أشهر 10 شائعات عن لعبة السلوتس اون لاين

قد يسمع بعض اللاعبين وخاصة الجدد بعض الشائعات والمعلومات الخاطئة التي تتردد بين اوساط اللاعبين، ووفقاً لإيمانه بها ومدى إقتناعه بأنها حقيقية، قد يختار اللعب بإستخدام إستراتيجية غير صحيحة، وبالتالي قد يحرم من فرص عديدة للفوز بل ويتكبد خسائر كبيرة، ومن المعروف أنه هناك الكثير من الخرافات التي تتزايد في الإنتشار بالتوازي مع رواج حكايات الآلهة القديمة وأبطال العديد من الملاحم الخرافية، وقد أدى كل هذا لإنتشار الكثير من الخرافات والأساطير الغير منطقية بين اللاعبين وخاصة في العاب السلوتس اون لاين. في هذا الموضوع سنحاول شرح بعض اهم هذه الخرافات حتى يكون لك حظ طيب حين تلعب السلوتس وانت تميز بين الصحيح والشائعة حول اللعبة.

10 شائعات عن لعبة السلوتس اون لاين هي الأشهر بين اللاعبين

تنتشر بين أوساط اللاعبين هواة لعبة السلوتس الكثير من الأساطير والخرافات، يؤكد خبراء لعبة السلوتس ان معظمها غير صحيح وما هى إلا خرافات، إلا ان البعض منها قد يكون صحيح، سنحاول ان نتعرض لهذه الخرافات وفحص فحواها لنأكد على صحتها او تأكيد أنها مجرد شائعة او خرافة، وإليك أهم هذه الخرافات:

الشائعة رقم 1: يشيع الكثيرين أن مواقع الكازينو الكلاسيكية تضع العاب السلوتس دائماً في الأماكن التي تحظى بإقبال كبير من اللاعبين لإغراء وإستقطاب لاعبين جدد أكثر.

وهذا امر مغلوط تماماً، لأن الكثير من التقارير المحايدة التي أُجريت أكدت انه لا يوجد أي دلائل حقيقية تؤكد أن مواقع الكازينو تقوم بعمل هذا الفعل، لأن اللاعبين يأتون بغرض المراهنة وهم على علم تام بكل انواع الالعاب، ولو قامت الكازينوهات بفعل هذا التصرف لن تجدي نفعاً.

الشائعة رقم 2: نسبة فوز اللاعب في السلوتس تكون أقل عند النقر على زر الدوران أكثر من سحب المقبض!

وبالتأكيد هذه شائعة، غالبية مواقع الكازينو قامت بإلغاء المقبض اليدوي، وحتى إن وجدت بعض مواقع الكازينو التي توجد لديها، فهذا لا يعطي للاعب أي أفضلية في الفوز، كافة انواع ماكينة السلوتس التي يحقق فيها اللاعبين الفوز تستخدم برنامج مولد الأرقام العشوائي، وهذا يضمن نزاهة نتائج اللعبة، مما لا يعطي أي اهمية لطريقة تشغيل الماكينة سواء بالضغط على المقبض او زر الدوران الاتوماتيكي.

الشائعة رقم 3: يختلف التوسيع او التضييق من ساعة لأخرى في ماكينة السلوتس على مدار اليوم، أو يوم الإجازة الإسبوعية!

أيضاً هذا غير صحيح، تعمل مواقع الكازينو على ضمان وجود توازن بين حجم أرباحها من الأموال وبين نسبة عوائد اللاعبين، وذلك لضمان إستمرار إقبال اللاعبين إليهم، وإذا قامت مواقع الكازينو بعمل أي توسيع أو تضييق، فمن المؤكد انها ستلاحظ تراجع أعداد اللاعبين خلال هذه الأوقات، وبالتالي قد يخسرون الكثير، ومن جهة اخرى من الصعب جداً ان تتمكن مواقع الكازينو من التحكم في كافة آلات السلوتس وضبطها تماماً.

الشائعة رقم 4: أن العاملين في الكازينوهات الكلاسيكية هم من يتحكمون في نتائج ماكينات السلوتس وخاصة الغير مزدحمة.

وبالطبع هذا غير صحيح، العاملين في مواقع الكازينو لا يمكنهم أبداً التحكم في نتائج ماكينات السلوتس، ولا يعرفون شئ عن نسب العوائد في آلات السلوتس، حتى أن بعض اللاعبين قد يمنحون الموزعين نسبة من أرباحهم في حالة إرشادهم لماكينات السلوتس الواسعة، وهذا بالتأكيد تصرف خاطئ، لان هولاء الموزعين لا يعرفون شئ عن ذلك، كما انهم يرغبون حقاً في فوزك ليحصلوا على نسبة أرباحهم التي وعدتهم بها.

الشائعة رقم 5: اللعب بواسطة البطاقة تؤدي لإنخفاض قيمة نسب الدفع المحتملة في السلوتس التي سيحصل عليها اللاعب.

وهذه ايضاً شائعة، لأن بطاقة اللاعب لها فائدة كبيرة بالنسبة للاعب في السلوتس، ويقدمها الكازينو له بغرض مراقبة عدد مرات الرهان التي شارك فيها اللاعب، وبناءاً عليها تقدم له العديد من العروض الترويجية والمكافآت، وإذا كانت ماكينات السلوتس لا تقدم إلا نادراً بعض المزايا للاعبين عبر إستخدام بطاقة اللاعب، وبالتالي لا يحصل اللاعب على أي منفعة منها، وبناءاً عليه يذهب هؤلاء اللاعبين للكازينوهات المنافسة الاخرى.

الشائعة رقم 6: في إستطاعة الكازينو ان يغير نسبة الدفع للاعب في السلوتس من بعيد

هناك بعض الحالات التي تشير لحدوث ذلك فعلياً، إلى انها حالات نادرة جداً، وفي غالبية الدول حول العالم لا توجد نهائياً، وفي الاماكن الاكثر شهرة وذات مصداقية يتم إختيار آلات السلوتس بمعايير معينة، بجانب ان قوانين الدول الملزمة بتحديد الحدود الادنى لنسب المدفوعات ما زالت تعمل حتى الآن لضمان عدم حدوث مثل هذه الأفعال.

 الشائعة رقم 7: فرص اللاعب في الفوز تزداد مع اللعب بعملات معدنية دافئة!

وبالطبع هذا خاطئ، في القديم كان يظن البعض ان فرك قطعة العملة بالأصابع يجعل حظها اكبر في الفوز، ولكن هذا لا يتعدى الخرافة الغير منطقية، ولم تعد مستخدمة الآن من غالبية اللاعبين، إذا فعلت ذلك سينظر لك الجميع على انك مجنون.

الشائعة رقم 8: يمكن التنبؤ بنسبة أرباح اللاعب في لفة معينة من ماكينات السلوتس

وهذا أيضاً غير صحيح، من المعروف ان كل لفة من لفات ماكينات السلوتس منفصلة عن غيرها من اللفات الاخرى، سواء كانت قبلها او بعدها، وخاصة مع إستخدام مولد الأرقام العشوائي، وهذا يجعل إمكانية التنبؤ بالفوز في احد اللفات امر شبه مستحيل وخاصة ان لعبة السلوتس لعبة حظ في المقام الاول.

الشائعة رقم 9: تستغل نوادي القمار الفعلية إستخدامك لبطاقة اللاعب للإبلاغ عن حجم ارباحك التي تحققها في العاب السلوتس لمصلحة الضرائب!

بالتأكيد ان الكازينو يقوم بالرقابة على عمليات سحب الارباح التي يقوم بها اللاعبين في الكازينو، وفي حالة ان تكون قيمة هذه الأرباح أعلى من 1200 دولار في لعبة السلوتس، يقوم الكازينو بكتابة نموذج و-2ج، بجانب توضيح قيمة أرباحك وبياناتك الخاصة، ويرسلها إلى مصلحة الضرائب.

الشائعة رقم 10: التسديدة هى السبب في عدم فوز اللاعب في ماكينة السلوتس، وبالعكس أن ماكينة السلوتس التي تحقق الفوز للاعب ستكون باردة ولا تحقق ذلك في وقتاًما!

وجود برنامج مولد الأرقام العشوائي في ماكينة السلوتس يضمن إستقلالية كل لفة من لفات الماكينة، بينما تكون الإحتمالات مزدحمة ضد الفوز بعدد من الجوائز الكبرى على نفس الماكينة في وقت ما، مع العلم ان الماكينة لا يوجد بها برنامج داخلي لضمان حدوث مثل هذه الحالات، وفي الغالب يلوم في ذلك على الحسابات الرياضية.

كانت هذه أشهر الخرافات والاساطير في لعبة ماكينة السلوتس، والتي قد يؤمن بها بعض اللاعبين مما قد تسبب لهم الخسائر الضخمة، بل وحرمانهم من فرص كبيرة للفوز والربح. ونحن من موقعنا نؤكد ان أفضل لعبة سلوتس هى التي يحصل خلالها اللاعب على المتعة والترفيه وبالتالي تحقق الأرباح، وتركز على تحقيق هذا وتترك هذه الشائعات التي قد تقلل من فرصك في تحقيق أهدافك في المراهنة على ماكينات السلوتس اون لاين!