أفضل 10 نصائح للعب روليت اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » أفضل 10 نصائح للعب روليت اون لاين

العاب روليت اون لاين من أشهر العاب المراهنات سواء في نوادي القمار التقليدية وحتى بعد ظهور مواقع الإنترنت فقد ساعدت عشاقها على التخلص من سلبيات نوادي القمار التقليدية ومن أهمها: إنه لم يعد من الضروري السفر والإنتقال للبحث عن نادي قمار مميز، ولم يعد في حاجة إنتظار طاولة روليت بها مكان فارغ، فضًلا عن عدم الراحة والتدخل في الأمور الشخصية من الأشخاص المحيطين بك وغيرها.


من الآن مع العاب المراهنات عبر الإنترنت أصبح الأمر في غاية الروعة من أي مكان وفي أي وقت يمكنك أن تشترك في لعبة الروليت اون لاين وتستمتع بكل جولاتها الرائعة، يظل أمر واحد هو معرفتك بقواعد اللعبة والطريقة المثالية للربح فيها وهنا سنضع أمام عينيك أهم 10 نصائح للعب الروليت اون لاين حتى تستمتع بكل ما يقدم لك.

أهم 10 نصائح للعب في روليت اون لاين

  1. الروليت الأوروبي أفضل إختيار: طالما قررت تلعب الروليت اون لاين فأنت لديك خلفية عن أنواع الروليت الموجودة في المواقع الموثوق فيها وكل منهم له مميزاته وعوائده التي تختلف عن غيره ولكن يُعد الروليت الأوروبي هو الأفضل بالرغم من تقديمه لنسبة عوائد منخفضة بالمقارنة مع الروليت الأمريكي ولكن نسبة الربح فيه أعلى ونسبة حد الكازينو تكون أقل، لذا نوصيك بإختيار الروليت الأوروبي لإنه الأفضل.
  1. لا تندفع في مراهناتك في العاب روليت اون لاين: أغلب العاب المراهنات وعلى رأسهم لعبة الروليت اون لاين تعتمد على الحظ لذا لا تنجذب للربح مرة وأثنين وتندفع لتضع أغلب ما تملك مرة واحدة فأنت لا تضمن الحظ فقد تخسر خسائر غير متوقعة، لذا تدرج في الرهان وضع مقدار قليل حتى تتمكن من اللعبة ويكون لديك خبرة بها وإحترافية عندها يمكنك وضع نسبة أعلى ولكن كن حذر وأنت تراهن. طالع خبرات مع عجلة الروليت لمزيد من الفهم قبل وضع الراهن!
  1. الهدف الرئيسي للعب الروليت هو المتعة: لاشك أن لعب الروليت هو متعة في حد ذاته بغض النظر عن الربح والخسارة فلا تضع الربح الهدف الأول لك بل إستمتع بجولات لعب رائعة وإن حالفك الحظ العاثر لأكثر من مرة لابد أن تتخذ قرار بالتوقف عن اللعب في هذا الوقت لتعود وتلعب مرة أخرى في وقت لاحق قد يكون حظك أصبح أفضل حتى لا تخسر المزيد والمزيد.
  1. إكتسب خبرة من اللعب المجاني: أغلب المواقع اون لاين تقوم بتقديم اللعب المجاني أو العاب الفلاش وخاصة للمشتركين الجدد إنتهزها فرصة وإكتسب خبرة مجانية لا تدفع بها أموال حتى تتمكن من اللعبة وتعرف كل خباياها.
  1. إختر أفضل موقع كازينو يقدم الروليت اون لاين: بالطبع هناك الآلاف من مواقع الكازينو المشهورة والمعروفة ولكن ليس جميعها مثل بعض، إطلع على التقييمات المختلفة وإختر موقع يقدم لك أفضل لعبة الروليت بكل أنواعها إلى جانب مصداقيته ووالأمان الذي يوفره لك، والعديد من المميزات التي يجب أن تبحث عنها قبل الإشتراك.
  1. راهن حسب إمكانياتك فقط: لا تضع رهانات أعلى من قدراتك ولا تتمادى فيها ولا تنسى إنها مجرد لعبة لتستمتع بها وليس لتخسر كل ما تملك.
  1. الكازينو المباشر هو أفضل إختيار: فلاشك أن التعامل المباشر مع الموزع واللاعبين أمر في غاية الروعة وينقلك من مكانك إلى داخل الكازينو يعتبر كازينو 888 هو الخيار المثالي لألعاب الكازينو المباشر.
  1. تأكد من نسبة حد الكازينو قبل الإشتراك: فمن المعروف ان كل موقع يحدد نسبة معينة من الأرباح لابد وأن تعرف إنها تناسبك وأن تتأكد إنها الأقل.
  1. لا تراهن بعد أن تكون شربت كحول بكميات كبيرة: الكحول يعمل على تشتيت التفكير وعدم التركيز وقد يؤدي إلى خسائر فادحة لذا لا تراهن في هذه الحالة.
  1. لا تكن مغرور في مراهناتك: عندما يصادفك الحظ العاثر لابد وأن تتوقف عن اللعب على الفور ولا تعاند الحظ حتى لا تقع خسائر أنت في غنى عنها.

هذه كانت أهم النقاط التي تضمن لك اللعب في روليت اون لاين بمتعة وإثارة إلى جانب إمكانية الربح إتبعها سوف تجد الأفضل طالما الحظ كان حليفك في واحد من أفضل مواقع كازينو اون لاين نقدمها لك.