عند اللعب في العاب البوكر اون لاين لابد وان يكون لدى اللاعب رغبة في الحصول منها على الأرباح من خلال الفوز بجانب المتعة والمرح والإثارة، ولهذا عليك أن تتبع بعض الإستراتيجيات البسيطة التي لا تتعدى كونها نصائح تفيد اللاعب في أنه يكتسب الخبرة وإتقان المكر والمراوغة والخداع، أما إذا كان اللاعب يهدف لأكثر من ذلك وأن يصبح لاعب خبير ذو إحترافية شديدة لابد له أن يتبع الإستراتيجيات الحقيقية التي تعتبر أنظمة لعب تعتمد على النصائح وأنظمة عد الورق والمكر وكل ما سبق في وقت واحد، وهذا لا يمكن إلا من خلال مواصلة اللعب لسنوات طويلة.

أفضل إستراتيجيات لعبة البوكر اون لاين

في موضوع اليوم سنحاول شرح بعض النصائح والإستراتيجيات التي يستفيد منها كافة عشاف العاب البوكر اون لاين، بل وتعزز فرصهم في إكتساب الخبرة والمهارة والربح.

أفضل إستراتيجيات لعبة البوكر اون لاين

هناك بعض النصائح التي تعتبر إستراتيجيات بالنسبة للاعبين المبتدئين ومنها:

  • إختيار كازينو موثوق ويتمتع بالسمعة الطيبة وحاصل على التراخيص القانونية.
  • إختر طاولة بوكر ذات حدود رهان منخفضة حتى لا تتعرض لضياع كل رصيدك مرة واحدة، وهنا لا يمكنك ان تحصل على ما كنت تتمنى الفوز به من خبرة ومهارة وربح.
  • حاول ان تجرب اللعب في أكثر من نوع من العاب البوكر مثل بوكر تكساس وبوكر هولدم وغيرها، لان كل واحدة بها إختلافات عديدة في طريقة اللعب وقد تناسبك أكثر من غيرها.
  • حاول تعلم فن قراءة تعابير الوجه، حتى يمكن لك التنبؤ بما لدى اللاعبين الخصوم، لتعرف كيف تتصرف مثل ان تستمر في اللعب او تنسحب.
  • ضع بإعتبارك أنك تلعب للربح فقط، ولهذا كن جدي وصبور ولا ترفع قيمة الرهان أعلى من خصمك أبداً، حتى لا تخسر كل رصيدك في وقت سريع.

هناك أيضاً بعض الإستراتيجيات التي يتبعها خبراء اللعب أصحاب الخبرة والمهارة والذين يتقنون فنون الخداع والمراوغة والتي تتمثل في:

تعلم فن التوقع في اللعب: من خصائص اللاعب الماهر في العاب البوكر أن يتمتع بموهبة التنبؤ، بحيث يمكن له ان يضع توقعاً صحيحاً للمكان التي توجد به البطاقة التي تكمل له ان يمتلك أفضل يد، ويعرف جيداً ان يتوقع قيمة البطاقات التي يملكها كل لاعب من الخصوم او موزع الطاولة، وهذا يضمن له أن يتخذ القرار السليم في سرعة تكوين يد افضل قبل خصومه أو حتى ينسحب.

قراءة تعبيرات وجوه الخصوم: لعبة البوكر من أكثر العاب القمار التي تعتمد على المراوغة والخداع، فيها يجب على اللاعب ان يحافظ على تعبيرات وجهه مهما كانت قيمة البطاقات التي يملكها، ولا يظهر عليه القلق او التردد حتى لا يفهم ذلك اللاعبين الخصوم ويستخدمون ذلك ضده مما قد يؤدي لان واحد منهم يكون يد أفضل قبل او يتخذ قرار يضر اللاعب. لهذا حافظ على تعبيرات وجهك بحيث تكون مخادعة ويفضل أن تظهر واثق وكأنك على مقربة بسيطة من تحقيق يد افضل بما يخدع اللاعبين الآخرين ويجعلهم يكشفون ما لديهم قبلك. وفي المقابل على اللاعب ان يتعلم كيف يقرأ تعبيرات وجوه اللاعبين الخصوم بما يمكنه من إتخاذ قرار سليم بالإستمرار او بالإنسحاب………

فكر ببطء عندما يكون الدور عليك: يفضل ان تأخذ وقتك الكافي في التفكير قبل اللعب في كل دور، ولاتقوم بالكشف عن أوراقك بسرعة قبل اللاعبين المنافسين بهدف أن يكون اللعب مثير وممتع، وخاصة ان الكازينو يضمن لك الحق في كشف الكروت وإنهاء اللعبة إذا كان الدور عليك.

لا تقوم بطلب سحب بطاقة إضافية (Call) إلا إذا كنت تضمن انها تحقق لك يد أفضل، لأن من شروط هذا الخيار ان يقوم اللاعب بوضع رهان يساوي قيمة الرهان الأعلى.

أفضل إستراتيجيات لعبة البوكر اون لاين

راهن دائماً على خيار الكل (All in):  أفضل خيار للرهان هو المراهنة على الكل وخاصة عندما يكون اللاعب على تمام الثقة من قيمة بطاقاته، وهنا إذ صدق توقعه يربح اللاعب قيمة مضاعفة من الأرباح، كما يمكن أن يلجأ بعض اللاعبين المخادعين لهذا الرهان لخداع المنافسين حتى يكشفوا ما لديهم من اوراق سريعاً.

حاول بناء يد أفضل في الجولات الاولى من اللعب:  عادة يكون اللعب في الجولات الاولى والتي يطلق عليها الرهانات العمياء أكثر أماناً، فكلما عملت على الوصول لتكوين يد أفضل (بناء البوت) في هذه المراحل عبر تبديل البطاقات يكون الافضل لك، حتى وإذا فقدت بعض الفيشات، ولكن هذا أفضل من خسارة الجولة كاملة.

واصل العب والمراهنة مادام أن بطاقات في الحدود الآمنة: إذا كنت ترى ان قيمة أوراقك في حدود آمنة ويمكنك من خلالها ان تصل ليد أفضل قبل خصومك لا تتوقف عن اللعب وقم بشراء أوراق أخرى مقابل قيمة مالية بسيطة تضمن لك الفوز باللعبة وربح قيمة الرهان، ولكن تأكد من وضعك المالي قبل طلب هذا الخيار.

إختر الإنسحاب إذا شعرت ان قيمة بطاقاتك ضعيفة: إذا شعرت ان قيمة بطاقات المنافس أعلى من بطاقاتك، مما يعني ان وضعك ضعيف ولم تستطيع تحسينها في المراحل السابقة، فلا تتردد في قرار الإنسحاب، هذا القرار يضمن لك الإحتتفاظ بـ50% من قيمة الرهان.

لعبة البوكر من أكثر العاب القمار التي تحتاج لكثير من الفنون مثل المكر والخداع والحيلة وقراءة تعبيرات وجوه اللاعبين المنافسين، وهذا ما يجعل اللعبة تفوق بمراحل من المتعة والإثارة والتشويق عن غيرها من العاب القمار الاخرى، وهذا ما يجعلها أكثرها جاذبية وإنتشار. سجل الآن في كازينو 888 اون لاين الذي يعتبر الأافضل على الإطلاق لكل اللاعبين العرب، وأحصل على المتعة الحقيقية والأرباح الكبيرة في البوكر اون لاين!