أهم النصائح و استراتيجيات الروليت الرابحة

تعتبر العاب الروليت من أجمل العاب الكازينو وأكثرها شهرة منذ سنوات طويلة سواء في صالات القمار الحقيقية او عبر مواقع الكازينو، بل قد وجدت إنتشار أكبر بعد إنتقالها عبر الإنترنت، تحمل الكثير من الإثارة والترقب والمرح، وبالرغم من أن الإنطباع السائد عنها بين اللاعبين انها لعبة حظ من المقام الاول، إلا ان الفوز بها صعب جداً، ومع هذا يمكن للاعب المتميز ان يحقق منها ارباح ضخمة إذا تمكن من إتباع بعض النصائح والإستراتيجيات التي تساهم في تعزيز فرصه في الفوز، حيث تشير بعض الإحصائيات ان المراهنة بقيمة 10 دولار فقط تمكنك من الفوز بقيمة 350 دولار، وهذه بالتاكيد أرباح كبيرة تضفي على اللعب المزيد من المتعة والفرحة والنشوة أكثر من أي متعة اخرى.

أهم الخطط واستراتيجيات الروليت الرابحة

إذا كنت واحد من هواة العاب الروليت، وتريد ان تحقق منها أرباح كبيرة، فيجب عليك اولاً ان يكون لديك القدرة على المغامرة والتحدي وخاصة إذا كنت ترى في نفسك ان الحظ يقف لجانبك، وقتها يمكن ان تطبق بعض النصائح والإستراتيجيات السهلة حتى تصل لهدفك الاول والاهم وهو تحقيق أرباح، ومن اهم هذه النصائح ما يلي:

العب على الرهانات الصغيرة: يؤكد خبراء اللعبة ان المراهنة على مبالغ صغيرة في الروليت، تحقق لك أرباح كبيرة على المدى البعيد، كما أنك ستلعب وانت في كامل الإسترخاء بدون الخوف من الخسارة الكبيرة، اما الرهانات الكبيرة ستكلفك خسائر موجعة إذا لم يحالفك الحظ.

إتبع إحدى ستراتيجيات الروليت الرابحة : من المعروف ان الفوز في لعبة الروليت امر صعب وخاصة أنها تعتمد على الحظ بدرجة كبيرة ولا أحد يتوقع متى تتوقف عجلة الروليت، لهذا يجب ان تتيع إحدى الإستراتيجيات التي تعزز فرصك في الفوز مثل إستراتيجية مارتنجال.

إختر المراهنة في الروليت الاوروبي: الروليت الاوربي من أسهل انواع العاب الروليت، لعدم وجود صفر مزدوج مثل الروليت الامريكي، ولان نسبة عمولة الكازينو منخفضة عن مثيلتها في الروليت الامريكي.

إلعب بهدف المتعة أولاً: لعبة الروليت من أكثر العاب المراهنات متعة وإثارة مع كل لفة ومع كل مرة تتوقف فيها الكرة مع العجلة تحمل الكثير من الإثارة والتشويق، لهذا إبحث عن الإستمتاع أولاً، وتأكد ان الربح قادم.

حاول تغطية معظم الرهانات على عجلة الروليت: كلما قمت بتغطية معظم الرهانات كلما كانت فرصك في الفوز والربح اكبر، ويجب ان تضع رهاناتك بطريقة مدروسة ومنظمة وإبتعد عن الرهان العشوائي لأنك عادة سوف تخسر.

تعلم تجميع الرهانات في الروليت: طاولة الروليت مقسمة إلى ثلاثة صفوف وكل صف به 12 رقم، في الصف الاعلى تتقاسم فيه الرقام الحمراء والأرقام السوداء بالتساوي  6 أرقام من كل لون، وفي الصف السفلي يحمل 9 أرقام لون أسود و8 أرقام احمر، اما الصف الموجود بالوسط به 7 أرقام أسود و4 أحمر، يمكنك ان تختار صف لتراهن عليه لتضمن الفوز بارباح كبيرة قد تصل نسبتها إلى 47%، او تقوم بتغطية أكبر عدد من الأرقام الحمراء أو السوداء، وبالطبع هذا يعزز فرصك في الفوز، وهذه الخطة مضمونة في الربح بشكل أكثر من ممتاز.

خصص قيمة من المال أنت لست في حاجه لها: من الامور الصحيحة في الروليت وغيرها من العاب القمار ان تخصص مال فائض عن حاجتك وحاجة أسرتك للمراهنة والترفيه، حتى تلعب وانت في قمة الإسترخاء وبدون ضغط الحاجة، وبالطبع هذا يجعلك اكثر تركيزاً حتى تحصل على المتعة والمرح بدرجة أكبر، وبالتالي الفوز والربح.

راهن على الفئات الكبيرة من أرقام طاولة الروليت: من النصائح الهامة التي لها قدرة كبيرة على تحقيق أرباح في لعبة الروليت ان توزع اموالك على عدد كبير من الرهانات مثل ان تختار الرهان على فئة معينة ويفضل فئة الأرقام العليا مثل الأرقام من 18 حتى 36، أو تختار الرهان على احد اللونين الأسود او الاحمر، او فئة الأرقام من 12 حتى 18، هذه الفئات تضمن أرباح ضخمة للاعب.

الجمع بين الرهانات الكبيرة والمنخفضة: بمعنى انه بإمكانك ان تضع رهانك الأكبر على العمود الذي يشمل الأرقام الكبيرة من 18 إلى 36، وتضع رهان أصغر على الأرقام الصغيرة، فإذا إستقرت الكرة على الأرقام الكبيرة، فأنك تضمن ربح مبلغ كبير، وإذا توقفت الكرة على الأرقام المنخفضة، فأنت ستفوز بقيمة من الأرباح حتى وإن كانت قليلة، أفضل من الخسارة.

قسم اموالك إلى حصص صغيرة: إذا كنت قد خصصت مبلغ 300 دولار للمراهنة في الروليت، فلا تراهن في الجولة الأولى بقيمة 100 دولار أو حتى 50، بل حاول تقسيم هذا المبلغ لاكبر عدد من الجولات حتى إلى 30 قسم، وهذا يضمن لك متعة اكبر لانك تحافظ على رصيدك لاطول وقت بما تبقي معه وقت أطول في اللعب والرهان، وبالتأكيد انه كلما شاركت في جولات مراهنة اكثر كلما كانت فرصك في الفوز والربح أكبر.

أفصل أرباحك عن المال المخصص للرهان: حاول دائماً ان تتبنى خطة لبناء حسابك في الكازينو، بمعنى انك لو ربحت 20 دولار من المراهنة في الروليت، فضعها جانباً حتى ينتهى رصيدك المالي، وإبدأ الرهان بها، أو قم بإضافة جزء صغير من هذه الأرباح لحساب المراهنة الخاص بك، وإحتفظ بالباقي بعيداً حتى لا تخسر الجميع، كما أنك ستفرح بالجزء المحتفظ به من الأرباح لأنك سترى ثمرة مجهودك في المراهنة.

تجنب الرهانات الخارجية: ربما تحقق بعض الأرباح من المشاركة في الرهانات الخارجية، ولكن على المدى البعيد ستكلفك هذا النوع من الرهانات خسائر كبيرة وخاصة ان هذه الرهانات تتضمن عمولة ضخمة للكازينو.

لا يمكنك التنبؤ بالأرقام التي ستظهرها عجلة الروليت: كما سبق وأشرنا ان لعبة الروليت قائمة من الأساس على الحظ، ولا يمكن لاحد ان يتوقع الأرقام التي ستستقر عليها الكرة، فلا تدع احد يخدعك ويبيع لك الوهم ويقول لك ان لديه إستراتيجية تضمن له الفوز، هذا خداع إحذر ان تقع فريسة له.

لفات عجلة الروليت غير مرتبطة على بعضها: هناك بعض المراهنون في الروليت يراقبون عجلة الروليت لمعرفة نواتج عدد من اللفات وكيفية إستقرار الكرة، حتى يضعوا رهاناتهم المقبلة على هذا الأساس، وهذا خطأ جسيم، لان لفات عجلة الروليت لا تخضع لأي حسابات او إستنتاجات، فقط الحظ وحده.

إذا راهنت على رقم او لون او عمود عدة مرات وخسرت، فقم بتغيير رهاناك: إذا إخترت وضعت اموالك على رهان معين مرة او مرتين وقد خسرت، فيفضل تغيير الرهان، بمعنى أنك لو كنت تراهن على العمود الاول راهن على العمود الأوسط، إذا كنت تراهن على الأرقام الصغيرة وخسرت، راهن على الأرقام الكبيرة وهكذا.

أترك طاولة اللعب إذا شعرت ان الحظ يجانبك: إذا تعرضت لمجموعة من الخسائر، فلا تستمر في المراهنة، بل غادر طاولة اللعب فوراً، وعاود في يوم أخر ربما يكون فيه الحظ حليفك.

خلاصة القول؛ لعبة الروليت هى أيقونة العاب القمار، يعشقها ملايين اللاعبين، تعتمد على الحظ بنسبة كبيرة جداً، وإذا كنت تريد تحقيق أرباح منها كن مدير جيد لاموالك، قبل ان تدقق في اختيار كازينو موثوق به والذي سوف تراهن به، حتى تضمن ان اللعبة لا يشوبها أي إحتيال او غش في نواتج عجلة الروليت، إذا قمت بمراعاة هذه النقطتين، تأكد أنك ستستمتع بالمراهنة في لعبة الروليت وتحقق أرباح طائلة!