إستراتيجيات الربح في لعبة كرابس اون لاين

الصفحة الرئيسية » إستراتيجيات الربح في لعبة كرابس اون لاين

كرابسإذا كنت واحد من عشاق لعبة كرابس اون لاين، هذه اللعبة التي بها قدر هائل من المتعة والترفيه والإثارة، فلابد أنك تكون قد عرفت أنها من أكثر الألعاب التي تعتمد على الحظ في المقام الاول، حيث يعتمد الربح في تلك اللعبة على نواتج إلقاء قطعتي الزهر على طاولة الكرابس، أيضاً يعرف كل واحد من هواة لعبة كرابس اون لاين أن نتائج إلقاء قطعتي النرد تنتج عند اللعب في كازينو اون لاين عن طريق برنامج خاص بمولد الأرقام العشوائي، وذلك لضمان مصداقية اللعب ونزاهته.


كرابس اون لاين


هذا يعطينا إنطباع أن برامج اللعب أو الخطط وإحتمالات الربح ليس لها أهمية كبيرة في الفوز مثل نسبة الحظ لدى اللاعب، ولكن من جانب آخر عادة ما تكون هناك إستراتيجية أو خطة للربح في لعبة كرابس اون لاين، والتي يتبعها اللاعبين الكبار من ذوي الخبرة والمهارة. ومن اهم أركان تلك الإستراتيجية التنظيم والتخطيط والملاحظة، وهو ما سنعرفه بالتفصيل فيما يلي فتابعونا!

نصائح هامة في إستراتيجية لعبة كرابس اون لاين

نصائح هامة عند اللعب في لعبة كرابس اون لاينكما قلنا أن لعبة كرابس اون لاين من العاب القمار التي تعتمد في الأساس على الحظ وهى سهلة التعلم وخطواتها بسيطة، ولكن تجارب وخبرة اللاعبين دائمي التردد على اللعبة نتج عنها العديد من النصائح والتوصيات الهامة الخاصة بإستراتيجية لعبة الكرابس حتى يمكن للاعبين الجدد وغيرهم أن يستفيدوا من تلك الإستراتيجية، هذه النصائح والإرشادات نلخصها لكم في النقاط التالية:

  1. قبل أن يتخذ اللاعب أي خطوة، عليه أن يدقق في إختيار موقع من بين أفضل مواقع الكازينو اون لاين كي يقوم بالتسجيل للعب فيه، حيث لابد أن يختار كازينو ذو سمعة طيبة ومعروف عنه النزاهة والعدالة في اللعب وتوزيع الأرباح وخيارات التعامل المالي التي يوفرها الكازينو حتى لا يقع في مشاكل بعد البدء في اللعب وعمل الإيداع المالي.
  2. يجب على لاعب الكرابس أن يعرف جيداً كل ما يخص اللعبة قبل أن يبدأ في اللعب بمال حقيقي مثل قواعد اللعبة وما هى خيارات الرهان المتوفرة في اللعبة؟ ومتى يكون اللاعب فائز ومتى يكون خاسر؟ ومتى يقرر أن يلعب جولة أخرى وغيرها من قواعد هامة يمكن أن يعرفها اللاعب من خلال موقعنا موقع كازينو العرب.
  3. في الغالب تقدم مواقع الكازينو اون لاين مكافآة اللعب المجاني لعدد من المرات في لعبة الكرابس في البداية، أو قد يمنحهم بعض المال في رصيدهم للمشاركة في العب، ولهذا يجب على اللاعب أن يستغل هذه المكافأة أعظم إستغلال من خلال أن يتدرب جيداً على طريقة اللعب ويفهم قواعدها ويعرف ما هى متطلبات الرهان، كما يكون أمامه فرصة للتأقلم على أجواء الكازينو قبل أن يتحول للعب بمال حقيقي.
  4. على اللاعب أن يستفيد من مكافآت وهدايا الكازينو عند القيام بخطوة الإيداع، بعدها يمكنه الدخول إلى طاولة الكرابس لشراء فيشات الرهان، وبعدها وضع الرهان على الأرقام التي يخمن أنها تفوز، هذا فضلاً عن معرفة اللاعب الأكيدة بخيارات الرهان وطريقة لعب الكرابس.

طريقة لعب كرابس اون لاين

كرابس اون لاين

  • من أفضل خيارات الرهان المتاحة في لعبة كرابس والتي تزيد من فرص اللاعب في الفوز، بجانب أن فيها تقل نسبة ربح الكازينو لحوالي 1.41%، هى وضع الرهان على خط المرور أو ما يطلق عليه (باس لاين)، ورهان خط عدم المرور (دونت باس لاين).
  • أيضاً على اللاعب الإبتعاد عن الرهان على أرقام 4 و 10، لأن بها تزيد نسبة حد الكازينو لحوالي 6.67%، وهو ما ليس في صالح اللاعب طوال وقت اللعب.
  • في لعبة الكرابس يفوز اللاعب فوراً عندما يضع رهانه على خط المرور (باس لاين) وتكون نواتج قطعتي النرد تساوي 7 أو 11، في حين يخسر اللاعب عندما تكون نواتج النرد أرقام 2 او 3 او 12، كما يربح اللاعب نقطة واحدة وينتقل لجولة جديدة عندما تكون النواتج أرقام 4 أو 5أو 6 أو 8 أو 9 أو 10.
  • أيضاً يجب أن يعرف اللاعب أن تحقيق رقم 7 في بداية اللعبة يكون فائز، اما إذا تحققت الـ7 بعد حصوله على نقطة يكون خاسر في اللعبة.
  • يجب أن يتأكد اللاعب من جداول اللعب ونسب الأرباح في الكازينو قبل أن يبدأ في شراء فيشات الرهان في الكازينو.
  • من الضروري أن لا يبدأ اللاعب بالمراهنة بأموال ضخمة، بل الأفضل مثل أي لعبة أخرى أن يقسم مال الرهان إلى حصص صغيرة، ويتم زيادتها تدريجياً كلما زادت الأرباح وتحسن مستوى اللاعب في اللعبة.
  • نوع الرهان ( دونت باس لاين) عكس الرهان على خط المرور (باس لاين)، وهذا معناه أن نواتج النرد الفائزة فيه هى 2 و 3 و 12، أما كانت النواتج رقمي 7 و 11 يخسر اللاعب.
  • في لعبة كرابس اون لاين خيارات رهان أخرى، ولكن نسبة حد الكازينو تكون فيها أعلى قد تصل إلى 10% منها، ولهذا نوصي عملائنا بعدم الرهان بها، وأن يلتزموا بالرهان في خط المرور أو خط عدم المرور.
  • أيضاً هناك خيار رهان يسمى (رهان الملعب)، وفي هذا الخيار يتم وضع الرهان على رمية نرد مرة واحدة، وفي حالة أن تكون ناتج الرمية 3 أو 4 أو 9 أو 11 أو 10 يكون اللاعب هو الرابح بنسبة معينة وفق جدول العوائد الخاصة بالكازينو، أما إذا كانت نتيجة الرمية 2، فتكون نسبة دفع الكازينو بمقدار 2: 1، أما إذا جاء رقم 12 تكون نسبة دفع الكازينو بمقدار 3 :1،أما إذا كانت 5 أو 6 أو 7 أو 8فيكون اللاعب قد خسر مال رهانه، وتكون نسبة حد الكازينو حوالي 2.78%.
  • أول رمية يقوم بها مدير طاولة الكرابس يطلق عليها إسم رمية الخروج، وإذا كانت نتيجتها رقم 7 أو 11يفوز اللاعب فوراً، أما إذا كانت النتيجة 2 أو 3 أو 12 يخسر اللاعب رهانه كله في نفس اللحظة.
  • من الامور الهامة أيضاً أن لا يلعب الشخص بمال أكثر من إمكانياته، حتى لا يشعر بالندم في حالة الخسارة، أو أن تتضرر أمور حياته من جراء اللعب، ولكن يجب أن يكون الهدف الأول للاعب سواء كان في لعبة الكرابس أو غيرها من العاب القمار الاخرى هو التسلية والإستمتاع ومن المال الفائض عن حاجه المنزل ومستلزماتك الخاصة.

قواعد لعبة كرابس اون لاين

قواعد لعبة كرابس اون لاين بسيطة جداً ولا تتطلب خبرة كبيرة، والفوز فيها يعتمد على الحظ بنسبة كبيرة، وفكرة لعبة كرابس تعتمد على نتيجة إلقاء قطعتي الزهر على طاولة تشمل عدة رهانات، في البداية يقوم اللاعب بتحديد الرهان الذي يريده بوضع قواطيش اللعب، ثم يقوم الموزع برمي قطعتي النرد، كما يمكن أن يقوم أحد اللاعبين برمي الزهر بحسب الإختيار، وبعد أن تتوقف قطعتي الزهر عن الدوران تظهر بعض الأرقام عليها، يتم جمع هذه الأرقام ويفوز اللاعب الذي تتوافق هذه الأرقام مع رهاناته.

في اللفة الأولى من اللعبة يطلق عليها لفة الخروج، وهناك رهان يطلق عليه رهان الباس لاين أو رهان خط المرور، وفيه يفوز فيها اللاعب إذا كانت نتيجة رمي قطعتي النرد 11 أو 7، وبعدها يحق للاعب المشاركة في جولة جديدة، ويخسر اللاعب إذا كانت نتيجة رمي الزهر أرقام 2 أو 3 أو 12، أما إذا كانت نتيجة رمي الزهر غير هذه الأرقام جميعها مثل 4-5-8-9-10، فيحصل اللاعب على نقطة، ويجوز له أن يشارك في لفة أخرى، يتم رمي النرد فيها من جديد إذا كانت نتيجة الرمي رقم 7 يخسر ويخرج من اللعبة، وإذا كانت النتيجة غير رقم 7 يستمر اللعب في لفات أخرى.

هناك رهان آخر مخالف لرهان الباس لاين، وهو رهان خط عدم المرور أو دونت باس لاين، وفيه يفوز اللاعب إذا كانت نتيجة إذا كانت نتيجة رمي النرد أرقام 12 أو 2 أو 3، ويخسر إذا كانت النتيجة رقم 7.

ويعتبر رهان خط المرور ورهان خط عدم المرور أشهر وأفضل نوعين من الرهانات للاعبين، وخاصة إذا كان اللاعب قليل الخبرة، حيث لا يحملان خطورة كبيرة والفوز بهما نسبته عالية، وبجانب هذين النوعين من الرهانات هناك رهانات اخرى، ولكنها ليست بنفس شعبية رهان خط المرور ورهان خط عم المرور مثل:

  • الرهان القدوم والرهان المعاكس له وهو رهان عدم القدوم
  • رهان الخروج وفيه يفوز اللاعب إذا كانت نتيجة رمي النرد رقم 7، وإذا كانت لديه نقطة وراهن في جولة أخرى وكانت النتيجة بها رقم 7 يربح الكازينو ويخرج اللاعب من اللعبة فوراً.
  • رهان الملعب وفيه يفوز اللاعب إذا كانت نتيجة إلقاء الزهر أرقام 3-4-9—10، ويخسر إذا كانت النتيجة رقم 2

دليل الكازينو اون لاين

في موقعنا “حظ طيب” سوف تجد دليل كامل عن العاب الكازينو ومراجعات وافية وحيادية عن أفضل العاب الكازينو التي يمكنك أن تجد موقع كازينو من بينها يتوافق مع تطلعاتك ويمكنك أن تثق به، كما ستجد شرح كامل لكل ما يخص المكافآت وطرق الدفع وخطط واستراتيجات وافية عن كل ما يتعلق بالكازينو وان لاين. للمزيد طالع: دليل الكازينو للاعبين العرب


تحدثنا فيما سبق في نقاط مختصرة وبسيطة عن أهم النصائح في إستراتيجية لعبة كرابس الناجحة في الكازينو اون لاين، تلك الإستراتيجية التي وضعها الخبراء في تلك اللعبة لتكون ملاذاً لكافة لاعبي الكرابس، وتمكنهم من تحقيق الفوز إذا إلتزم بها، ولكن مع العلم أن لعبة كرابس اون لاين تعتمد على الحظ في الدرجة الاولى، إذا أحسنت إختيار موقع الكازينو وإلتزمت بتلك الإستراتيجية، فلابد أنك ستحقق كثيراُ من الأرباح بجانب المتعة والتسلية والإثارة سواء كنت تلعب عبر هاتفك الجوال، أو الكمبيوتر السطحي، من خلال موقعنا إكتشف المزيد من قواعد وإستراتيجيات لعبة الكرابس الناجحة لتفوز فيها، إشترك الآن!