تعتبر استراتيجيات لعب روليت اون لاين من أشهر وأهم الادوات التي يتعلمها محبي لعبة روليت كازينو بهدف تعزيز فرص الربح في اللعبة، وبالفعل كان لهذه الإستراتيحيات الكثير من الفائدة في تحسين أرباح عدد كبير من اللاعبين الذين استخدموها بشكل صحيح في اللعب حتى وإن كانت لعبة روليت اون لاين لعبة حظ في المقام الأول ولا توجد لها قواعد مؤكدة أو خطط ثابتة تضمن الربح، ولكنها تبقى من أفضل العاب كازينو اون لاين.


استراتيجيات-لعب-الروليت-اون-لاين

(قواعد الروليت ←)


هنا سوف نذكر أهم استراتيجيات لعب روليت اون لاين التي ينصح بها خبراء اللعبة بشكل يعزز من فرصك في الجمع ما بين متعة تحربة اللعب وروعة الربح من لعب روليت اون لاين .

الميزات
مكافآت
تصنيف
الدخول
  • العربية
  • يقدم مكافآت سخية
  • برنامج ولاء وجوائز نقدية
مكافأة 1000$
  • مجموعة ضخمة من أفضل الألعاب
  • كازينو مرخص
  • متوافق مع الهاتف الجوال
مكافأة ١٠٠% وحتى 1000 $
  • العربية
  • خدمة دعم باللغة العربية
  • يقدم تنوع هائل من الألعاب
مكافأة تصل 500$
  • مدعوم بعدد قليل من اللغات
  • كازينو آمن وموثوق
  • يوفر اللعب المباشر
مكافأة 200% + 50 لفة مجانية
  • العربية
  • يوفر الأمان والنزاهة
  • خدمة الدعم ممتازة
مكافأة ترحيبية 150%

أهم استراتيجيات لعب روليت اون لاين في الكازينو

فيما يخصص الخطط والإستراتيجيات التي يوصي بها الخبراء للتطبيق عند لعب روليت اون لاين ، فإن أهم هذه الخطط والمهارات على الإطلاق هو القدرة على إدارة المال خلال اللعب، فضلا عن تطبيق نظريات مشهورة وعالمية في اللعبة مثل نظرية جيمس بوند ونظرية فيبوناتشي. هنا سوف نناقش هذه الإستراتجيات بنوع من التبسيط والتفصيل:

    1. إدارة المال في اللعب بشكل صحيح

      إدارة المال في اللعب بشكل صحيح
      لايمكن في أي عمل ما من الأعمال وليس عند لعب روليت كازينو فقط أن ينجح الفرد في الجمع ما بين المتعة والربح في نفس الوقت دون أن يكون لديه خطة مالية واضحة وقدرة على إدارة المال بشكل صحيح خلال مراحل اللعب. هنا أهم النقاط التي توضح فن إدارة المال في استراتيجيات لعب روليت اون لاين:

      • لا تلعب روليت اون لاين بمال تكون حياتك العادية في حاجة له، بل خصص جزء فائض عن حاجتك في حساب خاص للمراهنات ولا تتجاوز الرصيد الموجود في هذا الحساب بأي حال من الأحوال، وذلك كي تتجنب الأزمات المالية أو مشاعر الخوف من الخسارة التي قد تحرمك من متعة اللعب ومن القدرة على إتخاذ قرارات رهان صائبة.
      • قم بتقسيم رصيدك المالي إلى حصص معروفة مسبقة مع تحديد وقت جلسة الرهان بشكل مسبق، والتزم بقيمة الرهان المخصص للجلسة في كازينو اون لاين ، ولا تتجاوز الوقت المخصص مهما كانت النتائج سواء ربح أو خسارة.
      • من الأفضل لك أن تراهن بمقدار الحد الأدنى الذي يسمح به كازينو اون لاين من اختيارك كبداية، وفيما بعد تزيد من قيمة الرهان أو لا تزيد وفقا للنتواتج ووفقا لاستراتيجية لعب روليت اون لاين التي تطبقها.
      • دقق جدا عند اختيار كازينو اون لاين سوف تلعب فيه، سواء من ناحية الحد الأدنى المسموح به للرهان، او من ناحية المكافآت التي يقدمها أو من ناحية نوع لعبة رولت التي يقدمها الكازينو، هل هو روليت أوربي أم روليت أمريكي.
  1. استراتيجية جيمس بوند في لعب روليت اون لاين

    استراتيجية جيمس بوند للعب الروليت اون لاين
    تعتبر استراتيجية جيمس بوند (JAMES BOND) واحدة من أشهر استراتيجيات لعب روليت اون لاين التي يتم تطبيقها منذ فترة طويلة، وهي طريقة كان يستخدمها بطل الروايات العالمية “جيمس بوند” عند لعب روليت كازينو في صالات القمار. والفكرة الأساسية التي تعتمد عليها استراتيجية جيمس بوند هي وضع رهانات متنوعة بشكل معين، هذه الرهانات تغطي معظم أرقام عجلة الروليت وبالتالي تزيد جدا نسب الفوز بعد دوران عجلة الروليت. ووفقا للإستراتيجية فإن فيشات الرهان يتم وضعها على عجلة الروليت وفقا لمحاور ثلاثة رئيسية هي:

    • محور رقم 1: وضع 75% من فيشات الرهان على كرهان أعلى (على الأرقام من 19 إلى 36)
    • محور رقم 2: وضع 20% من فيشات الرهان على خط رهان لأرقام متتالية، ولتكون مثلا: 8، 9، 10، 11، 12، 13.
    • محور رقم 3: وضع نسبة 5% من فيشات الرهان على الصفر المفرد في الروليت الأوربي.

    قيامك بوضع فيشات الرهان على عجلة الروليت بهذه الطريقة يجعلك تضمن تغطية 25 رقم من أرقام عجلة الروليت برهاناتك، وبالتالي فإن حظوظك تكون عالية جدا لتحقيق الفوز عند استقرار عجلة الروليت على واحد من هذه الأرقام. ولكن نسبة المخاطرة تكون في هذه الإستراتيجية عالية أيضًا كما ان الحظ هو اللاعب رقم واحد، وذلك لأن الفوز يعني الربح من هذه الطريقة، ولكن لا ضمانة لأن يكون مقدار الربح أكبر او مساوى لقيمة الرهانات التي قمت بوضعها لتغطية 25 رقم من أرقام عجلة الروليت.

  2. استراتيجية فيبوناتشي في لعب روليت اون لاين

    استراتيجية فيبوناتشي للعب الروليت اون لاين
    استراتيجيات لعب روليت اون لاين الحديثة ترى أن هذه الإستراتيجية تعتبر من أهم الخطط التي يمكن الإستفادة منها في لعبة الروليت، كما أن استراتيجية فيبوناتشي (Fibonacci Strategy) للعب روليت اون لاين تستخدم للرهان على الرهانات الخارجية فقط للعبة روليت كازينو كما هو الحال في الرهان على زوجي/فردي – أعلى/أقل – أسود/أحمر.

    تتبع استراتيجية فيبوناتشي للعب روليت اون لاين متسلسلة حسابية تم تجربتها واعطت نتائج جيدة ولكنها لا تعتبر ضمانة للربح أيضًا. هذ المتسلسلة يكون فيها كل رقم عبارة عن مجموع الرقمين السابقين له، يتم تطبيقها في الروليت وفي الفوركس وفي الكثير من الأسواق المالية وهي كالأتي:

    1 – 1 – 2 – 3 – 5 – 8 – 13 – 21 – 34 – 55 – 89 – 144 – 233 – 377 – 610

    النقطة المهمة في تطبيق هذه الإستراتيجية هي أن الربح في الجولات المبكرة يضمن ربح إجمالي للاعب بشكل جيد، ولك إذا تأخر الربح لعدد كبير من الجولات، فإن الربح لا يغطي حجم الخسارة في الجولات السابقة، ولذلك لابد وان تستخدم هذه الطريقة ولديك رصيد مالي جيد وحذر كبير وقدرة على إدارة مالك.

    الفكرة تتمركز في أنك تضع رهان بحد ادنى على الرقم 1، وفي حالة المكسب تعيد الرهان على نفس الرقم، وفي حالة الخسارة تسجل أمامه خسارة وتراهن عليه مرة أخرى، وفي حالة الخسارة تسجل خسارة أمامه وتراهن على رقم 2، وتعيد تكرار ما فعلت على رقم واحد وهكذا حتى تصل إلى أرقام متقدمة. لنقل انك وصلت في المتسلسلة إلى رقم 34 وفي كل مرة كانت تسجل خسارة حتى الرقم 34 الذي حققت فيه ربح. عند تحقيق ربح على رقم معين، نقوم بخصم رقمين متتالين من المتسلسلة ونراهن على الرقم الذي يسبقهما ( 13 في حالة الفوز عند 34)، وفي حالة الفوز أو الخسارة عند الرهان على رقم 13 فإننا نضع الرهان التالي على رقم 21، بمعنى ان رقم 13 أصبح هو بداية المتسلسلة بعد تحقيق الفوز الأول.


استراتيجيات لعب روليت اون لاين التي ذكرناها لك هنا تعزز فرص الربح بشكل رائع ولكنها لا تضمن الربح في كل مرة، ادرسها جيداوابدأ في تطبيقها ونتمنى ان يكون الحظ حليفك عندما تلعب الروليت في واحد من مواقع كازينو اون لاين التي نوصي بها هنا في موقعنا.


 

الروليت2