استمتع مع عرض كازينو لاس فيغاس كل يوم أثنين من الأسبوع

يقدم كازينو لاس فيغاس كل يوم أثنين من الأسبوع عرض خاص لكل اللاعبين المتواجدين في الكازينو بما يسمح للجميع الحصول على مكافآت مجانية تتوقف قيمة المكافأة على مستوى الولاء لدى اللاعب.

عرض كازينو لاس فيغاس كل يوم أثنين من الأسبوع

من المعروف أن كازين ولاس فيغاس يأتي ضمن افضل مواقع كازينو موثوق بها وذلك لاستيفاء كافة المعايير الدولية في الكازينو من حيث التراخيص وتنوع الألعاب وتعدد المكافآت واللغات في الموقع، فضلا عن تعدد طرق الإيداع والسحب في الكازينو وخدمة العملاء الممتازة.

ومن بين مكافآت كازينو لاس فيغاس يأتي عرض كازينو لاس فيغاس كل يوم أثنين من الأسبوع في شكل لفات مجانية يحصل عليها اللاعب وفقا لمستوى الولاء الذي يتمتع به.

اللاعب الذي يقوم بعمل إيداع في الاسبوع السابق ليوم الأثنين من كل أسبوع يحصل على عدد من اللفات المجانية تصل إلى 100 لفة وفقا لمستوى الولاء في حساب اللاعب، بينما اللاعب الذي لم يقوم بعمل إيداع فإنه يحصل على خمس لفات مجانية بمجرد دخوله إلى الكازينو يوم الأثنين من كل أسبوع.

يشترط الكازينو أن يكون اللاعب قد سبق له عمل إيداع واحد على الاقل كي يكون مؤهلا للمشاركة في هذا العرض، كما ان مال الربح من اللعب بهذه اللفات المجانية ينبغي ان يستوي الرهان بمقدار 20 ضعف مال الربح من مال المكافأة.

ولا تتوقف مكافآت وعروض كازينو لاس فيغاس على عرض كل يوم أثنين من الأسبوع فقط، بل يقدم الكثير من العروض والمكافآت التي يمكنك مطالعتها بالتفصيل من صفحة مراجعة الكازينو الموجودة بموقعنا او من صفحة أحدث العروض والمكافآت.