مرحبا بكم في موقعنا “حظ طيب” حيث نقدم لكم كل ما يخص العاب بلاك جاك مباشر (Live Blackjack) في كازينو مباشر في مواقع كازينو موثوق بها للحصول على تربة مراهنات حقيقية تماما.

مكافآت
تصنيف
الدخول
مكافأة ١٠٠% وحتى 1000 $
100 ٪ مكافأة بحدود 300$ + 50 لفة مجانية
مكافأة ١٠٠% وحتى 1000 $

العاب بلاك جاك مباشر أصبحت من أفضل الألعاب على الإنترنت ببشكل يماثل كونها من أشهر العاب البطاقات في نوادي القمار الحقيقية و مواقع كازينو اون لاين ، ولكنها لم تكن بنفس الدرجة عبر مواقع الإنترنت مثل الألعاب الاخرى مثل العاب ماكينات القمار (سلوتس) أو روليت ، لأنها لا تحمل نفس القدر من المتعة عبر الإنترنت، الامر الذي جعل القائمين على مواقع كازينو اون لاين أن يفكروا في الأمر لإيجاد وسيلة تزيد من متعة اللعبة، وقد وصلوا لها من خلال إضافة ميزة الموزع المباشر إلى العاب بلاك جاك.

وجود ميزة الموزع في العاب بلاك جاك مباشر اون لاين يمنحها الكثير من المتعة والإثارة، بنفس درجة متعتها في نوادي القمار التقليدية بل أكثر، حيث يستطيع اللاعبين رؤية بعضهم البعض وإرسال رسائل لبعضهم، كما يمكنهم رؤية الموزع والحديث معه وتوجيه التحية والتصفيق له بعد إنتهاء اللعب عبر كاميرات ويب عالية الكفاءة والوضوح، كل هذا واللاعب في قمة الراحة وهو جالس في منزله أو في مكتبه أو أي مكان.

أهم مزايا العاب بلاك جاك مباشر

يحرص القائمين على العاب كازينو اون لاين والشركات الرائدة لتطوير برمجيات العاب القمار عبر الإنترنت لتوفير كل ما هو جديد بغرض زيادة المتعة في العاب كازينو لكل لاعب وهو في منزله وفي قمة راحته، وتعتبر من أهم مزايا اللعب المباشر على طاولات بلاكجاك ما يلي:

  • يتم بث اللعبة وقت حدوثها بكل خطواتها مباشرة على جهاز اللاعب، مما يزيد اللعب إثارة ومتعة.
  • وجود الموزع مباشر يجعل اللعبة تسير كانها على طاولة في احد نوادي القمار الحقيقية، كما تبث كاميرات الموقع كل أرجاء الكازينو بما فيها الدردشة الحية بين موزع الطاولة واللاعبين عليها، كل هذا يجعل لعبة بلاكجاك كازينو أكثر متعة وإثارة وحيوية.
  • الشعور بوجود لاعبين حقيقيين على طاولة اللعب يزيد من حماسة اللعب ويكسبه مذاق التنافسية وخاصة إذا كان اللاعبين محترفين.

مما تتكون العاب بلاك جاك مباشر ؟

مما لا شك فيه أن العاب بلاك جاك مباشر من أكثر العاب البطاقات التي يقبل عليها الكثيرين من اللاعبين على مستوى العالم وبالأكثر العرب منهم، تتضمن قدر كبير من المتعة والترفيه والتشويق في كل جولة من جولات اللعب التي تسير على عدة مكونات رئيسية وهى:

الطاولة: وهى عبارة عن طاولة نصف دائرية يجلس حولها اللاعبين بالإضافة للموزع، ويوضع عليها بطاقات اللعب والرهانات والفيشات، كما تكشف عليها بطاقات كل يد لإعلان اللاعب الفائز. وفي بعض الاحيان قد تستخدم أكثر من طاولة.

البطاقات: وتتضمن العاب بلاك جاك مباشر رزمة بطاقات مكونة من 52 بطاقة، وقد تستخدم اكثر من رزمة، وتوضع الرزم مقلوبة على طاولة اللعب.

موزع الطاولة: وقد يكون رجل او فتاة رائعة الجمال، وهى تكون المسئولة عن إدارة جولة اللعب، من حيث توزيع البطاقات وإعطاء التعليمات أثناء اللعب للاعبين والإعلان عن اللاعب الفائز.

اللاعبين: وقد يلعب في الجولة الواحدة لاعبين فقط حتى 7 لاعبين ويجلس مدير الطاولة في المنتصف واللاعبين حوله، كما يجب على كل لاعب الإلتزام بتعليمات الموزع وعدم تجاوز دور زميله في اللعب.

قوانين العاب بلاك جاك مباشر

كمثل أي لعبة من العاب القمار، فإن العاب بلاك جاك مباشر تعتمد على بعض القوانين والقواعد التي تسير عليها خطوات اللعبة أثناء جولة اللعب، وبما أن بلاكجاك بكل أنواعه يتم المراهنة فيها بمال حقيقي، فلابد من أن يكون اللاعب على قدر مناسب من معرفة هذه القوانين حتى لا يتعرض لخسارة رهانه عن طريق الخطأ او الجهل بقواعد اللعبة، وحتى يضمن اللاعب معرفته بجزء ولو قليل من هذه القواعد عليه أن يعرف الآتي:

  • يتم الإعلان عن اللاعب الفائز عندما يكون قيمة بطاقات اليد معه 21، أما إذا كان مجموع البطاقات أكثر أو أقل من ذلك يكون اللاعب خاسر، ويتم إعلان اللاعب الذي لديه قيمة الـ21، اما إذا لم يكن لدى احد اللاعبين هذه القيمة، فيخسرون جميعهم رهاناتهم وتحول لحساب الموزع وهو يعتبر ممثل عن الكازينو.
  • بطاقة الآس دائماً تحسب قيمتها لصالح اللاعب، بمعنى انه يتم تحديد قيمة بطاقة (الآس) بحسب قيمة البطاقات التي وزعها عليه الموزع، ففي حالة أن يكون إجمالي قيمة بطاقاتك 20 ومعك بطاقة الآس يتم حسابها بقيمة 1، وفي حالة إن كانت قيمة بطاقاتك 9 أو 10 فتحسب بطاقة الآس بـ11، ووقتها تكون أنت اللاعب الفائز.
  • البطاقات التي تحمل أرقام (2-3-4-5-6-7-8-9) تحسب بنفس قيمتها.
  • بطاقات الصور مثل (الولد والملكة والملك) يتم إحتسابها بقيمة 10.
  • أي بطاقات مجموعها 21 مع اللاعب يتم إعلانه الفائز بدون جدال، بمعنى أنه لو معك 5+7+9 مجموعهم 21 تكون انت الفائز، وإذا معك بطاقتان تحمل كلاً منهما صور مع بطاقة الآس تكون أيضاً اللاعب الفائز.
  • إذا كان لدى لاعب بطاقتين صور مع بطاقة آس، فيتم إعلانه الفائز حتى وإن كان مع احد اللاعبين الآخرين بطاقات يد مجموع قيمتها 21.
  • إذا كانت قيمة بطاقات يد اللاعب أقل من 21، يحق له طلب بطاقات أخرى من بطاقة حتى 4 بطاقات، وإن تعدت قيمة بطاقاتة الـ21، يكون خاسر رهانه.
  • هناك بعض مواقع كازينو اون لاين التي تمنع الموزع من توزيع بطاقة على نفسه عندما تكون قيمة بطاقاته 16، وبعض كازينوهات أخرى تمنعه عند مجموع 17، وفي الحالتين قد يسحب بطاقة ذات قيمة مرتفعة، فيكون هو الخاسر.

خطوات لعب بلاك جاك مباشر

الفكرة الرئيسية في العاب بلاك جاك مباشر هى أن يحاول كل لاعب حتى مدير الطاولة أن يكون يد قيمتها ما بين 17 إلى 21 ليكون هو الفائز، ومعظم مواقع كازينو على الإنترنت تستخدم 6 رزم من البطاقات، لكن هذا لا يمنع انه هناك بعض الكازينوهات التي تستخدم من 6 إلى 8  رزم، ويتم وضع هذه الرزم في جهاز إسمه الحذاء وهو عبارة عن جهاز بلاستيكي، فيما يلي سوف نتحدث عن خطوات اللعب بمجموع 6 رزم كما هو الشائع في معظم مواقع كازينو اون لاين:

في البداية يقوم اللاعبين في أي كازينو الموزع المباشر يقدم اللعبة بشراء الفيشات، ثم يضعون رهاناتهم على طاولة اللعب، ويقوم مدير الطاولة بجمع الرهانات وتبديلها بالفيشات، وهذا ما يحدث في لعب بلاكجاك كازينو في صالات القمار التقليدية، اما عبر الإنترنت، يقوم اللاعب بالنقر على زر “دفع” فيتم تحديد عدد الفيشات المناسبة له.

والرهان يكون له حد أقصى وحد أدنى، ويحق للاعب ان يختار الحد المناسب له، ويتم وضع الرهانات في المكان المحدد لها على طاولة اللعب.

بعد الخطوة السابقة، يقوم مدير الطاولة بتوزيع بطاقة مكشوفة على كل لاعب ويوزع لنفسه بطاقة مقلوبة، ثم يوزع بطاقة أخرى على كل لاعب وتكون مكشوفة أيضاً، ثم يوزع لنفسه بطاقة ثانية وتكون مكشوفة.

وبعدها يبدأ اللعب من اللاعب الموجود على يسار الموزع، ويبدأ كل للاعب يفكر كيف له أن يكون مجموع اليد، ويبدأ بجمع قيمة البطاقتين الموجودين معه، إذا كان 21 يكون صاحب اليد الفائزة ويكون قد ربح الرهان قيمته ضعف رهانه مرة ونصف، أما إذا كان لدى الموزع نفس قيمة اليد، فتحسب الجولة تعادل (Push) ولن يخسر اللاعب شيئاً من رهانه، ولكن إذا لم يكن لديك يد قيمتها 21، فكيف ستلعب؟ جوابه فيمايلي:

يلعب موزع الطاولة اليد خاصته، وبحسب بطاقته المكشوفة، يمكن للاعب أن يحدد طريقة لعبه، سيواصل اللعب او يختار الإستسلام.

وفي نهاية الجولة، إذا نجح اللاعب ان يكون يد قيمتها 21 يتم إعلانه الفائز ويسلم له الأرباح، أم إذا إنتصر الموزع وكون يد قيمتها 21 يكون هو الفائز ويحصل على قيمة الرهان، اويكون تعادل ووقتها ليس هناك رابح او خاسر.

الجولة الثانية من اللعب: يتم توزيع البطاقات بنفس الطريقة السابقة، ويحسب كل لاعب قيمة اليد خاصته، ويتنبأ قيمة البطاقات التي مع الموزع، ووقتها يمكن له أن يختار أحد الخيارات الآتية:

  • إذا كانت قيمة بطاقاته أقل من 16، يمكنه طلب بطاقة ثالثة، ووقتها يقوم بالنقر على زر طلب، وإذا كانت القيمة التي معه ما زالت قليلة عن القيمة المطلوبة، يستطيع الإشارة لمدير الطاولة بتوزيع بطاقة رابعة له.
  • إذا كنت ترى أن قيمة بطاقاتك تضمن لك الفوز، يمكنك أن تمتنع عن طلب المزيد من البطاقات (Stand). يمكنك النقر على زر الإمتناع حتى لا يتم تسليمك بطاقة ثالثة.
  • في بعض الأوقات قد تكون قيمة البطاقتين التي حصلت عليهما واحدة أي تكون مثلاً بقيمة 5، وقتها يمكنك أن تقسم البطاقتين على مجموعتين في يدبن، وتضع البطاقتين بعيد عن بعضهما على الطاولة، فيفهم الموزع انك إخترت تقسيم اليد ويوزع عليك ورقتين الثالثة على الأولى والرابعة على الثانية، ووقتها يتوجب عليك وضع رهان إضافي مما يزيد من فرص فوزك.
  • أما إذا كنت قد ضمنت تكوين يد قوية، يمكنك طلب مضاعفة قيمة الرهان لتضاعف قيمة الربح. (Double).
  • خيار الاستسلام: عندما ترى أنه من الصعب تحسين فرصتك في الفوز وبعدك عن القيمة الملطلوبة، يمكنك أن ترسم خط وهمي على الطاولة بإصبعك، فيعرف الموزع انك قرر اختيار الاستسلام (surrender).

أهم مواقع كازينو موثوق بها للعب بلاك جاك المباشر

موقع كازينو 888 ، وكازينو 777، تعتبر من بين أفضل مواقع كازينو اون لاين موثوق بها حيث توفر مميزة ذات الإمكانيات الهائلة والمتطورة والتي تقدم كافة أنواع العاب بلاك جاك مباشر إرضاء لرغبة كافة عملائها، كما أنها تقدم أعلى مكافآت ترحيبية للترحيب بعملائها وخاصة العرب منهم.

إذا كنت تفكر البدء في تجربة العاب بلاك جاك مباشر ، فلا تضيع الفرصة، لأنه من المؤكد أنك ستحصل على أعلى متعة وأكبر ترفيه وأضخم أرباح، وخاصة إذا اخترت موقع من الكازينوهات التي نوصي بها!