يعتبر اللعب في كازينو اون لاين على الإنترنت عن طريق سكريل واحد من أشهر طرق التعامل المالي مع الكازينوهات على الإنترنت. هنا في موقعنا “حظ طيب”  نقدم لكم مراجعة الدفع عن طريق سكريل – Skrill – في كازينو اون لاين وقائمة أفضل مواقع كازينو اون لاين التي تقبل بهذه الطريقة.

أفضل مواقع كازينو اون لاين موثوق بها تقبل الدفع عن طريق سكريل

مكافآت
تصنيف
الدخول
100 ٪ مكافأة بحدود 300$ + 50 لفة مجانية
100% وحتى 800 دولار
مكافأة ١٠٠% وحتى 1000 $
مكافأة ١٠٠% وحتى 1000 $
%100 بونس تصل إلى دولار أمريكي 1001 للايداع الاول
100 ٪ مكافأة بحدود 300$
12
100% وحتى 1600 دولار

لإجراء عمليات الدفع وسحب الأرباح من وإلى الكازينو  يصدر بنك طريق سكريل – Skrill – بطاقة خاصة به، وقد تم إطلاق البنك عام 2001 من لندن حيث مكتبه الرئيسي، وكان معروف وقتها بإسم موني بوكرز (Moneybookers)، ومن وقتها وهو يعتبر الإختيار الأول لكافة اللاعبين لإتمام تعاملاتهم المالية في مواقع كازينو على الإنترنت من كافة بلدان العالم حتى عام 2008، حين قام المسؤولون في الولايات المتحدة الامريكية بحظر التعامل معه ليتراجع ويحتل المرتبة الثالثة عالمياً، ولكنه يظل في المركز الاول بالنسبة للاعبين العرب عشاق العاب المراهنات في مواقع الكازينو اون لاين المختلفة عبر الإنترنت، خاصة في دول عربية لها وزنها الإقتصادي مثل المملكة السعودية والإمارات والكويت. وعند التعامل بمحفظة سكريل الإلكترونية، فإنها تكون الوسيط المالي بين اللاعب وموقع كازينو منوط به ضمان إتمام عملية تحويل الأموال بين الطرفين بكل أمان وسرية كاملة من خلال ربطه بأحد مصادر التمويل مثل الفيزا كارد.

الدفع عن طريق سكريل (Skrill) في الكازينو اون لاين
 

طريقة فتح حساب في بنك سكريل – Skrill

تعتبر عملية فتح حساب في بنك سكريل الإلكتروني من أسهل ما يكون، ولا تستغرق أكثر من خمسة دقائق على الأكثر، فقط على الشخص القيام بالخطوات التالية:

  • الدخول للصفحة الرئيسية للبنك من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للبنك وهو (Skrill.com )، ثم النقر على زر تسجيل لفتح حساب جديد، وبعدها سينقلك المتصفح إلى صفحة التسجيل والتي تقوم فيها بكتابة كافة البيانات الشخصية المطلوبة مثل (الإسم ، السن، العنوان، ومحل الإقامة وغيره)، ثم إستكمال باقي الإجراءات، وبعدها تصلك رسالة تأكيد عبر بريدك الإلكتروني تفيد ببدأ تفعيل حسابك في بنك سكريل .
  • بعد فتح حساب في بنك سكريل يأتي بعدها خطوة ربط حسابك في الكازينو وان لاين بأحد وسائل التمويل مثل البطاقات الإئتمانية والتي من ضمنها الفيزا كارد والماستر كارد، ولا يتم ذلك إلا بعد أن يتأكد بنك سكريل من ملكيتك لهذه البطاقة مهما كان نوعها عبر سحب مبلغ ضئيل من حسابك، وبما لا يزيد عن نصف دولار مثلاً، كما يطلب منك بعد فترة قصيرة التأكد من صحة إجراء عملية إستلام الأموال عن طريق إدخال المبلغ الذي تم سحبه من البطاقة بالضبط، بعد إستكمال كل الإجراءات وتفعيل الحساب يمكنك بكل سهولة إجراء إي تعاملات مالية سواء إرسال إو إستلام أموال من خلال حسابك في سكريل.
  • بعد إجراء الخطوة السابقة بالطريقة الصحيحة، يجب عليك تمويل حسابك في سكريل بالقيمة التي تريدها من بطاقة الإئتمان التي قمت بربطها في سكريل، وبحسب نوع العملة التي تفضلها من خلال خيارات الدفع والإستلام بالعملات المختلفة.
  • بعد إتمام الخطوة السابقة يكون لديك بطاقة سكريل جاهزة تماماً للدفع في موقع الكازينو الذي تختاره وتبدأ عملية إيداع الأموال في حسابك، وعند الوصول لخيارات الدفع المتوفرة في الكازينو تبدأ في كتابة البيانات المطلوبة وتحدد قيمة المال الذي سوف تبدأ اللعب به، ومن بعدها النقر على زر تحويل الأموال.

وأخيراً تعود للصفحة الرئيسية للكازينو لتصلك رسالة في بريدك الإلكتروني تخبرك بأنه عملية شحن رصيدك تمت بنجاح بنفس القيمة المالية التي قمت بتحديدها مسبقاً، وبنوع العملة التي حددتها من خلال بطاقة سكريل (Skrill).

مزايا الدفع عن طريق سكريل في كازينو اون لاين

عندما تجد بطاقة سكريل (Skrill) ضمن طرق الدفع في كازينو، تأكد أنه كازينو اون لاين من أكثر المواقع مصداقية ونزاهة وشفافية، وذلك لأن بنك سكريل لا يقبل التعامل مع أحد مواقع كازينو اون لاين إلا بعد أن يتأكد تماماً من أنه يعمل بشكل قانوني ولديه تراخيص بذلك، هذا بجانب أن بطاقة سكريل تعتبر من أهم وأفضل المحافظ الإلكترونية رواجاً حول العالم بما في ذلك الدول العربية، ولما تتمتع به من مزايا هائلة غير مسبوقة يتمثل أهمها في السرعة الفورية، والأمان المتناهي في التعاملات التي تتم بها سواء في مواقع كازينو مختلفة أو المتاجر التقليدية والإلكترونية. عزيزي اللاعب يمكنك اختيار أحد مواقع كازينو اون لاين التي نوصي بها من خلال موقعنا “حظ طيب” والتي تقبل الدفع عن طريق بطاقة سكريل في كازينو اونلاين بجانب العديد من المميزات الأخرى مثل:

المصداقية والشفافية التامة: إذا إخترت أحد المواقع التي نوصي بها وتقبل الدفع عن طريق بطاقة سكريل في كازينو مثل كازينو 888 ، تأكد أنه كازينو اون لاين يمتاز بالمصداقية الكاملة والشفافية التامة لأنه يعمل بشكل قانوني وحاصل على تراخيص رسمية بمزاولة تقديم خدمات العاب القمار عبر الإنترنت، مع تطبيق أعلى معايير الأمان والسرية على كافة تعاملات اللاعبين المالية.

التنوع في العاب المراهنات: من المؤكد أن الدفع عن طريق بطاقة سكريل في كازينو من بين كازينوهات الإنترنت التي نوصي بها يضمن لك وجود عدد ضخم من العاب القمار الرائعة التي من المؤكد أنك سوف تجد نوع اللعبة التي تعجبك وتمنحك المتعة والترفيه الذي تبحث عنه بجانب الفوز بأرباح هائلة سواء كان اللعب بالمجان أو اللعب بمال حقيقي.

المكافآت القيّمة والهدايا: عند إجرائك عملية الدفع عن طريق بطاقة سكريل في كازينو اون لاين، تأكد من أنك سوف تحصل على أعلى قيمة للمكافآت والهدايا السخية التي يبحث عنها جميع اللاعبين حول العالم وفي الوطن العربي خاصة، هذه المكافآت تضمن للاعب أن يبقى في كازينو اون لاين لوقت أطول لمزيد من المتعة والإثارة وتحقيق الأرباح.

خدمة العملاء: الدفع عن طريق بطاقة سكريل في كازينو اون لاين مقبول في غالبية كازينوهات الإنترنت التي نوصي بها، والتي تضم فريق فني رائع في خدمة العملاء الممتازة، وذلك بهدف تقديم دعم فني متكامل لكافة اللاعبين وخاصة العرب أثناء اللعب، كما أنها مدعومة باللغة العربية للرد على إستفسارات اللاعبين وتقديم حلول ذكية لأي مشكلة قد تواجه اللاعبين أثناء اللعب، ومتاحة على الدوام، هذا بجانب أن بنك سكريل نفسه لديه خدمة عملاء ممتازة.

الدفع عن طريق سكريل في كازينو اون لاين يعني التعامل مع كازينو اون لاين موثوق به، كما أن الدفع عن طريق سكريل يعتبر من أفضل وسائل التعامل المالي، وخاصة إذا إخترت واحد من مواقع كازينو اون لاين التي نرشحها لك، والتي تحرص على تقديم أفضل الخدمات بأعلى معايير الجودة والكفاءة والأمان وخصوصاً فيما يتعلق بالتعاملات المالية الآمنة التي تحافظ بقوة على سرية التعاملات وتحميها من خلال أقوى برمجيات التشفير العالمية. فقط قم بفتح حساب في بنك سكريل، ثم قم بتمويله لشحن رصيدك في الكازينو اون لاين، وبعدها سافر في رحلة طويلة ممتعة ومثيرة بها كثير من الأرباح!

الأسئلة الشائعة حول الدفع عن طريق سكريل في كازينو اون لاين

يختار الملايين من هواة المراهنة الدفع عن طريق سكريل في كازينو اون لاين ، وهذا بعد أن وجدوا أنها تحمل الكثير من المزايا والخدمات الممتازة التي تسمح لهم بالحصول على جلسة مراهنة مربحة ومثيرة ومفرحة، في مقدمة هذه المزايا معدل الأمان العالي وحماية خصوصية المتعاملين بها، غير أنها مقبولة في الغالبية العظمى من مواقع كازينو اون لاين . مقابل ذلك هناك العديد من اللاعبين الجدد الذي ليس لديهم خلفية عن فوائد محفظة سكريل في الدفع في كازينو اون لاين ولديهم العديد من الأسئلة حولها، نحاول في هذا الجزء الرد على هذه التساؤلات بالمختصر المفيد، ومن أهم هذه الأسئلة ما يلي:

س: هل الدفع عن طريق سكريل في كازينو اون لاين يضمن أمان أموالي عبر الإنترنت؟

ج: نعم بكل تأكيد. بنك سكريل الإلكتروني يعتبر من أفضل البنوك الإلكترونية في العالم، ويضمن أعلى معايير الأمان لكل من يتعامل بالمحفظة الخاصة به، وحرصاً على سمعته وصيته الحسن لا يتعامل إلا مع جهات قانونية مضمونة وكيانات حقيقية، ولهذا يشعر اللاعب بالأمان والمصداقية عندما يجد محفظة سكريل الإلكترونية ضمن خيارات التعامل المالي عبر كازينو اون لاين ، كما أن الكازينو نفسه يوفر معايير أمان عالية لكل تعاملات اللاعبين به وخاصة إذ كان من المواقع التي ننصح بها.

س: ما هى الرسوم التي يتم خصمها عند الدفع عن طريق سكريل في كازينو اون لاين ؟

ج: يتم خصم بعض الرسوم البسيطة مقابل كل تعامل يتم بواسطة طريق سكريل – Skrill – في كازينو اون لاين أو غيره، ولكن هذه الرسوم تعتبر بسيطة مقابل الخدمات والمزايا التي تقدمها لكل عملائها.

س: كيف يمكنني إعادة تمويل محفظة سكريل الإلكترونية لمعاودة الدفع في كازينو اون لاين ؟

ج: يمكنك ذلك بسهولة جداً، من خلال ربطها بحساب بنكي به أموال، او عبر ربطها بأحد البطاقات الإئتمانية مثل الفيزا أو الماستر كارد، وبعدها فوراً يمكنك الدفع بها في أي موقع كازينو تختاره.

س: هل محفظة سكريل مقبولة ومتاحة في كل دول العالم؟

ج: للأسف لا، بالرغم من أنها تعتبر الوسيلة رقم 3 على مستوى العالم والأولى بالنسبة للاعبين في مواقع كازينو اون لاين ، إلا أنه هناك بعض الدول التي لا تتوفر بها.

س: هل تقبل مواقع كازينو اون لاين سحب الأرباح من خلال محفظة سكريل الإلكترونية؟

ج: نعم. طالما أن محفظة سكريل مقبولة في الدفع في الكازينو، فمن المؤكد أنها مقبولة لسحب الأرباح من خلالها، وتأكد أنك ستحصل على أرباحك في منتهى السرعة وفي أمان كامل.

س: هل تعاملاتي المالية عن طريق محفظة سكريل سرية؟

ج: نعم. كافة التعاملات المالية عبر محفظة سكريل الإلكترونية تتم دون الإفصاح عن أي معلومات تخص الجهة المرسلة أو المستقبلة، وهذا يضمن كامل الخصوصية لكل المتعاملين بها.

س: هل يمكنني الحصول على محفظة سكريل الإلكترونية بدون فتح حساب في البنك الخاص بها؟

ج: للأسف لا. لابد أن تقوم بفتح حساب في البنك المصدر لمحفظة سكريل عبر الكبس على الرابط الإلكترونية الخاص به، وهذه العملية بسيطة وغير مكلفة ولا تستغرق إلا دقائق معدودة، كل ما عليك هو كتابة نموذج بياناتك الخاصة، وبعد أن يتأكد البنك من صحتها يخبرك بأنه أصبح لديك حساب في البنك، ويمكنك إستلام المحفظة خلال فترة اسبوع، وبعدها يطلب من البنك تمويل محفظة سكريل عبر ربطها بحاب بنكي أو بطاقة إئتمانية، وبعد هذه الخطوة يمكنك أن تقوم بالدفع بها في كازينو اون لاين من اختيارك لتبدا رحلة المراهنة والمتعة.