العاب السلوتس اون لاين
العاب القمار المعروفة بإسم العاب سلوتس اون لاين أو ماكينات القمار (Slots Games) تعتبر من الألعاب التي لها تاريخ حافل وطويل يزيد عن 100 عام، كما تعتبر من أكثر العاب القمار شهرة ليس لى أرض الواقع فحسب ولكن في مواقع كازينو اون لاين بشكل عام. العاب ماكينات القمار تعتبر هي أكثر العاب الكازينو شهرة على الإطلاق، فلا يكاد يخلو منها موقع كازينو اون لاين الذي يقدمها يقدم منها مئات الإصدارات والألعاب التي تسمح للاعب أن يختار من بينها كما يحلو له.

الميزات
مكافآت
تصنيف
الدخول
  • العربية
  • يقدم مكافآت سخية
  • برنامج ولاء وجوائز نقدية
مكافأة 200$
  • العربية
  • خدمة دعم باللغة العربية
  • يقدم تنوع هائل من الألعاب
مكافأة تصل 500$
  • مدعوم بعدد قليل من اللغات
  • كازينو آمن وموثوق
  • يوفر اللعب المباشر
مكافأة 200% + 50 لفة مجانية
  • العربية
  • يوفر الأمان والنزاهة
  • خدمة الدعم ممتازة
مكافأة ترحيبية 150%

قواعد-وإستراتيجيات-العاب-السلوتس

هنا سوف نلقي نظرة على تاريخ وقواعد واستراتيجيات العاب سلوتس.

تاريخ العاب سلوتس أو ماكينات القمار

تاريخ العاب السلوتس أو ماكينات القمار
يؤكد التاريخ أن بداية العاب ماكينات القمار كانت في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1891، وكانت بشكل بدائي للغاية ويتم مكافأة اللاعبين عند الفوز بالحلوى والسجائر والمشروبات، ولكن التطور الحقيقي حدث على العاب ماكينات القمار عند اختراع ماكينة القمار ذات الذراع التي يتم تشغيلها ولف البكرات عن طريق ذراع خاص بها، ولكن كانت نسب العوائد حتى تلك الفترة يتم حسابها يدويا حتى عام 1895 عندما اخترع Charles Fey طريقة لحساب نسب العوائد بشكل تلقائي من خلال تقليل عدد البكرات وتقليل عدد الرموز.

أما الطفرة الحقيقية التي حدثت في عالم ماكينات القمار فكانت في عام 1975 باختراع العاب الفيديو سلوت، على الرغم من البدء في ميكنة العاب القمار لتعمل بشكل الكتروني قد تم قبل ذلك في عام 1940، إلا أن الفيديو سلوتس نقلت العاب ماكينات القمار إلى مرحلة مختلفة من التشويق والشهرة في كافة بلدان العالم.

أما في الوقت الحالي فقد أصبحت العاب سلوتس اون لاين هي اللعبة المفضلة لكل محبي العاب المراهنات من خلال الدخول على مواقع كازينو اون لاين من الكمبيوتر المكتبي أو الجها ز اللوحي أو الهاتف الجوال، كما أنها تعتبر أكثر العاب الكازينو التي تتميز بالسهولة والكثير من المتعة مع فرص رح هائلة جدا من خلال الجوائز الكبرى التي تتضمنها الألعاب المشهورة، خاصة في ظل العاب سلوتس التي تتضمن العديد من البكرات والكثير من خطوط الرهان التي قد تصل إلى 36 خط رهان.

قواعد العاب سلوتس اون لاين

قواعد العاب السلوتس اون لاين
لعل بساطة قواعد العاب سلوتس اون لاين هو احد أهم أسباب شهرتها، وذلك لأن العاب سلوتس كازينو مهما اختلفت لا تحتوي على الكثير من القواعد ولا تحتاج الكثير من المهارات، كل ما عليك هو أن تضع رهان وفقا لحدود الرهان المسموح بها في الكازينو ( كل كازينو يضع حد أنى وحد أقصى للرهان) على توليفة الأرقام أو الرموز التي تتوقع أن تتوقف البكرات عندها. بعد وضع الرهان يتم تشغيل ماكينة السلوتس من خلال برنامج مولد الأرقام العشوائي، لتتوقف البكرات في النهاية وعليها رموز أو صور معينة. في حالة تطابق الرموز او الصور مع اختيارات اللاعب وساء جميعها او بعضها وفقا لقواعد اللعبة في الكازينو، يتم الدفع للاعب العوائد المقررة في الجدول، وفي حالة عدم تطابق الرموز الظاهرة مع توقعات رهان اللاعب، يخسر اللاعب الرهان.

تحتوي العاب سلوتس اون لاين على العديد من الرموز التي تمنح اللعبة الكثير من الإثارة وتمنح اللاعب المزيد من فرص الربح واللعب. فعلى سبيل المثال توجد الرموز المبعثرة (Scatter symbol) والتي تمنح اللاعب الكثير من المكافآت المالية واللفات المجانية عند ظهورها، كما توجد أيضا الرموز البرية (Wild symbol) التي لها أن تحل مكان أي رمز على البكرات بشكل يكون التشكيلة الرابحة، وهو ما يعزز فرص اللاعب في كثير من الربح والكثير من اللفات المجانية. وفي كل لعبة من العاب السلوتس اون لاين يوجد بعض الرموز المميزة التي تعطي اللاعبين مكافآت كثيرة جدا في حالة ما إذا حالفهم الحظ وظهرت هذه الرموز.

أهم استراتيجيات العاب سلوتس اون لاين

أهم استراتيجيات العاب السلوتس اون لاين
أما فيما يخص النصائح والاستراتيجيات اللازمة لتحقيق المتعة والربح في نفس الوقت عند اللعب في العاب سلوتس اون لاين فإننا نذكر لك أهم النقاط التي يجب أن تضعها في الإعتبار قبل أن تقرر اللعب في سلوتس اون لاين.

  • ١. اختر كازينو  اون لاين تلعب من خلاله بعناية فائقة وذلك كي تضمن الأمان والمصداقية وتنوع الألعاب فضلا عن جودتها وما في الكازينو من مكافآت.
  • ٢. درب نفسك جيدا فيؤ العاب سلوتس مجاني قبل أن تقرر الخوض في غمار المراهنة بمال حقيقي، خصة وأن معظم مواقع الكازينو اون لاين تمنح اللاعبين لفات مجانية في عدد كبير من العاب سلوتس اون لاين.
  • ٣. راهن بالحد الأدنى المسموح به في الكازينو تعلم إدارة المال عند الرهان في العاب سلوتس اون لاين بشكل يسمح لك بوضع خطة شاملة لإدارة المال من حيث الوقت ومن حيث قيمة مبلغ الرهان.
  • ٤. لا تضارد الخسائر ولا تعاند الحظ. لا تصدق أنه في حالة الهزيمة لعدد من المرات وتكرار الخسارة فإنه حتما سوف تأتي جولة رابحة تعوض ما سبق من خسارة، فهذا ليس مؤكد، ولا تصدق أيضا أن اليوم الذي تحقق فيه الكثير من الربح هو يوم حظك بشكل يجعلك تسمتر في اللعب طمعا في مزيد من الربح، فربما القادم من خسارة يقضي على كل ما سبق من ربح. تعلم الإلتزام في مراهناتك كما لو كانت عمل حقيقي وليس مجرد ترفية ومحاولة ربح.
  • ٥. اختر العاب كازينو ذات الجوائز الكبرى (Jackpots) وذلك لأن فرصة حظ واحدة فيها قد تغير حياتك بالكامل خاصة إذا عرفت أن الجائزة الكبرى قد تصل إلى ملايين الدولارات.
  • ٦. استفد من مكافآت الكازينو عند عمل الإيداع في الكازينو ولكن لا تنسى أن تتعرف على متطلبات الرهان كي تستطيع سحب ارباحك بشكل سهل.

أشهر انواع العاب ماكينات سلوتس اون لاين

تتميز العاب سلوتس اون لاين عن غيرها من ألعاب كازينو أخرى، في أنه يوجد منها مئات الأنواع والإصدارات، وهذا ما يجعلها أكثر متعة وإثارة كما أنها تلبي إحتياجات كافة فئات اللاعبين في الكازينو اون لاين، ولكن هناك أنواع أكثر شهرة عن غيرها، ومن أهم هذه الأنواع ما يلي:

سلوتس تقليدي: العاب سلوتس التقليدية هى أول نوع ظهر منذ إبتكار ألعاب السلوتس، كان منتشر في نوادي المراهنات الفعلية، وإنتقلت إلى مواقع كازينو على الإنترنت، وهو نوع بسيط جداً ولا يشمل أي تعقيد، ولهذا مناسب جداً للاعبين الجدد وقليلي الخبرة، وهو عبارة عن ماكينة بها خط رهان واحد وثلاث بكرات، يفوز اللاعب فيها إذا نجح في تشكيل نمط مكون من ثلاثة صور متطابقة على بكرات اللعبة، وتتميز سلوتس التقليدية بأن حدود الرهان بها منخفضة ونسبة الفوز بها معقولة عن غيرها من الأنواع الأخرى الأكثر تقدماً.

كيف تلعب السلوتس اون لاين

سلوتس تقدمية : في الآونة الأخيرة أصبحت ماكينات سلوتس تراكمية أو تقدمية أو كما يطلق عليها البعض ألعاب جاكبوت من أكثر الألعاب شهرة وإقبالاً من اللاعبين من كل أنحاء العالم، وهذا لأنها تقدم جوائز كبرى قيمتها كبيرة جداً تتجاوز المليون دولار، وفي هذا النوع يقوم الكازينو بإستقطاع مبلغ من أموال رهانات اللاعب وتتراكم هذه الأموال وتزاد كلما كان عدد اللاعبين أكبر، بجانب قيمة تذكرة اللاعب، وبشكل عشوائي تماماً يتم سحب إسم اللاعب سعيد الحظ ويحصل على قيمة الجائزة المعلن عنها، ويوجد بها أكثر من جائزة ولكن تكون بقيم متدرجة، وقد تم الإعلان في الفترة الأخيرة عن عدد كبير من اللاعبين الذين فازوا بالجائزة الكبرى، وقد كانت قيمة الجائزة الواحدة منهم أكثر من أربعة مليون دولار، وقد كان بين هؤلاء الفائزين عدد من اللاعبين العرب.

العاب الفيديو سلوت: وهذا النوع من ألعاب ماكينات السلوتس من الأنواع الأكثر شعبية في مواقع كازينو اون لاين ، ولهذا تحرص الغالبية العظمى من مواقع كازينو اون لاين على توفيرها، وهى لعبة أكثر من مثيرة وممتعة، ويتم فيها الإستغناء عن البكرات الميكانيكية الفعلية بشاشات فيديو، وتشمل اللعبة في الفيديو سلوت عدد كبير من خطوط الرهان وهذا يجعلها أكثر حماس وإثارة بالنسبة للاعبين، حتى أن عدد خطوط الرهان بها يبدأ من خمسة خطوط ويمكن أن يصل إلى 21 خط.

السلوتس ثلاثية الأبعاد: تمكنت ألعاب السلوتس ثلاثتية الأبعاد أن تجذب كافة اللاعبين محبي المغامرة والإثارة، حيث تتميز عن غيرها من الأنواع الأخرى بتصميمات الجرافيك المتطورة ذات الرسومات ثلاثية الأبعاد، وهذا يجعلها أكثر كفاءة ودقة ذات مؤثرات صوتية ومرئية رائعة وصور جذابة ومتقنة، وهذا ما يجعل اللاعب يشعر وكأنه إنتقل إلى عالم خيالي مثير.

ماكينات سلوتس الفواكه: تشتهر ألعاب ماكينات سلوتس الفاكهة في مختلف دول العالم، ولكن في دول أمريكا وأستراليا بدرجة أكبر، ومن أسمها نعرف أن المكون الرئيسي للعبة هو الفواكه، حيث تظهر على بكرات اللعب وخطوط الدفع صور للعديد من الفواكه مثل الكريز والليمون والموز.

العاب السلوتس مرتفعة التكلفة: تتميز ماكينة سلوتس مرتفعة التكلفة بأن تكلفة الرهان بها عالية جداً، وحدود الرهان بها غير محدودة، فقد تبدأ الرهان بقيمة 5 دولار في أول لفة وتصل إلى 1250 دولار فيما بعد، وهذا ما لا يستطيع أي لاعب تحمله، ولهذا تستقطب اللاعبين الكبار أصحاب الميزانيات الضخمة، ومقابل هذه التكلفة المرتفعة، فهى تمنح اللاعبين بها مكافآت عديدة ورموز حقيقية ولفات مجانية، كما أن نسبة الفوز بها عالية، وبالتالي يمكن للاعب أن يغادر الماكينة ولديه أرباح جيدة.


العاب سلوتس اون لاين كانت ولازلت من أفضل وأشهر العاب المراهنات سواء في صالات القمار التقليدية أو في مواقع كازينو اون لاين . اتبع القواعد والإستراتيجيات التي ذكرناها لك، ومن بعدها استمتع بجلسة لعب رائعة في واحدة من العاب سلوتس مشهورة مثل المليونير جني، او ميغا موله او ستابرست، او غيرها من الألعاب التي تضمن لك المتعة والربح الذي قد يجعلك واحدا من الأغنياء بعد جلسة لعب واحدة. لا تتردد وابدأ الآن!