Casino Billions العربية

مكافأة 200 دولار-888 كازينو

العاب الكازينو اون لاين

تعرف على أهم الأخطاء في لعبة البلاك جاك وكيفية تفاديها

15/09/2019 8:05 ص بواسطة : أكرم توفيق

اللاعبين المحترفين هم من يعرفون الأخطاء في لعبة البلاك جاك اون لاين، ويستطيعون تجنبها وعدم الوقع فيها بسهولة وبدون أدنى مجهود، إذا كنت ترغب في أن تصبح من هؤلاء اللاعبين المحترفين عليك معرفة هذه الأخطاء والتعلم منها لتحسين أدائك في الجولات القادمة، بما يسمح لك بالفوز وتحقيق الأرباح، وبالتالي تصبح من اللاعبين المحترفين وليس اللاعبين الهواة الذين يلعبون بهدف التجربة وبحسب مجريات اللعب، وفي مقدمة هذه الأخطاء أن تلعب بدون أن تعرف القواعد الأساسية للعبة البلاك جاك اون لاين، وكيف تنجح في تشكيل أفضل يد مجموعها 21 بدون أن تتجاوز يد الموزع، ولن يمكنك فعل هذا بدون أن يكون لك خطة وإستراتيجية واضحة، أيضاً يجب أن تتأكد من حج رصيك ألف مرة قبل أن تضع رهانك، وقبل كل هذا لا تلعب على طاولة تستخدم ماكينة الخلط المستمر، أيضاً من أهم الأخطاء التي يقع في محبي العاب البلاك جاك أن يواصل اللعب والرهان برغم الخسائر التي يتكبدها، أو يلعب بدون تركيز وفكره منشغل بأمور أخرى، بجانب خطأ شائع يقع فيه لاعبي البلاك جاك وهو المشاركة في الرهانات الجانبية.

الميزات
مكافآت
تصنيف
الدخول
  • العربية
  • يقدم مكافآت سخية
  • برنامج ولاء وجوائز نقدية
مكافأة 200$
  • العربية
  • الموقع ذو تصميم مميز وفاخر ومنظم بشكل رائع
  • يضم باقة العاب لأفضل مطوري العاب الكازينو
مكافأة تصل 1000$
  • مدعوم بعدد قليل من اللغات
  • كازينو آمن وموثوق
  • يوفر اللعب المباشر
مكافأة 200% + 50 لفة مجانية
  • العربية
  • يوفر الأمان والنزاهة
  • خدمة الدعم ممتازة
مكافأة ترحيبية 150%

أهم الأخطاء في لعبة البلاك جاك وطريقة تفاديها

التعرف على الأخطاء السابقة والإستفادة من أخطاء الآخرين تسمح لك بتحسين أدائك في لعبة البلاك جاك اون لاين، بما يعزز فرصك في الحصول على جلسة مراهنة أكثر ربحاُ وأعلى إثارة وأكثر تشويقاً، لهذا قمنا برصد أهم هذه الأخطاء في هذا الموضوع حتى تكون لك بمثابة مرجعاً تلجأ له وقت الحاجة وكل هذا لصالحك، ومن أهم هذه الأخطاء:

الخطأ الأول: أن تلعب بدون معرفة قواعد اللعبة الأساسية

لعبة بلاكجاك من العاب الكازينو أو الطاولة التي تستخدم فيها البطاقات، وتحتاج أن تشكل يد مجموعها بطاقاتها أقرب ما يكون إلى 21، وإذا لم تكن تعرف هذه القواعد جيداً فأنك ترتكب خطأ فادح في حق نفسك وفي حق أموالك، لأن اللعب بدون معرفة قواعد اللعب سيصل بك في نهاية المطاف إلى خسارة كل ميزانيتك، وخاصة أن لعبة البلاك جاك لا تعتمد على الحظ بدرجة كبيرة، بل تحتاج إلى بعض المهارة والتكتيك والخبرة، أيضاً يجب أن يعرف قيمة كل بطافة من بطاقات اللعبة. ولتفادي هذا الخطأ يجب أن لا تجلس على طاولة البلاك جاك إلا بعد أن تعرف قواعد اللعبة وتشاهد العديد من الجولات وتسأل الموزع عن كل ما يخطر ببالك.

الخطأ الثاني: الإختيار الخاطئ لطاولة البلاك جاك اون لاين

يقع الكثير من لاعبي البلاك جاك في خطأ إختيار طاولة اللعب المناسبة لهم، حيث يجلسون على الطاولة بدون التعرف على حدود الرهان بها، وبالتالي قد يفاجئ اللاعب بحدود رهان عالية وإذا كانت خبرته قليلة ولم يفوز في أي جولة، يخسر كل رصيده في وقت سريع، وبالتالي يترك مقعده في أسرع وقت بدون الحصول على أرباح أو حتى الإستمتاع بوقته، أما أنت فلا تقع في هذا الخطأ، قبل أن تجلس على الطاولة تعرف جيداً على حدود الرهان الأدنى والأعلى حتى تحافظ على رصيدك لأطول وقت.

الخطأ الثالث: اللعب بدون بطاقة تصنيف

يقدم الكازينو اون لاين العديد من المزايا الحصرية للترحيب باللاعبين الدائمين به تعبيراُ له عن إمتنانه لهم وعرفانه بجميلهم، ومن هذه المميزات يمنحهم بطاقة يمكنهم من خلالها الحصول على خدمات ومميزات حصرية لهم، إذا كنت لاعب دائم فإحرص على الحصول على بطاقة التصنيف، وعند جلوسك على طاولة البلاك جاك قم بإبرازها وتقديمها لموزع الطاولة، وقتها يمكنك الفوز بالعديد من العروض والحوافز المجانية.

تعرف على أهم الأخطاء في البلاك جاك وكيفية تفاديها

الخطأ الرابع: عدم الإهتمام بتعلم الإستراتيجيات الأساسية

لعبة بلاكجاك اون لاين لا تعتمد على الحظ، بل تحتاج الكثير من المهارة والخبرة وإتباع إستراتيجية واضحة مجربة تساعدك في الفوز، وهذه الإستراتيجيات متوفرة بسهولة يمكنك الحصول عليها من قراءة الكتب، أو مشاهدة الفيديوهات المصورة عبر الإنترنت، أو في العديد من المواقع عبر الإنترنت، إتباع هذه الإستراتيجيات سيساعدك على إتخاذ القرارات السليمة، والتي توضح لك الطريقة التي يمكنك من خلالها تخفيض حد الكازينو وبالتالي ترتفع أرباحك.

الخطأ الخامس: المشاركة في الرهانات الجانبية

يعتقد البعض أن المشاركة في الرهانات الجانبية مثل الرهان على بطاقتين متتاليتين أمر جيد لأن تكلفتها منخفضة وخاصة إذا حالفه الحظ وحقق بعض الأرباح في البداية، ولكن للأسف بعد مرور بعض الوقت ترتفع هذه التكلفة بسبب عمولة الكازينو المرتفعة جداً لتأخذ معها كافة الأرباح والميزانية. كن لاعب ذكي ولا تشارك في هذه الرهانات.

الخطأ السادس: تحميل أخطائك على الآخرين

من المعروف أن المراهنة في الكازينو ذات مزاج متقلب كل دقيقة بحال مختلف، فقد تربح آلاف الدولارات في لحظة وتخسر الأضعاف بعد دقائق، والبعض قد يُحمل هذه النتائج السيئة للآخرين مثل الموزع أو لاعبين آخرين، وينسى أن قرارته ونسبة حظه هى العامل الأول الذي يتوقف عليه نتائجك في اللعب، لهذا لا تفعل أنت كذلك، حاول أن تسيطر على مشاعرك وتبقى هادئاً حتى يمكنك إتخاذ القرار الصائب الذي يعدل الوضع، وإذا لم تتمكن من إحداث تغيير في صالحك، فعليك التوقف وترك مقعدك لغيرك، وعاود في وقت آخر قد يحالفك الحظ وتعوض ما خسرته.

الخطأ السابع: المبالغة في زيادة الرهان

العديد من اللاعبين يتفاعلون مع اللعب لدرجة أنهم يشاركون في رهانات عالية بدون التأكد من الباقي في رصيدهم، وفي بعض الأحيان تكون هناك كارثة، إذ يكون الرصيد قارب الإنتهاء ولا يكفي لسد هذه الرهانات، وقتها قد يستدين لسد هذه الرهانات، وهذا بالضبط ما نريد أن نلفت إنتباهك إليه. لا تبالغ في الرهان، وتأكد أولاً من أن ميزانيتك تغطي حجم رهانك.

الخطأ الثامن: رفع الرهان بهدف تحقيق أرباح أعلى

يعتقد البعض بالخطأ أن مواصلة رفع حد الرهان يحقق له أرباح أعلى، وينسى أن نسبة عمولة الكازينو لا تقل مع زيادة الرهان، وبالتالي قد يتعرض اللاعب لخسائر ضخمة تكتسح كل أرباحه السابقة وخصوصاً أن المراهنة في البلاك جاك اون لاين لها مزاج متقلب. أنت لا تفعل ذلك، بل راهن بحد بسيط حتى وإن كانت أرباحك منخفضة، لكن هذا يحميك من التعرض لخسائر ضخمة.

وفي الأخير؛ معرفة الأخطاء في لعبة البلاك جاك وكيفية علاجها يساعدك كثيراً في تحسين أدائك في لعب البلاك جاك وبالتالي فرص أعلى لتحقيق أرباح أكبر، ومعظم هذه الأخطاء سببها عدم المعرفة الجيدة بقواعد اللعبة وطريقة تنظيم وقتك وميزانيتك في الكازينو، ويأتي بعدها المهارة في إختيار الكازينو بحسب المعايير التي تضمن لك أكبر إستفادة من الخدمات التي يقدمها الكازينو مثل الحصول على بعض العروض والمكافآت التي تستطيع تخفيض تكلفة رهاناتك، وقبل إختيار كازينو موثوق به لابد أن تطلع العديد من المراجعات والتقييمات الحيادية وتطالع بعض آراء اللاعبين في الكازينو. كل ما عليك هو اللعب بهدوء وعقلانية وسيطر على مشاعرك، وإذا وجدت اللعب ليس في صالحك لعدة جولات فلا تواصل وتوقف فوراً وأترك طاولة البلاك جاك وحاول في وقت آخر. ربما يكون الحظ في إنتظارك!

Related stories
العاب الكازينو اون لاين تعرف على أنواع عجلة الروليت وكل ما يدور حولها في اللعبة
أي لاعب جديد يدخل إلى أي موقع كازينو عبر الإنترنت، سيجد العديد من أنواع عجلة الروليت ، وتختلف هذه الأنواع من كازينو لآخر، لعل أهمها عجلة الروليت الأوروبية والروليت الأمريكية وعجلة الروليت الفرنسية، وك...
07/11/2019 11:03 ص
بواسطة : أكرم توفيق
العاب الكازينو اون لاين أفضل أرقام الروليت للرهان عليها في الكازينو اون لاين
أفضل أرقام الروليت للرهان عليها من الأمور التي يهتم ويبحث عنها معظم اللاعبين العرب الذين يفضلون المراهنة على طاولات الروليت في مواقع الكازينو اون لاين، وهذا لأنها تحمل قدر كبير من المتعة والإثارة والح...
30/10/2019 5:29 ص
بواسطة : أكرم توفيق
العاب الكازينو اون لاين تعرف على أحدث وأسهل العاب البطاقات في الكازينو اون لاين
هناك عدد كبير من العاب البطاقات في الكازينو اون لاين، وتتنوع هذه الألعاب ما بين الصعب وما بين السهل، منها ما يحتاج إلى كثير من الخبرة والتخطيط ومنها البسيط وقواعده سهلة التعلم في خلال جولة واحدة من ال...
22/10/2019 5:16 ص
بواسطة : أكرم توفيق
العاب الكازينو اون لاين خطوط الدفع في العاب السلوتس اون لاين
خطوط الدفع في العاب السلوتس تعتمد عليها تسمية نوع ماكينة السلوتس اون لاين وذلك وفقًا لعدد خطوط الدفع بها، سواء كانت العاب السلوتس التقليدية أو الفيديو السلوتس أو ماكينات السلوتس التقدمية، وفي كل الأحو...
12/09/2019 7:37 ص
بواسطة : أكرم توفيق
العاب الكازينو اون لاين تعرّف على أفضل أرقام الروليت المحظوظة
أرقام الروليت المحظوظة تحملها عجلة الروليت من بين عدد كبير من الأرقام سواء في شبكة الأرقام الداخلية أو الخارجية، وكل رقم من هذه الأرقام يظهر على عجلة الروليت بنسبة معينة وفق برنامج مولد الأرقام العشوا...
07/09/2019 12:26 م
بواسطة : أكرم توفيق
العاب الكازينو اون لاين تعرّف على أهم أنواع الرهانات في لعبة روليت اون لاين
أنواع الرهانات في لعبة روليت اون لاين متنوعة وكثيرة مما يجعلها واحدة من أكثر العاب الكازينو متعة وإثارة، بها الكثير من الزخم والتشويق، كما أنها لعبة غنية بالكثير من أنواع الرهانات على عجلة الروليت الت...
02/09/2019 4:29 ص
بواسطة : أكرم توفيق