من المؤكد ولا جدال فيه أن عجلة الروليت لا يمكن لأحد من اللاعبين حتى أصحاب الخبرة والباع الطويل فيها أن يضع توقعات أو إحتمالات صحيحة بنسبة 100%، حتى أن العالم المعروف “آينشتين” حاول وضع تحليل نهائي لنواتج عجلة الروليت، أكد من خلاله أن توقع نتيجة عجلة الروليت وتوقفها عند أحد الأرقام بالذات مبني بدرجة كبيرة على الحظ وقد يصادف بمعدل لا يتعدى الـ 50%، وهذا يؤكد أن الإستراتيجيات والخطط التي وضعها البعض ويحاول التربح من خلالها، لا فائدة منها، وبالرغم من هذا لا ننفي أن إتباع أحد الإستراتيجيات والأنظمة يساعد اللاعب في دعم فرصه في الفوز والربح في لعبة الروليت.

الميزات
مكافآت
تصنيف
الدخول
  • العربية
  • يقدم مكافآت سخية
  • برنامج ولاء وجوائز نقدية
مكافأة 200$
  • العربية
  • الموقع ذو تصميم مميز وفاخر ومنظم بشكل رائع
  • يضم باقة العاب لأفضل مطوري العاب الكازينو
مكافأة تصل 1000$
  • مدعوم بعدد قليل من اللغات
  • كازينو آمن وموثوق
  • يوفر اللعب المباشر
مكافأة 200% + 50 لفة مجانية
  • يوفر الأمان والنزاهة
  • خدمة الدعم ممتازة
  • مكافآت متنوعة
مكافأة ترحيبية 150%
روليت

عجلة الروليت وكيفية التعامل معها بهدف تعزيز فرص اللاعبين في الفوز

تعتبر لعبة الروليت من أشهر وأفضل العاب الكازينو المبنية على الحظ في المقام الاول، أما إتباع الخطط والأنظمة التي يضع عليها اللاعب رهاناته، فتأتي في المقام الثاني، أما كيف يستفيد اللاعب من هذه الإستراتيجيات والإحتمالات في زيادة فرص فوزه وبالتالي ربحه، وما هى النقاط الواجب مراعاتها عند وضع الرهان، فسنعرفه في الجزء التالي:

  • على اللاعب أن يعرف تماماً ان نسبة توقف العجلة في الروليت الاوروبي على رقم محدد تكون بنسبة 1/37، اما في الروليت الامريكي فتكون إحتمالات توقف العجلة أقل بنسبة 1/38 لوجود الصفر المزدوج. وبالتالي تكون فرص اللاعب للفوز في لعبة الروليت الأوروبية أعلى بكثير من الروليت الامريكية، وبالتالي تكون نسب العوائد والإسترداد المالي للاعب في الروليت الأوروبية أعلى من نظيرتها الأمريكية.
  • من الأفضل للاعبين الجدد او غيرهم البدء في الروليت الاوروبي عبر موقع من مواقع الكازينو التي نقدمها لكم ونقدم لكم فيها قسم خاص بالمراحعات مثل مراجعة 888 كازينو وذلك لأن نسبة حد الكازينو تكون قليلة بحيث لا تزيد عن 2.7%، أما الروليت الأمريكي فتكون نسبة حد الكازينو كبيرة بنسبة تتجاوز الـ 5.3% في بعض النوادي بخلاف قلة إحتمالات الفوز به، وسوف تجد الكثير من العاب الروليت الأوربي في موقع 888 كازينو الذي يعتبر من أفضل مواقع الكازينو اون لاين. أيضاً يفضل إختيار الروليت الأوروبية لأنها تحمل رقم صفر واحد أو صفر مفرد، وهذا يجعل فرصة اللاعب أعلى في الفوز، في حين أن الروليت الأمريكية تحمل رقمين للصفر وهو ما يعرف بالصفر المزدوج، وهذا يقلل نسبة فوز اللاعب، كما يجعل طريقة اللعب بها أصعب وأفضلية الكازينو بها أعلى، كل هذا الأسباب تجعلك بدون ادنى تفكير أن تختار الروليت الأوروبية، أو حتى الروليت الفرنسية وتتجنب الامريكية.
  • كل لفة من لفات عجلة الروليت مستقلة بنفسها عن اللفات الاخرى، بمعنى من النادر جداً ظهور رقم واحد في لفتين متتاليتين، وإذا حدث فيكون خاضع لعامل الحظ وحده.بناءاً على هذا من المستحيل أن يتنبأ أي لاعب مهما كانت خبرتها او حتى أي موظف في الكازينو بنتيجة أي لفة من لفات عجلة الروليت، وهذا ما يجعلها أكثر نزاهة ومصداقية في نتائجها، وخاصة مع إستخدام برنامج مولد الأرقام العشوائي.
  • مما سبق من النقاط نستنتج أن كافة الإحتمالات والإستراتيجيات التي تباع والتي يدفع فيها اللاعبين أرقام مالية فلكية، لا طائل من ورائها إلا مضاعفة حجم الخسائر المالية، لأن عجلة الروليت بالحقيقة من المستحيل التنبؤ بالرقم الذي ستتوقف عليه الكرة بعد توقف دوران عجلة الروليت.
روليت

 أهم خطط اللعب لإحتمالات عجلة الروليت

بما إننا إتفقنا على أن المعادلات الرياضية واللجوء للأنظمة والحسابات بلا فائدة في التعامل مع عجلة الروليت، فإننا نحاول فيما يلي أن نقدم لك عزيزي اللاعب بعض النصائح والإرشادات المفيدة التي يمكنها أن تزيد من فرص فوزك وتعلو بأرباحك في لعبة الروليت، ومن خلال مراجعة 888 كازينو وغيره من مواقع الكازينو الموثوق بها سوف تجد الكثير من فرص الترفية والربح في لعبة روليت اون لاين:

  1. ضع رهاناتك على الرهانات الخارجية قدر المستطاع، إذا كانت زوجية أو فردية، او اللونين الأسود أو الاحمر، من الشائع أن تظهر هذه الرهانات بنسبة كبيرة في لعبة الروليت اون لاين، هذه الطريقة تزيد من نسبة فرصك في الفوز بدرجة عالية. تجنب قدر الإمكان الرهان على شبكة الأرقام الداخلية وخاصة الرهان الفردي، ولا تنخدع في أنه يقدم أرباح تصل بنسبة 35 ضعف، ولكن إحتمالات الفوز فيها نادر جداً، وهذا ما يجعلك تخسر الكثير من ميزانيتك إنتظاراً للفوز وتحقيق الأرباح الضخمة، وللأسف يتأخر هذا الفوز كثيراً وقد لا يأتي أبداً.
  2. حاول أن تضع رهاناتك في نفس إتجاه معطيات عجلة الروليت، وتجنب نهائياً وضع الرهانات في الإتجاه المعاكس، بمعنى أن تضع رهاناتك على الأرقام او الألوان التي ظهرت في اللفات الماضية، لأنه من الشائع أن نواتج الروليت تتكرر بنسبة تتجاوز عن 30 مرة. وهذا ما يطلق عليه الأرقام الساخنة او الأرقام الباردة، بمعنى ان الأرقام الساخنة هى الأرقام التي تظهر على عجلة الروليت في لفات متتالية كثيرة، ويطلق عليها البعض بالأرقام المحظوظة، في حين هناك أرقام لا تظهر إلا نادراً ويطلق عليها البعض الأرقام السيئة، لهذا عليك متابعة نواتج عجلة الروليت على مدار عدد كبير من اللفات يصل إلى أكثر من 18 لفة وتسجيل النواتج حتى لا تنساها.
  3. حاول بقدر الإمكان تنويع رهاناتك بين الأرقام الفردية والزوجية، وبين اللون الاحمر والأسود، بحيث يضمن لك الفوز في إحداها على الأقل. لأنها كلما كانت رهاناتك متنوعة، كانت فرصتك أعلى في الفوز والربح، ولكن لا تنسى ان هذا يتطلب منك إستخدام جزء أكبر من ميزانيتك في كل جولة.
  4. إختار وضع الرهن أو السجن لاموالك، هذه الخاصية تمنحك فرصة إسترداد اموالك إذا تمكنت من الفوز في اللفة القادمة، ومنع تحويل رهانك لحساب الكازينو في حالة الخسارة. راهن على المضاعفة إذا كان الحظ بجانبك وتحقق لفات رابحة، هذا الرهان يسمح لك بتحقيق أرباح مضاعفة في وقت سريع. وإذا كنت تحقق جولات خاسرة، تاكد ان الحظ تخلى عنك، ويفضل أن تترك مقعدك على طاولة الروليت فوراً، وتعود للتجربة في وقت آخر.
  5. هناك أيضاً خيار الإستسلام، وهذا الخيار مناسب جداً وخاصة في حالة المراهنة بأموال ضخمة، ومعناه أن تحتفظ بـ50% من أموالك وتخسر الـ50% الاخرى، وهذا يقلل حجم الخسائر بنسبة كبيرة في عجلة الروليت اون لاين. الإنسحاب هذا لا يتوفر إلا في لعبة الروليت الأمريكية، وهذا الخيار قادر على أن يخفض قيمة خسائرك إلى النصف، ولكن لا تلجأ له إلا إذا كنت متأكد من نسبة خسارتك.

عجلة الروليت من الصعب جداً التوقع بنواتجها، او وضع إحتمالات صحيحة بنسبة 100% حتى مع تطبيق احد الأنظمة الحسابية او الإستراتيجيات التي يضعها البعض ويقول انها ناجحة جداً في معرفة الرقم الذي ستستقر عليه الكرة بعد توقف دوران عجلة الروليت، ولكن لا ننكر أنها تزيد فرص الفوز بما يرفع أرباح اللاعبين او على الأقل تحد من خسائرهم، ولكن من النقاط الهامة والأكيدة والتي يتفق عليها الجميع، هى تجنب اللعب في الروليت الامريكي تماماً، وإختيار الروليت الأوروبي مع الإعتدال في وضع الرهانات وإختيارها بطريقة متوازنة بما يدعم فرصك في الفوز ويحقق لك الأرباح الطائلة، أو على الاقل يقلل من خسائرك.

يمكنك أن تجد الكثير من العاب الروليت المثيرة بكافة أنواعها في موقع 888 كازينو أو واحد من المواقع التي نوصي بها بوصفها واحدة من أفضل موتقع الكازينو اون لاين،كما يمكنك مطالعة قيم المكافآت والعروض التي يقدمها كل موقع من مواقع الكازينو التي نوصي بها هنا في قسم الروليت الموجود في موقعنا.