تعتبر بطولات الروليت من أحدث التنظيمات التي تقدمها مواقع الكازينو اون لاين، وتجذب أعداداً كبيرة من اللاعبين محبي المتعة والمرح والربح من حول العالم على إختلاف فئاتهم، وخاصة من يعشقون العاب الحظ ويعتمدون عليه بنسبة كبيرة في تحقيقهم للأرباح، وبطولات الروليت تختلف بعض الشئ عن العاب الروليت التقليدية، أنها تعتمد على فكرة عدد من جولات اللعب والمراهنة ويتم تصعيد اللاعبين الفائزين إلى جولات لعب نهائية يفوزوا فيها بجوائز هائلة تصل لملايين الدولارات من خلال قيمة إشتراك ضئيلة جداً لا تتعدى الـ100 دولار، على عكس الروليت التقليدي الذي يمكن للاعب ان يحقق منه أرباح قليلة إذا لم يخسر من الأساس، ومن اهم أسباب إتجاه اللاعبين إلى بطولات الروليت بدرجة أكبر انها لا تحتاج لخبرة أو مهارة، بل يمكن للاعب من خلال إشتراك بسيط  وبخبرة قليلة ان يفوز باموال كبيرة.

الميزات
مكافآت
تصنيف
الدخول
  • العربية
  • يقدم مكافآت سخية
  • برنامج ولاء وجوائز نقدية
مكافأة 200$
  • العربية
  • الموقع ذو تصميم مميز وفاخر ومنظم بشكل رائع
  • يضم باقة العاب لأفضل مطوري العاب الكازينو
مكافأة تصل 1000$
  • مدعوم بعدد قليل من اللغات
  • كازينو آمن وموثوق
  • يوفر اللعب المباشر
مكافأة 200% + 50 لفة مجانية
  • يوفر الأمان والنزاهة
  • خدمة الدعم ممتازة
  • مكافآت متنوعة
مكافأة ترحيبية 150%

القواعد الرئيسية في بطولات الروليت في الكازينو اون لاين

قواعد لعب بطولات الروليت لا تختلف كثيراً عن العاب الروليت التقليدية، وتختلف عنها في بعض النقاط التي ينظمها مدير الطاولة، ويحددها موقع الكازينو، وعادة لا تختلف هذه القواعد من كازينو لآخر، كما يجب أن يعرفها كل لاعب ويلتزم بها، وإلا يمكن لمدير الطاولة أن يقوم بإستبعاه من البطولة، كما يمكن مشاركة لاعبين في بطولة روليت مسجلين في كازينو آخر، ومن أهم هذه القوانين الخاصة ببطولات الروليت ما يلي:

  • حدود الرهان: قبل البدء في بطولة الروليت اون لاين، يجب على كل لاعب ان يطالع حدود المراهنة المتاحة في هذه البطولة، وتكون بطاقات اللاعبين موضوعة على طاولة الروليت، ويحدد مقعد كل لاعب مسبقاً من قبل مدير اللعبة، وفي حالة غياب أحد المشاركين في البطولة، يكون أمام الموزع خيارين، اما ان يقوم بإستبعاده من البطولة ويستبعد بطاقته من على طاولة الروليت، او الإتصال به لتحديد موعد لقدومه للمشاركة في اللعب.
  • التحديد المبدئي لمقاعد اللاعبين: يقوم الموزع بتحديد مقعد لكل لاعب قبل البدء في اللعب من خلال وضع بطاقات اللاعبين على الطاولة وتكون مكشوفة ليتعرف كل لاعب على مقعده، وتكون بشكل عشوائي أو بالتعيين، حيث لا يمكن تغيير اللاعب مقعده بعد بداية اللعب، إلا إذا كان لم يحدده الموزع.
  • تحديد الحد الادنى للرهان في بطولة الروليت: يقوم الكازينو عادة يتوفير جداول لنسب الأرباح والعوائد قبل بدء لعب بطولة الروليت، كما يحدد موزع اللعبة الحد الادنى للرهان وعادة ما يكون قليل جداً بما يسمح لعدد اكبر من اللاعبين المشاركة في اللعب والرهان.
  • تصعيد اللاعبين الفائزين في الجولات السابقة: بعد إنتهاء كل جولة من جولات بطولة الروليت، يتم الإعلان عن اللاعبين الفائزين، وتصعيدهم للمشاركة في جولات المراهنة التالية، ويتم إستبعاد اللاعبين الخاسرين، وهكذا بعد كل جولة لعب حتى الجولة النهائية من اللعبة، حتى يتم تصفية معظم اللاعبين في بطولة الروليت.

بعد الوصول للجولة النهائية والتي يشارك فيها عدد قليل من اللاعبين الذين نجحوا في الوصول لآخر المرحلة، يتم تقسيم قيمة الجوائز بحسب جدوال الأرباح المعلن عنها مسبقاً من قبل الكازينو، حيث يحصل اللاعبين أصحاب المراكز الخمسة الاولى على جوائز مالية ضخمة، ويحصل اللاعبين أصحاب المراكز الاخيرة على جوائز ولكنها تكون أقل نوعاً ما.

أهم مميزات اللعب في إحدى بطولات الروليت في الكازينو اون لاين

توفر معظم مواقع الكازينو اون لاين وفي مقدمتها كازينو 888 اون لاين، أشهر بطولات الروليت اون لاين، هذه البطولات التي تحمل الكثير من الفوائد والمزايا التي يسعى كل لاعب من محبي الروليت الحصول عليها، هذا بالطبع بالإضافة للمتعة والتسلية والربح، ومن اهمها:

  1. قضاء وقت اطول: بما ان بطولة الروليت تتم من خلال عدة جولات لعب، فإن اللاعب يقضي وقت اطول على طاولة الروليت بما يمنحه الكثير من المتعة والتسلية، بخلاف الروليت العادي الذي ينتهى بمجرد لفة واحدة من عجلة الروليت.
  2. جوائز مالية ضخمة: عند المشاركة في إحدى بطولات الروليت ويفوز اللاعب في الجولات النهائية، يفوز بجوائز كبيرة تتجاوز الملايين من الدولارات، وهذا لا يتوفر في الروليت العادي الذي لا يزيد فيه قيمة ربح اللاعب عن بضعة دولارات قليلة.
  3. إكتساب الخبرة وتعلم كيفية تطبيق إستراتيجيات الروليت: يمكن للأعب ان يقوم بتطبيق الإستراتيجية التي يفضلها في بطولات الروليت، بحيث يعزز فرص فوزه وتصعيده لجولات اللعب القادمة، وبهذا يضمن إرتفاع قيمة الجائزة التي سيحصل عليها.

طريقة الإشتراك في بطولات الروليت اون لاين

من المؤكد أن مشاركة المراهنة في بطولات الروليت متعة ليس بعدها متعة، وخاصة إذا كنت تلعب عبر الإنترنت من خلال هاتفك الجوال، حيث تحصل على عدة مزايا اهمها أنك تلعب وانت في منتهى الراحة والخصوصية، وعلى الجانب الآخر تشعر في كازينو المباشر انك تلعب في إحدى نوادي القمار التقليدية من حيث التعامل مع موزع حقيقي ولاعبين حقيقيين، وللمشاركة في بطولات الروليت عليك بالخطوات الآتية:

  • في البداية يجب إختيار موقع كازينو موثوق يتمتع بسمعة طيبة وحاصل على التراخيص القانونية ويوفر نوعية بطولات الروليت، وننصح عملائنا بإختيار واحد من قائمة الكازينوهات التي ننصح بها وفي مقدمتها موقع 888 كازينو.
  • الدخول لموقع الكازينو من خلال النقر على الرابط الخاص به، وبعد إتمام إجراءات التسجيل قم بمطالعة جداول البطولات المتوفرة تحت علامة التبويب.
  • يمكنك التسجيل في أي بطولة من بطولات الروليت إذا كان هناك مقعد متوفر، بعد ان تطالع متطلبات المشاركة.
  • إختيار بطولة روليت تستخدم الروليت الاوربي، لان نسبة الدفع بها اكبر ونسبة حد الكازينو أقل، مع سهولة لعبها وبساطة قواعدها مع عدم وجود الصفر المزدوج.
  • بعد ان تعرف كل شئ فيما يخص البطولة التي تريد الإشتراك بها، قم بالضغط على زر تسجيل، ومن هنا تبدأ رحلة المتعة والإثارة والربح.

بطولات الروليت هى المقصد الاول الآن لكافة اللاعبين الذين يبحثون عن الأرباح الكبيرة من خلال قيمة إشتراك بسيطة وبدون ادنى تعب او جهد، حيث يحصل اللاعب على كم كبير من المتعة والترفيه المضاعف، بجانب قضاء وقت اطول في الكازينو بما يمنح اللاعب الكثير من الخبرة والحرفية، وخاصة إذا نجح اللاعب في إختيار موقع كازينو يتمتع بالنزاهة والشفافية مثل كازينو 888 اون لاين، وقتها يضمن حصوله على العديد من الفوائد والمزايا التي لن يجدها مطلقاً في العاب الروليت التقليدية. فكر. قرر. وإشترك فوراً!