كازينوهات اللعب المباشر أم كازينوهات تتطلب تنزيل التطبيقات؟

تحرص معظم مواقع الكازينو ان توفر العديد من خيارات اللعب امام اللاعبين بما يسمح لكل لاعب ان يختار الطريقة المناسبة له من حيث التكلفة والسرعة والطريقة التي يحصل من خلالها على اللعبة او نوعية الجهاز الذي يملكه، حيث تتوفر العاب الكازينو المباشر، والعاب كازينو تتطلب تحميل كامل لكل تطبيقات العاب الكازينو بها على الكمبيوتر، ويكون الفيصل عادة بالنسبة للاعب هو سرعة الإنترنت ونوعية نظام تشغيل الجهاز الذكي الذي يملكه، ولكن في كلا الحالتين يحمل النوعين من الالعاب سواء كازينو اللعب المباشر او الالعاب التي تحتاج لتنزيل الكثير من المتعة والواقعية والترفيه والمرح بل والكثير من الأرباح عند المراهنة بمال حقيقي.

ما هى كازينوهات اللعب المباشر

كازينوهات اللعب المباشر هى التي تقدم العاب الفلاش أو التي يصل اللاعبين لكافة العابها بدون الحاجة لتنزيل تطبيقاتها على أجهزتهم الذكية، ويمكن للاعب ان يلعب مباشرة في أي نوع من العاب الكازينو بعد تسجيل الدخول على موقع الكازينو على الإنترنت، ولا يلزم له أن يقوم بتحميل أي تطبيقات على هاتفه، ويبدأ الشخص اللعب مباشرة بعد أن تفتح اللعبة من أي متصفح يملكه اللاعب ولكن لابد ان يكون متصل بخادم الموقع عبر شبكة الإنترنت وسرعة الإرسال عالية.

ماذا يستفيد اللاعبين من اللعب في كازينوهات اللعب المباشر

مما لا شك فيه ان اللعب في كازينو اللعب المباشر يحمل الكثير من الفوائد والمزايا التي تجعل ملايين من هواة العاب الكازينو تبحث عنها وتشارك فيها، حتى أن بعض منهم يغيرون هواتفهم لنوعية أفضل تمنحهم فرصة أفضل وبكفاءة أفضل لمزيد من المتعة والترفيه وقضاء وقت الفراغ والربح، ومن أهم هذه الفوائد ما يلي:

  • سهولة الوصول: يمكن لأي لاعب ان يصل بكل سهولة وسرعة إلى كافة العاب كازينو اللعب المباشر، فقط بمجرد ان يقوم بتسجيل الدخول للموقع، ويختار اللعبة التي تبدأ في الارسال على جهازه وتكون جاهزة للعب.
  • لن يحتاج اللاعب لتحميل يشغل السعة التخزينية للهاتف: اللعب في الكازينو المباشر يتم من خلال الإنترنت فقط من خلال الإتصال بخادم الكازينو الإلكتروني، وهذا معناه انها لن تشغل أي مساحة حتى ولو صغيرة على القرص الصلب الخاص بجهاز اللاعب، وبالطبع هذا يسمح له بإستغلال سعة هاتفه التخزينية في امور اخرى.
  • سرعة وكفاءة اللعبة: اللعب المباشر يتم من خلال الإتصال بموقع الكازينو بدون أي تنزيل لتطبيقات اللعبة، وبالتالي يكون جهاز اللاعب غير محمل بتطبيق اللعبة، وذلك يضمن أن الجهاز يحتفظ بأعلى كفاءة وجودة بما يسمح للعبة ان تكون بسرعة مناسبة وبوضوح أفضل.
  • يمكنك ان تقوم بكافة تعاملاتك المالية بسهولة من خلال أي متصفح لديك، وهذا يسمح لك باللعب والمراهنة الفورية في كازينو اللعب المباشر.
  • التوافق مع أنظمة عديدة من الاجهزة الذكية: إذا كنت ترغب في كازينو اللعب المباشر، فلا تقلق، يمكنك ان تصل بكل سهولة من أي جهاز تملكه مهما كان نظام تشغيل، حيث ان كازينوهات اللعب المباشر متوافقة تماماً مع معظم أنظمة تشغيل الهواتف الذكية واجهزة الكمبيوتر الشخصي مثل نوعية الوندوز والأندرويد والماك ولينيكس.
  • تكلفة أقل: عند اللعب في كازينوهات اللعب المباشر سيدفع اللاعب تكلفة قليلة وهى فقط قيمة الوصول للعبة .
  • العاب أكثر دقة: عند اللعب في الكازينو المباشر التي لا تحتاج لتنزيل، يتمتع اللاعب بلعبة بقدر كبير من الكفاءة، سواء في الصوت أو المؤثرات البصرية أو سرعة اللعبة، وهذه تعتبر الميزة الاهم، لان ذلك يضمن الكثير من المتعة والمرح والتركيز.

 عيوب كازينوهات اللعب المباشر

كازينوهات اللعب المباشر تعتبر الأفضل بالنسبة لفئة كبيرة من هواة العاب الكازينو، ولكنها في بعض الاحيان والحالات يكون لها بعض السلبيات مثل:

  • ضرورة وجود إتصال قوي بالأنترنت حتى تكون سرعة الإرسال قوية، حتى لاتتأثر سرعة اللعبة بما يؤثر على جودتها.
  • ضرورة ان يكون إصدار الجهاز الذي يلعب من خلاله الشخص في كازينو اللعب المباشر من الإصدارت الحديثة التي لم يمر عليها أكثر من خمسة أعوام، وإذا كان قبل عن ذلك فسيؤثر ذلك على كفاءة اللعبة حيث يلاحظ وجود بعض التشويش في الصورة والالوان والإهتزاز أثناء حركات اللعبة وغيره، ولتجنب ذلك يفضل ان يكون جهاز الحاسوب الخاص بك من إصدار حديث لحداٍ ما.

تعريف الكازينوهات التي تحتاج لتنزيل

الكازينوهات التي تحتاج تنزيل تطبيقات حتى يصل لها اللاعبين هى التي تقدم العاب مجانية لا يمكن للاعب ان يصل لها إلا من خلال تحميلها على القرص الصلب الخاص بالجهاز الموجود لدى اللاعب، وهنا سيقوم اللاعب بتنزيل برنامج العاب الكازينو كاملاً على جهازه الكمبيوتر الشخصي خاصته، وبعدها يمكنه بكل سهولة ان يلعب في أي لعبة من العاب الكازينو بكل سهولة وبدون أي تكلفة، ولكن إذا كان اللاعب يريد المراهنة الحقيقة، وقتها لابد أن يكون متصل بالإنترنت ويدفع التكلفة التي يطلبها الكازينو، ومن اهم مزايا وفوائد تنزيل العاب الكازينو فهى كالآتي:

  1. بدون أي تكلفة: المشاركة في الكازينوهات التي تحتاج لتنزيل تطبيقات العابها هى العاب مجانية ولا تكلف اللاعب أي رسوم مقابل الحصول عليها، فقط تنزيلها من موقع الكازينو اون لاين عبر الإنترنت.
  2. العاب أكثر: برمج العاب الكازينو تحمل أعداد هائلة من اهم وأفضل العاب الكازينو، وهذا يجعل امام اللاعب خيارات عديدة ليختار منها ما يناسبه.
  3. جودة الالعاب أفضل: بعد تنزيل برنامج العاب الكازينو، يحصل اللاعب على العاب بجودة ودقة وسرعة هائلة، لان جودة اللعب لا تعتمد على قوة وسرعة الإنترنت.

عيوب اللعب في الكازينوهات التي تتطلب التنزيل

  • تطبيقات العاب الكازينو لها حجم كبير لانها تحمل عدد ضخم من العاب الكازينو وعملية تنزيلها على جهاز اللاعب ستشكل عبء كبير على الهاتف، وبالتالي هذا سيؤثر على كفاءة الجهاز، كما انها ستحرم الشخص من تحميل بعض الأشياء الأخرى على جهازه لان السعة التخزينية له مزدحمة بتطبيق العاب الكازينو.
  • الكازينوهات التي تتطلب تنزيل تطبيقات للأسف لا يمكن تنزيلها على أجهزة غير نظام الويندوز، وبالطبع هذا يعتبر عائق كبير امام شريحة كبيرة من اللاعبين الذين لا يملكون هذه النوعية من الاجهزة ويحرمهم من الوصول والمتعة بهذه الألعاب الرائعة.

خلاصة القول؛ كازينوهات اللعب المباشر والكازينوهات التي تتطلب تنزيل تطبيقات الالعاب على قرص التخزين المدمج بالجهاز، كلاهما يحمل الكثير من المتعة والترفيه والتسلية للاعبين فيها، ولكن كل نوع منهما يحمل العديد من المزايا التي يتمتع بها المشاركين بها، وبعض العيوب، ولكن كلاهما يحتاج عند المراهنة الحقيقية لإتصال قوي بخادم شبكة الإنترنت، كما يمكن لأي شخص ان يقوم بتجربة كلا النوعين من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص به، كل المطلوب منه ان يسجل الدخول من نفس المستخدم وبنفس كلمة المرور. إذا كنت ترغب في اللعب في أحد كازينوهات اللعب المباشر، او كازينو يحتاج لتنزيل تطبيقات الالعاب، فتأكد أنك ستقضي وقت ممتع ومثير!