تعتبر جوائز العاب الجاكبوت الكبرى التراكمية من أكثر الألعاب التي تستقطب الكثيرين من هواة العاب ماكينات السلوتس مؤخراً، لانها تقدم جوائز ضخمة قد تزيد عن المليون دولار، وهذا يكسبها الكثير من المتعة والإثارة والمرح، وفي المقابل هناك من لا يفضلها من اللاعبين لانه إذا لم يفوز بالجائزة الكبرى ستنخفض أرباحه من العاب ماكينات السلوتس، لأن اللعبة أساساً تعتمد على إستقطاع جزء من رهان كل لاعب وإضافته لقيمة جائزة الجاكبوت حتى تتراكم وتصل لهذه المبالغ الخيالية، وتقدم العديد من مواقع الكازينو في البلدان العربية العاب الجاكبوت بجوائزها المليونية، حيث يمكن ان يفوز أي لاعب يحالفه الحظ بجائزة تزيد عن المليون بقيمة إشتراك ضئيلة جداً.

كيف تربح في جوائز الجاكبوت الكبرى في العاب السلوتس

من المؤكد أنه لا يوجد لاعب لا يحب أن يربح واحدة من جوائز العاب الجاكبوت التي توضع على العاب اسلوتس التقديمة والتي تزيد قيمتها عن مليون دولار، الامر الذي سيتغير معه طبيعة حياة اللاعب نهائياً حيث يصبح من طبقة الأثرياء في غمضة عين، ولكن الفوز بواحدة من الجوائز الضخمة التي تقدمها العاب الجاكبوت التقدمية في السلوتس يحتاج لامور أخرى غير لف بكرات السلوتس ليظهر برنامج مولد الأرقام العشوائي رموز تتطابق مع رموزك تطابق تام، ومن هذه الامور إتباع بعض النصائح البسيطة والحيل الذكية ومنها الآتي:

  • تخصيص مبلغ كبير للمراهنة: عادة ما نشير على اللاعب أن يلعب بمال فائض عن حاجته، أما للربح في العاب الجاكبوت، فلابد أن تراهن بمبالغ كبيرة كالحد الأقصى، وهو الامر الذي يجعل قيمة الجائزة تصل لملايين الدولارات.
  • الإختيار السليم من ماكينات السلوتس: يجب ان يطالع اللاعب نوعية العاب السلوتس التي يقدمها كازينو موثوق به والذي سيشارك به، وهل هو يقدم العاب الجاكبوت أم لا، حتى يختار النوع المناسب له.
  • قراءة جداول العوائد التي تقدمها لعبة الجاكبوت جيداً: هناك بعص الالعاب التي تقدم أرباح تصل إلى 98%، وهناك من يقدم أرباح تصل إلى 85%، فعليك إختيار الانواع التي تقدم عوائد وأرباح أعلى حتى تكون فرصك اكبر للفوز بجائزة اعلى.
  • راهن بحصص صغيرة: قبل ان تبدأ بالمراهنة، قم بتقسيم ميزانية اللعب إلى حصص صغيرة، وقم بإستخدام جزء منها في كل لفة من لفات السلوتس، بحيث تضمن المشاركة في أكبر عدد ممكن من لفات لعبة السلوتس التقدمية، وهذا يزيد من فرصك في الفوز بالجائزة، كما يمكن زيادة قيمة الرهان في الجولات التالية.
  • لا تخف من المخاطرة: عندما تسعى للفوز بجائزة تصل قيمتها لملايين الدولارات، يجب ان لا تخاف المخاطرة، وضع بإعتبارك ان اللعب بمال حقيقي قد يكبدك خسائر في البداية، ولكن قد يحالفك الحظ وتعوض ذلك بأموال هائلة.

أشهر العاب السلوتس التقدمية التي تقدم جوائز الجاكبوت

تقدم مواقع الكازينو الكثير من انواع العاب السلوتس التقدمية التي توضع عليها جوائز جاكبوت، ولكن عليك قبل ان تختار نوع معين من هذه الماكينات، ان تختار نوع تكون قد قمت بتجربته فيما سبق حتى تكون فرصك في الفوز أكبر، ومن أشهر هذه الالعاب:

  1. لعبة ميجا موله
  2. لعبة ميجا فورتشين
  3. لعبة ديفاين فروتشن
  4. لعبة دياموند جاك بوتس.

أهم شروط المشاركة في العاب السلوتس التي تقدم جوائز الجاكبوت

الكثيرين من اللاعبين الذين يعشقون ربح الاموال الكبيرة في العاب ماكينات السلوتس عبر مواقع الكازينو المختلفة، يبحثون عن الانواع التي تقدم جوائز الجاكبوت، لأنها تقدم اعلى نسب عوائد واكبر جوائز، بعكس العاب السلوتس التقليدية التي لا تزيد فيها عن بعض الدولارات القليلة، كما توجد بعض الإشتراطات التي يجب ان يقوم بها اللاعب مثل:

  1. يجب ان يشارك اللاعبين برهانات حقيقية بمال حقيقي.
  2. يجب ان يشارك اللاعب بالحد الأقصى من الرهان.
  3. قد يخسر اللاعب مبالغ كبيرة في الرهان، ولكن الفوز بجائزة واحدة قادر ان يعوضه عن كل الخسائر السابقة، بل وينقل حياة اللاعب إلى مستوى مختلف نهائي.

مخاطر المراهنة في العاب الجاكبوت في العاب السلوتس التقدمية

في الوقت الذي تشمل فيه العاب السلوتس التقدمية التي تقدم جوائز الجاكبوت الكبرى، تحمل أيضاً بعض المخاطر والعيوب الخطيرة، ومن اهمها ما يلي:

  • تحتاج مبالغ كبيرة للمراهنة، وهذا لا يتوافق بالطبع مع اللاعبين الذي يملكون ميزانيات بسيطة، ويجب على هؤلاء اللاعبين الإبتعاد عنها تماماً.
  • عند فوز احد اللاعبين بالجائزة الكبرى، لا يحصل على المبلغ الذي يظهره عداد اللعبة، بل يحصل على المبلغ المعلن عنه مسبقاً من قبل إدارة الكازينو، فمثلاً قد يربح اللاعب جائزة بقيمة مليون دولار، ولكن عند السحب لا يسمح له الكازينو إلا بسحب 2000 دولار، وبالطبع هذا يجعل اللاعب يشعر بكثير من الاحباط والغضب.
  • بما ان اللاعب يراهن بمال حقيقي وبالحد الأقصى من المراهنة، ففي حالة عدم الفوز بإحدى الجوائز الكبرى، فأنه يخسر خسائر مالية كبيرة.
  • في بعض الاحيان لا يوافق الكازينو للاعب ان يشارك في العاب الجاكبوت، لانه يخصص ميزانية قليلة من المال للعب، وعلى اللاعب ان يعرف ذلك مقدماً.
جوائز الجاكبوت الكبرى في العاب السلوتس

بعض الامثلة للاعبين فازوا بالجائزة الكبرى من العاب الجاكبوت

  • فاز احد اللاعبين بالجائزة الكبرة في العاب الجاكبوت بقيمة 9 مليون دولار في لعبة دارك نايت
  • فاز احد اللاعبين بجائزة قيمتها 5 مليون دولار في اللعب بلعبة ميجا موله.

الخلاصة: من المؤكد ان الفوز بالجائزة الكبرى من العاب الجاكبوت التراكمية التي تقدمها معظم مواقع الكازينو عبر الإنترنت، امر رائع يحمل الكثير من الفرح والإثارة لكافة اللاعبين المشاركين، حيث قد تصل قيمة الجائزة الكبرى لما يزيد عن 9 مليون دولار، ولكن في المقابل يجب على اللاعب ان يعرف بعض الخطوات التي يقوم بها حتى تزيد فرصه في الفوز بهذه الملايين التي ستغير مجرى حياته وتضعه ضمن قائمة الأثراء في لحظة واحدة وبدون ادنى عناء. إذا كنت من هؤلاء اللاعبين، قم بإختيار كازينو يقدم هذه النوعية من الجوائز الكبرى، ثم راهن بالحد الأقصى، واترك الباقي على الحظ، وتاكد انك سوف تربح في احد المرات بهذه الملايين الضخمة!