مما لا شك فيه أن العاب السلوتس التقدمية أو ما يعرف بإسم العاب ماكينات القمار من أكثر العاب المراهنات متعة وإثارة، ليس هذا فقط بل من أكثر العاب القمار التي يمكن أن يحقق منها اللاعبين أرباح هائلة، وتعتبر العاب السلوتس من العاب الكازينو التي تعتمد على الحظ في أغلب الأحيان للفوز فيها، غير أن البعض يرى أن الفوز فيها يتطلب فهم ومعرفة إستراتيجيات ماكينة القمار المعقدة، ومن أشهر وأجمل المصطلحات الشائعة سواء في نوادي القمار التقليدية أو مواقع الكازينو اون لاين عبر الإنترنت، والتي يتمنى محبي العاب السلوتس وخاصة التقدمية أن يسمعها هى كلمة الجاكبوت!

الميزات
مكافآت
تصنيف
الدخول
  • العربية
  • يقدم مكافآت سخية
  • برنامج ولاء وجوائز نقدية
مكافأة 200$
  • العربية
  • الموقع ذو تصميم مميز وفاخر ومنظم بشكل رائع
  • يضم باقة العاب لأفضل مطوري العاب الكازينو
مكافأة تصل 1000$
  • مدعوم بعدد قليل من اللغات
  • كازينو آمن وموثوق
  • يوفر اللعب المباشر
مكافأة 200% + 50 لفة مجانية
  • يوفر الأمان والنزاهة
  • خدمة الدعم ممتازة
  • مكافآت متنوعة
مكافأة ترحيبية 150%
كيف تلعب في السلوتس التقدمية

جاكبوت هي الكلمة التي معناها أن اللاعب قد فاز بالجائزة الكبرى في لعبة السلوتس التقدمية التي قد تقلب حياته رأساً على عقب، ولكن ما هو الجاكبوت؟ وما هى طريقة الفوز بها، وما هى أهم الإستراتيجيات في لعبة السلوتس التقدمية التي تساهم في فوز اللاعب بالجاكبوت؟ هذا ما سنحاول معرفته فيما يلي، فتابعونا!

ما هو الجاكبوت في لعبة السلوتس التقدمية؟

الجاكبوت ما هو إلا الجائزة الكبرى التي تمنحها نوادي العاب القمار على العاب السلوتس سواء النوادي الحقيقية أو عبر الإنترنت، وهى تعتمد بشكل مطلق على الحظ والتي يترقبها كافة هواة لعبة السلوتس وفرحة الفوز بها منقطعة النظير في عالم العاب القمار، وهناك الكثير من اللاعبين المحظوظين الذين فازوا بها على مر التاريخ، والذين وضعوا رهانات ضئيلة مكنتهم من الفوز بمبالغ هائلة غيرت مصيرهم في غمضة عين وأصبحوا ضمن قائمة أثرياء العالم بضربة حظ خالصة.

الجاكبوت بالمختصر المفيد هو عبارة عن حصالة يجمع فيها فوارق الرهانات، وعادة يفوز بها لاعب واحد عندما يقف عداد ماكينة القمار صدفة بدون أي تدخل سابق أو برمجة، وقيمة الجاكبوت تختلف سعتها إذا كانت تقدمية أو ثابت، إذ أن في الجاكبوت الثابت تكون قيمته محددة ويكون موضح بالجزء العلوي من اللعبة، أما إذا كان تصاعدي، فيبدأ مبلغ الجاكبوت قليل ويستمر في الزيادة حتى قد يبلغ أموال خيالية تصل للملايين في بعض الأحيان، كما يوجد عداد الجائزة الكبرى ” Jackpot Meters” وهو عبارة عن مؤشر يدل على قيمة الجائزة الكبرى “الجاكبوت”، ويكون عبارة عن عداد كبير ذو الوان زاهية في أعلى ماكينة القمار في نوادي القمار التقليدية، كما سيكون موجود داخل برنامج الكازينو للعبة السلوتس التقدمية.

كيف تلعب السلوتس التقدمية؟

عندما تلعب السلوتس التقدمية في الكازينو اون لاين، يجب أن تكون ملماً ببعض المعلومات والإستراتيجيات التي تساهم في زيادة فرصك بالربح وبالطبع التي تساهم في زيادة فرص فوزك بالجائزة الكبرى أو “الجاكبوت”، ولمعرفة هذا عليك إتباع ما يلي:

  1. يجب على اللاعب أن يعرف أن الدفع يكون أفضل عند المراهنة بالحد الأقصى للرهان، بمعنى أن إذا كانت شروط اللعبة أن الحد الأقصى للمراهنة هو ثلاث عملات معدنية، فعليك أن تضع رهانك بقيمة ثلاث عملات معدنية.
  2. يجب على اللاعب أن يتأكد من أن كافة العملات المعدنية التي تم تسجيلها وإحتسابها قبل لف البكرة.
  3. عادة تكون أرباح السلوتس التقدمية أقل من أرباح ماكينات القمار الأخرى، فإذا كانت ظروفك المالية لا تسمح لك باللعب إلا بمبلغ صغير، فإبتعد عن المخاطرة بأموالك في اللعب في عدة ماكينات القمار التقدمية، وذلك للمحافظة على بعض اموالك إذا شعرت أن الحظ ليس بجانبك، ليكون لديك الفرصة للعب في ماكينات قمار أخرى، مع العلم أن غالبية نوادي القمار المرخصة تقدم لعملائها بيانات خاصة بقيمة الجائزة الكبرى “الجاكبوت” ووقت حدوثها.
  4. يجب أن تضع في إعتبارك أنك لن تربح الجائزة الكبرى كل مرة تلعب فيها العاب السلوتس التقدمية في الكازينو، حيث أنها لا تحدث بطريقة متكررة إلا نادراً.
  5. أيضاً يجب عليك أن تعرف تمامً أن الجائزة الكبرى لا يمكن الجري ورائها، أيضاً عليك تجنب اللعب بهدف الفوز بالجائزة الكبرى فقط، حيث أنك ستخسر كل أموالك بهذه الطريقة، إذ أننا قد قولنا أن الفوز بهذا الجائزة تعتمد على الحظ بشكل كامل وأكيد.
  6. عليك أن تعرف أن الفوز بالجائزة الكبرى يتطلب الإستمرار في اللعب لساعات طويلة مما يتطلب منك دفع أموال كبيرة، وكلما كان حجم الجائزة أكبر كان الفوز بها أصعب والفرص فيها أقل، كما أن الألعاب الحديثة التي تقدم جوائز كبيرة، تتضمن أسوء إحتمالات الخسارة، لهذا عليك أن تراهن على العاب القمار التقدمية ذات الجوائز الأصغر على المدى القصير.
  7. إذا كنت تبحث عن الربح في اللعب في العاب السلوتس التقدمية أكثر من المتعة والترفيه، فعليك أن تختار المشاركة في بطولة، وقتها يكون عليك دفع رسوم دخول قليلة واللعب في مواجهة عدد قليل من اللاعبين مما يزيد فرصك في إحتمالات الفوز بالجاكبوت أكثر ويكون أسهل من اللعب منفرداً.

العاب الكازينو الأخرى التي تقدم الجاكبوت

لا تعتبر مسابقات والعاب الجاكبوت محصورة على العاب السلوتس فقط، فمع التطور الهائل وما تمثله قيمة الجائزة الكبرى (جاكبوت) من عامل جذب وإثارة للاعبين فقد قام عدد كبير من مشغلي العاب الكازينو من إدخال جوائز الجاكبوت على الألعاب الأخرى. ففي الوقت الحالي يمكنك أن تفوز بجائزة الجاكبوت في لعبة البوكر، كما توجد جوائز الجاكبوت في لعبة الروليت ولعبة البلاك جاك وبإصدارات متنوعة جدا بشكل يجذب اللاعبين للمشاركة في هذه الألعاب.

قيم المبالغ الخاصة بجوائز الجاكبوت في العاب السلوتس، اكتوبر 2018

الرائع في الأمر أن مواقع الكازينو اون لاين تقدم جوائز تقدمية أو جاكبوت في عدد كبير جدا من أشهر العاب الكازينو وفي مقدمتها العاب السلوتس، ولعل أشهر هذه الألعاب وقيمها المالية ما يلي:

  • لعبة ميغا موله (Mega Moolah) وقد تجاوزت قيمة الجائزة حتى الآن مبلغ 3.7 مليون دولار حتى الآن.
  • لعبة سلوت المليونير جني (Millionaire Genie) وقد تجاوزت قيمة الجائزة حتى الآن مبلغ 1.3 مليون دولار حتى الآن.
  • لعبة سلوت إرابينا نايتس (Arabian Nights) وقد تجاوزت قيمة الجائزة حتى الآن مبلغ 1.1 مليون دولار حتى الآن.
  • لعبة سلوت جوينج ناتس (Going Nuts) وقد تجاوزت قيمة الجائزة حتى الآن مبلغ 3.15 مليون دولار حتى الآن.

وغير ذلك الكثير من العاب السلوتس ذات الجوائز الكبرى التقديمة التي سوف تجدها في مواقع الكازينو اون لاين التي نوصي بها.

وفي الأخير، فإن العاب السلوتس التقدمية من أكثر ألعاب القمار شعبية وترفيه وتشويق في العالم بما تتضمنه من ترقب للفوز بالجائزة الكبرى “الجاكبوت”، وهذا ما يزيدها إثارة، ولكن عليك عزيزي اللاعب أن تضع في إعتبارك أن الفوز بالجاكبوت يأتي فقط بدون تخطيط وللمحظوظين فقط، ولكن هناك نصائح إو إستراتيجيات وضعها خبراء ومحترفي السلوتس التقدمية يمكنك إتباعها لتزيد فرص إحتمالات فوزك بها، فلا تفوت هذه الفرصة الرائعة، وسجل الآن!