لاعب سويدي يفوز بالجائزة الكبرى بقيمة 1.4 مليون جنيه إسترليني من لعبة سلوت أربيان نايتس

أعلن أحد مواقع الكازينو في نهاية الشهر الماضي، التي تتعامل مع شركة نيت إنت عن فوز أحد اللاعبين بقيمة الجائزة الكبرى التي تقدمها لعبة أربيان نايتس (Arabian Nights)، وقيمة هذه الجائزة كفيلة أن تغير مجرى حياة هذا اللاعب، وتضعه في مصاف أصحاب الملايين، لأن قيمة الجائز الكبرى التي حالفه الحظ وتوقف البكرات على النمط الرابح الذي يتكون من خمسة صور لعلاء الدين، تقدر بقيمة 1.4 مليون جنيه إسترليني، هذا بجانب كم المتعة والإثارة والترفيه الذي تحمله اللعبة.

فوز أحد اللاعبين بالجائزة الكبرى في لعبة أربيان نايتس (Arabian Nights)

لاعب سويدي سعيد الحظ، راهن في لعبة أربيان نايتس (Arabian Nights)، هذه اللعبة الأسطورية الفريدة التي من إنتاج وتطوير شركة نيت إنت العملاقة في مجال صناعة وتطوير برمجيات ألعاب الكازينو، توقفت بكراتها على الرمز الجامح ليتكون النمط الرابح من 5 رموز لبطل اللعبة علاء الدين، وهكذا ربح اللاعب السويدي الجنسية قيمة الجائزة الكبرى التي تساوي 1.4 مليون جنيه إسترليني، نظير الرهان بمبلغ زهيد جداً قيمته 10 جنيه إسترليني على لعبة أربيان نايتس الساحرة.

سمات لعبة أربيان نايتس (Arabian Nights)

منذ أن تم إطلاق لعبة أربيان نايتس وهى تقدم جوائز كبرى سخية، ونجحت أن تدخل الفرحة لقلوب مئات اللاعبين على مدار حوالي 15 عام هي تاريخها في تقديم العاب كازينو متميزة، حيث أصبح جميعهم من أصحاب الملايين وتغيرت حياتهم بفضل هذه اللعبة الفريدة، والامر الاكثر روعة أنها ما زالت تدخل البهجة إلى كثير من اللاعبين من خلال جوائزها الضخمة، حيث صرح مدير الألعاب في شركة نيت إنت (NetEnt ) مؤخراً قائلاً: “يسعدنا أن نقدم التهنئة للاعب سعيد الحظ الذي فاز بالجائزة الكبرى”.

تعتبر لعبة سلوت أربيان نايتس (Arabian Nights) واحدة من أجمل وأفضل ألعاب ماكينات السلوتس التراكمية ذات الخمسة بكرات، والتي تقدم جوائز كبرى، وقد تم إطلاقها عام 2005، وتدور أحداث اللعبة على قصة أسطورية خيالية بطلها علاء الدين، هذه اللعبة من إنتاج وتطوير شركة بلايتيك الرائدة، تتميز بأجواء مثيرة ومؤثرات صوتية مذهلة.

لعبة أربيان نايتس تعتمد على الرسوم المتحركة يسود عليها طابع الغموض والترقب، لها سمات عربية حيث تظهر فيها الطرابيش والجمال والفوانيس السحرية، كما يتم تشغيل موسيقى ومؤثرات صوتية في خلفية اللعبة شديدة الروعة تزيد اللعبة مزيد من الغموض والسحر، تعود أحداث اللعبة باللاعب إلى عصر الشباب والعنفوان، حيث يخرج بطل اللعبة علاء الدين من الفانوس وتستمر أحداث اللعبة.

طريقة اللعب في لعبة أربيان نايتس (Arabian Nights)

لعبة أربيان نايتس مثلها مثل باقي ألعاب السلوتس التراكمية، لعبة خفيفة تعتمد على الحظ أكثر من المهارة والخبرة، ولهذا لا يحتاج اللاعبين فيها لكثير من التركيز، يحدث فيها مواقف شديدة الطرافة، ولهذه السمات والخصائص تحظى بشعبية هائلة بين كافة فئات اللاعبين وخاصة بين اللاعبين من الدول العربية.

لعبة أربيان نايتس عبارة عن ماكينة سلوتس تتكون من خمسة بكرات و10 خطوط رهان، يظهر خلال العبة العديد من الرموز الجامحة والرموز المفرقة، كما يحصل اللاعب على بعض اللفات المجانية، كما تتميز موسيقى لعبة أربيان نايتس بأنها نغمات عربية من تراث الشرق الأوسط يتخللها أصوات مميزة، وهذا يجعل أجواء اللعبة في منتهى الروعة والسحر والخيال.

جوائز لعبة أربيان نايتس (Arabian Nights)

اللاعبين في لعبة أربيان نايتس يحصلون على جوائز تراكمية (pooled) متنوعة ما بين كبرى ومحلية، مع العلم أنه تم الإعلان سابقاً على الكثير من اللاعبين الذين حالفهم الحظ وربحوا الجائزة الكبرى التي تقدر بالملايين، وكان آخرها اللاعب السويدي الذي سبق وأشرنا إليه، في كل مرة يقوم أحد اللاعبين من أي مكان في العالم بلف بكرات لعبة أربيان نايتس، ترتفع قيمة الجائزة التراكمية، في حين أن الجائزة الكبرى المحلية خاصة بكل كازينو على حدة.

تضفي فرصة الفوز بإحدى الجوائز في لعبة أربيان نايتس سواء التراكمية الكبرى أو المحلية، أجواء من الحماس والترقب والإثارة، كما تعطي اللاعبين فرصة للفوز بملايين الدولارات.

ألعاب أخرى من إنتاج شركة نيت إنت تقدم جوائز كبرى؟

لعبة أربيان نايتس (Arabian Nights) من النسخ الأولى لألعاب ماكينات السلوتس التراكمية التي تقدم الجوائز الكبرى، من صناعة وتطوير شركة نيت إنت الرائدة في مجال إنتاج وتطوير برمجيات ألعاب الكازينو، وظهرت بعد لعبة أربيان نايتس مجموعة من العاب ماكينات السلوتس التقليدية مثل لعبة ميغا فورتشين ” Mega Fortune”، وشقيقتها ميغا فورتشن دريمز ” Mega Fortune Dreams”، بالإضافة للعبة هيل أوف جودز ” Hall of Gods”.

كما قامت شركة نيت إنت بإبتكار ألعاب جديدة ورائعة أهمها لعبة غراند سبين بوت ” “Grand Spinn Superpot علاوة على لعبة إمبيريال ريتشز “” Imperial Riches، بجانب لعبة ميرسي أوف ذا غادز ” Mercy of the Gods، وكافة هذه الالعاب تقدم جوائز كبرى بقيمة مالية ضخمة.

في النهاية؛ لعبة أربيان نايتس (Arabian Nights) واحد من أجمل الألعاب التي قد تفوز فيها بجائزة كبرى تتجاوز المليون جنيه إسترليني، مقدمة من شركة نيت إنت مالكة هذه اللعبة المثيرة، كما ستحصل على الكثير من الحماس والإثارة والتشويق، مع رهان بسيط يبدأ من 10 جنيه إسترليني، لعبة أسطورية تستمتع فيها بمشاهدة الطرابيش والفوانيس السحرية وعلاء الدين، في ظل موسيقى قادمة من الشرق الاوسط تضفي على أجواء اللعبة مزيداً من الغموض والترقب. إذا كنت تحب ان تفوز بجائزة تصل إلى اكثر من مليون دولار، فلعبة أربيان نايتس هى وجهتك الصحيحة!