مقارنة بين اللعب الفوري في الكازينو وتنزيل تطبيقات الكازينو

الوصول لألعاب الكازينو يحتاج من الشخص ان يقوم بواحد من أمرين إما  اللعب الفوري في العاب الكازينو، أوتحميل البرنامج المجاني بالكامل من موقع الكازينو المتاح عبر شبكة الإنترنت على ذاكرة هاتفك الجوال، ويشمل هذا البرنامج كافة العاب الكازينو، وبالرغم من ذلك من الضروري أن تكون متصل بخادم عبر شبكة الإنترنت، وهنا يمكنك بكل سهولة اللعب وتشغيل كافة العاب الكازينو من خلال جهاز الحاسبوب اللوحي المتوفر لديك، ولكن هناك أمور تحتاج لإجرائها الإتصال بخادم إفتراضي عبر الإنترنت مثل التعاملات المالية ودفع او سحب الاموال، وهنا يكون الفرق بين اللعب الفوري وتنزيل تطبيقات الالعاب في الكازينو اون لاين، ففي اللعب الفوري او العاب الكازينو المباشرة لن تحتاج لتنزيل أي تطبيقات على هاتفك او حاسوبك بما يثقل على مساحته التخزينية، وبما يؤثر بالسلب على سرعة اللعبة ويجعلها أبطئ، كل ما عليك فقط هو الإنتظار حتى يتم فتح اللعبة وتبدأ اللعب المباشر فوراً.

ما المقصود باللعب الفوري في الكازينو اون لاين

المقصود باللعب الفوري او ما يطلق عليه أحياناً العاب الفلاش او العاب كازينو بدون تنزيل، يمكنك اللعب مباشرة في أي لعبة تختارها من العاب الكازينو بمجرد أن تقوم بتسجيل الدخول لموقع الكازينو عبر الإنترنت بدون الحاجة لتنزيل برنامج اللعبة، وبعدها وبكل سهولة يمكنك ان تفتح اللعبة من خلال متصفح الحاسوب اللوحي لديك بواسطة خادم موقع الكازينو عبر الإنترنت، ولهذا من الضروري جداً ان يكون حاسوبك الشخصي على إتصال قوي بشكبة الإنترنت من خلال خادم الكازينو.

أهم مزايا اللعب في الألعاب الفورية في الكازينو اون لاين

  1. عند المشاركة في العاب الكازينو الفورية، لن تتطلب تحميل أو تنزيل لأي تطبيقات العاب من الكازينو الذي ستشارك به.
  2. لن تشغل حيز في المساحة التخزينية الخاصة بجهازك سواء كان هاتف جوال او حاسوب شخصي، وبذلك يظل جهازك بقوته وكفاءته بما يضمن لك سرعة عالية في اللعبة التي ستختارها من الالعاب الفورية.
  3. يمكنك اللعب فوراً في أي لعبة من الالعاب الفورية بمجرد تحميل اللعبة وبعدها فوراً ستفتح اللعبة وتستمتع بكل ما فيها من إثارة ومرح وربح.
  4. كافة العاب الكازينو الفورية متوافقة تماماً مع كافة أنظمة تشغيل الهواتف الجوالة سواء كانت نظام الويندوز او الماك أو الأيفون او لينوكس، وتكون الالعاب الفورية بمنتهى الكفاءة والجودة والوضوح على شاشات هذه النوعية من الاجهزة الذكية، وهذا يتيح لعملاء هذه الأنظمة من الاجهزة الذكية الوصول بسهولة من اجهزتهم بما يضيف فئة كبيرة من اللاعبين لعشاق هذه الألعاب الفورية.

  سلبيات الألعاب الفورية في الكازينو اون لاين

يمكننا ان نقول انها ليست عيوب بقدر انها إمكانيات تتوفر لدى اللاعبين حتى يمكنهم الوصول السهل لمواقع الكازينو التي تقدم العاب الفلاش او الالعاب الفورية، ومن ضمنها ان يكون الجهاز المستخدم للعب إصدار حديث ومتطور ذات إمكانيات كبيرة، أما إذا كان جهازك إصدار قديم بعض الشئ فربما تعترض متعتك باللعبة العديد من المشكلات اهمها عدم وضوح الصورة ودقة تصميمات اللعبة ووضوح الالوان ونقاء الصوت، وهنا يكون الأفضل تحميل برمجيات الالعاب على القرص التخزيني الخاص بجهازك.

المقصود بتحميل تطبيقات العاب الكازينو اون لاين

أما المقصود بتحميل برنامج تطبيقات العاب الكازينو المجانية من موقع الكازينو عبر الإنترنت، وقتها يكون هناك ضرورة لتحميل برنامج العاب الكازينو كاملاً على مساحة هاتفك التخزينية “الميموري” وهو القرص الصلب الخاص بجهازك الذكي من موقع الكازينو عبر الإنترنت، وقتها يكون لديك القدرة على اللعب المجاني على الهاتف الجوال في أي وقت وفي أي مكان بهدف التسلية وقضاء وقت الفراغ فقط، أما إذا كنت ترغب في المراهنة بمال حقيقي في العاب الكازينو، فيتطلب منك ان تتصل بخادم الكازينو عن طريق الإنترنت ويكون إتصالك قوياً، ولان اللعب العادي المجاني من خلال تطبيقات الالعاب التي قمت بتحميلها على جهاز يكون متاح لديك أينما تريد، اما المراهنة الحقيقية وإجرء التعاملات المالية في الكازينو تتطلب إتصال بخادم الكازينو من على شبكة الإنترنت.

أهم مزايا تحميل تطبيقات العاب الكازينو

منذ ظهور مواقع الكازينو في أواخر تسعينيات القرن الماضي، وكانت بدايتها من خلال تحميل برامج العاب الكازينو على أجهزة الكمبيوتر، وذلك لعدة أسباب اهمها ان:

  • سرعة الإنترنت كانت بطيئة لحداً مما لا يسمح بنقل اللعب بشكل فوري بنفس سرعتها وكفاءتها، مثل لف عجلات لعبة ماكينة السلوتس، ولهذا السبب.
  • كانت أعداد اللاعبين المقبلين على تحميل وتشغيل العاب الكازينو أكبر بكثير مقابل أعداد اللاعبين الراغبين في مشاركة اللعب الفوري في الكازينو.
  • هذا بالإضافة إلى ان كم العاب الكازينو المتوفرة في تحميل البرامج أكبر بكثير عن كم العاب الكازينو المتوفرة في اللعب الفوري.

عيوب وسلبيات تحميل العاب الكازينو

بالرغم من أن تحميل العاب الكازينو على القرص الصلب الخاص بجهاز اللاعب لها مزايا عديدة سبق وأشرنا لها، إلا انها تحمل بعض السلبيات مثل:

  • حجم برنامج التحميل كبير وثقيل جداً على مساحة الجهاز الخاص باللاعب، لانها يحمل الكثير من أعداد العاب الكازينو، وهو ما يؤثر على كفاءة الجهاز، وتزداد كلما تم إطلاق لعبة جديدة والتي تصدرها مواقع الكازينو شهرياً تقريباً، وحتى وإن كان اللاعب مشترك في عدد قليل من مواقع الكازينو اون لاين، ومع ذلك ستشغل عملية تحميل تطبيقات العاب الكازينو معظم مساحة الذاكرة على جهاز الحاسوب لديك.
  • أما أكبر سلبية لتحميل برامج العاب الكازينوهات عبر الإنترنت، انها لا تتوافق مع عدد كبير من أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية بخلاف أجهزة نظام الويندوز.
  • حرمان فئة كبيرة من أصحاب الاجهزة الذكية نظام الماك والأيفون ولينيكس وغيرها من الوصول لالعاب الكازينو من خلال تحميل برامج الالعاب لانها غير لا تتوافق مع أنظمة تشغيل هواتفهم.

خلاصة القول؛ أصبح الآن متاح لأي شخص من محبي العاب الكازينو ان يصل لكافة انواع الالعاب التي توفرها المواقع عبر شبكة الإنترنت، سواء عن طريق اللعب الفوري في مواقع الكازينو التي تتوافق مع أنظمة تشغيل معظم انواع الاجهزة الذكية مثل الويندوز او الماك او لينيكس، ولكن لابد ان يكون لديك إتصال قوي بشبكة الإنترنت وخاصة لإجراء التعاملات المالية، او عن طريق تحميل برمجيات العاب الكازينو على القرص الصلب الخاص بجهازك، وقتها ستستمتع بعدد أكبر من العاب الكازينو، ولكن ضع بإعتبارك أنك لن تستطيع تحميل هذه البرمجيات إلا إذا كان جهاز نظام الويندوز، كما لابد ان يكون جهازك متصل جيداً بالإنترنت. العاب الكازينو تحمل الكثير من المتعة والمرح والترفيه سواء كانت من خلال اللعب الفوري، او عن طريق تحميل تطبيقات الالعاب على الهاتف، كما يمكنك ان تشارك في النوعين من الألعاب، كل ما عليك هو ضرورة إستخدام نفس المستخدم وكلمة السر، والاصلح لك هو إختيار اللعب الفوري في الكازينو إذا كان يوفر نوع اللعبة التي تفضلها، وغير ذلك فالأفضل هو تحميل تطبيق الالعاب، هذا بالإضافة لنوع نظام جهازك، إذا كان نظام تشغيل ويندوز فيمكنك ان تختار ما تشاء، وإذا كان غير ذلك، فلا يمكنك تحميل تطبيقات العاب الكازينو. فكر. قرر. شارك!