يمكن تعريف العاب السلوتس الكلاسيكية على اعتبار أنها العاب ماكينات القمار التي تعتمد على الحركة الميكانيكية لبكرات الماكينة وذلك في صالات القمار التقليدية أو العاب السلوتس الكلامسيكية اون لاين التي تحاكي السلوتس الميكانيكي، كما يمكن تعريف السلوتس الكلاسيكي على أنه العاب مايكنات القمار التي تتضمن ثلاث بكرات أو أربعة فقط وكل المطلوب من اللاعب هو محاولة الحصول على عدد من الرموز في صف واحد تتطابق مع رموز الفوز، دون أن يكون في اللعبة نوع من الرموز الخاصة أو المكافآت أو خطوط اللعب المتعددة.

الميزات
مكافآت
تصنيف
الدخول
  • العربية
  • يقدم مكافآت سخية
  • برنامج ولاء وجوائز نقدية
مكافأة 200$
  • العربية
  • الموقع ذو تصميم مميز وفاخر ومنظم بشكل رائع
  • يضم باقة العاب لأفضل مطوري العاب الكازينو
مكافأة تصل 1000$
  • مدعوم بعدد قليل من اللغات
  • كازينو آمن وموثوق
  • يوفر اللعب المباشر
مكافأة 200% + 50 لفة مجانية
  • يوفر الأمان والنزاهة
  • خدمة الدعم ممتازة
  • مكافآت متنوعة
مكافأة ترحيبية 150%
لماذا يفضل اللاعبون السلوتس الكلاسيكية

لماذا يفضل اللاعبون السلوتس الكلاسيكية

ويميل عدد كبير جدا من اللاعبين إلى العاب السلوتس التقليديو ذلك لأنها بسيطة للغاية ولا تتطلب من اللاعب الكثير من التفكير ومحاولة الحفظ، فكل ما عليك هو أن تسترخي وتضغط على الزر لتلف البكرات وتعطي نواتج قدد تتوافق مع النواتج التي اخترتها فتحقق الربح. هكذا الأمر بسيط في اللعب وفي جداول المدفوعات وفي بساطة اللعبة التي يختارها من يبحث عن الترفية والإسترخاء وصفاء الذهن.

كيفية عمل العاب السلوتس الكلاسيكية

في العاب السلوتس الكلاسيكية تكون كل بكرة من البكرات بها عدد محدود من الرموز وبالتالي فإن الخيارات المتاحة للاعب في الرهان تكون محدودة وعليه تكون الأرباح محدودة. ومع وصول العاب الفيديو سلوتس اون لاين سعت مواقع الكازينو اون لاين إلى تقديم السلوتس التقليدي ولكن بعدد أكبر من الخيارات والرموز والبكرات وخطوط اللعب، وبالتالي زادت العوائد وزادت المتعة لزيادة نسبة الإحتمالات.

يتم توليد الأرقام في العاب الفيديو سلوتس من خلال برامج متخصصة في توليد الأرقام بشكل عشوائي (RNG) هذه الأرقام تعطي عدد لا نهائي من الإحتمالات ويستحيل على اللاعب أن يحفظ النواتج عنها بمرور الوقت. هذا الأمر هو الذي شجع اللاعبين على اختيار العاب السلوتس الكلاسيكي على الإنترنت وذلك لأنه يجمع ما بين البساطة في اللعبة، والتنوع في الخيارات وبالتالي تضاعف فرص الفوز. هذه الميزة في العاب الفيديو سلوتس جعلت ماكينات القمار الميكانيكية قاربت على الإنتهاء سواء في صالات القمار التقليدية أو بالطبع عبر الإنترنت.

عدد البكرات في العاب السلوتس الكلاسيكية

بمجرد ذكر السلوتس الكلاسيكية يتبادر إلى ذهن الناس أنها العاب ذات ثلاث بكرات فقط، وهذا ليس صحيح، ففي العاب السلوتس الكلاسيكية يمكنك أن تجد العاب ذات خمس بكرات والعاب ذات سبع بكرات، كما قد تجد العاب لها صف واحد من الرموز أو صفين أو ثلاثة صفوف.

أشهر العاب السلوتس الكلاسيكية

على الرغم من بساطة هذا النوع من العاب السلوتس ووجود عدد محدود من البكرات وخطوط اللعب إلا انها تحظى بشهرة عالمية كبيرة ويتضح ذلك من انتشار العاب كثيرة من السلوتس التقليدي وبقاءها على الساحة في مواقع الكازينو المختلفة لوجود اعداد كبيرة من اللاعبين يختارونها.

ولعل أشهر العاب السلوتس التقليدية العاب: جونزو كويست (Gonzo’s Quest)، ولعبة ثروات رع (Riches of Ra)، لعبة حفلة البيكيني (Bikini Party)، ولعبة كتاب الميت (Book of Dead)، وغيرها الكثير والكثير من العاب السلوتس الكلاسيكي الكافية لأن تحصل على قدر كبير من المتعة والربح في نفس الوقت.