أخطاء قاتلة تؤدي للخسارة في لعبة البلاك جاك اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » أخطاء قاتلة تؤدي للخسارة في لعبة البلاك جاك اون لاين

تتميز لعبة البلاك جاك بالكثير من المتعة والإثارة مع إمكانية تحقيق أرباح ضخمة منها، وخاصة إذا كان اللاعب ذكي ويعرف طريقة إستخدام إستراتيجية واضحة ومفهومة مع التركيز والتخطيط بشكل منطقي، وبالرغم من ان اللعب في البلاك جاك يكون بهدف الترفيه والتسلية، إلا ان الإستمرار في ذلك بدون السعي لتحقيق أرباح على المدى البعيد، يتسبب في خسارة كل الرصيد المالي الذي يسمح للاعب بالبقاء في الكازينون وبالتالي يترك اللاعب طاولة اللعب ويحرم من الأرباح والمتعة والإثارة التي يبحث عنها من الأساس، وبالتأكيد هناك أخطاء قاتلة يقع فيها اللاعبين حتى المحترفين منهم تؤدي للخسارة في لعبة البلاك جاك اون لاين بغض النظر عما إذا كان له حظ طيب خلال اللعب أم لا، إذا عرف اللاعب هذه الأخطاء وحاول تجنبها، بالتأكيد يحقق كل اهدافه او على الأقل معظمها. وإليك أهم هذه الاخطاء

عدم معرفة اللاعب عد كل بطاقة في البلاك جاك اون لاين

من أهم الاخطاء التي تؤدي للخسارة في لعبة البلاك جاك اون لاين، أن لا يعرف اللاعب قيمة كل بطاقة وبالتالي لا يعرف طريقة عد الورق، لان الربح في لعبة البلاك جاك تعتمد على مهارة اللاعب في عد البطاقات وذكائه في الإستفادة من كل بطاقة يحصل عليه، وأن يعرف جيداً الفرق بين البطاقات ذات القيمة العالية وذات القيمة المنخفضة، وعدم معرفة قيمة كل بطاقة تجعل اللاعب يضع رهانه بشكل عشوائي، وبالتالي نسبة فوزه قليلة جداً مما يؤدي للخسارة في نهاية المطاف.

الجهل بقواعد لعبة البلاك جاك اون لاين

عدم معرفة قواعد لعبة البلاك جاك تؤدي بالتأكيد للخسارة، لان بعض اللاعبين يلعب بهدف التجربة او قضاء وقت الفراغ في العاب مسلية، إلا ان اللعب بمال حقيقي لا يفترض اللعب والمجازفة بالاموال إذا كنت لا تعرف قواعد اللعبة، وإذا كنت ترغب في الفوز والربح مما يزيد متعتك لأضعاف مضاعفة، قم بتعلم قواعد اللعبة، ومعرفة انواع الرهانات، ومتى تطلب مضاعفة الرهان، ومتى تتوقف عن طلب بطاقة إضافية، ومتى تنسحب من اللعب، ومتى تقوم بتقسيم البطاقات على اليدين، على اللاعب الماهر ان يعرف إستغلال كل بطاقة معه مع بعض المكر والمراوغة حتى يشكل هو أقوى يد قبل الموزع حتى يفوز ويحقق أرباح. وإذا لم تكن على دراية جيدة بقواعد لعبة البلاك جاك، يفضل ان تقضي بعض الوقت في اللعب المجاني، ثم تجربة أكثر من طاولة حتى تتعلم القواعد جيداً، بالإضافة لقراءة بعض الدروس والشروحات والفيديوهات المصورة.

عدم إتباع خطة واضحة في البلاك جاك اون لاين

من المعروف ان لعبة البلاك جاك من اكثر العاب الكازينو التي تعتمد على الذكاء والمهارة وليس الحظ، وهذا الامر يجعل تعلم خطة لعب واضحة وفهم إستراتيجية مُجربة أمر هام جداً لتحقيق الفوز والارباح، وعلى الجانب الآخر إذا لم يقوم اللاعب بذلك، وإستمر في اللعب بطريقة عشوائية وبدون ادنى تخطيط، فمن المؤكد أنه بمرور الوقت سيتكبد خسائر كبيرة.

اللعب على طاولات تستخدم ماكينة الخلط المستمر للورق

هناك بعض مواقع الكازينو تستخدم ماكينة الخلط المستمر في محاولة لمنع اللاعبين من الغش مع تقليل نسبة تركيز اللاعبين، وبالتالي إنخفاض نسبة الفوز في لعبة البلاك جاك، و تستخدم ماكينة الخلط المستمر التي تتم اللعبة بها بإستخدام 4 أو 5 رزم من البطاقات، يضاف رزمة جديدة منها على الطاولة في كل جولة من اللعبة، لتشتيت تركيز اللاعبين وبالتالي خسارتهم بنهاية الجولة، إذا كان اللاعب يسعى للفوز وجني الأرباح، يفضل أن يختار طاولة لعب لا تستخدم ماكينة الخلط المستمر.

 المخاطرة برفع قيمة الرهان طمعاً في تحقيق أرباح أكبر

بالرغم من ان رفع قيمة الرهان في كل جولة تزيد اللعبة حماسة وإثارة، إلا ان الامر يحمل الكثير من المجازفة الخطيرة التي قد تتسبب في خسارة كثير من الاموال، وخاصة أن لعبة البلاك جاك من الالعاب التي نادراً ما تختلف نسبة عمولة الكازينو بها، ولهذا حاول ألا ترفع حد الرهان، بل ضع تركيزك كله في طريقة عد البطاقات وكيفية الإستفادة من كل بطاقة لديك، ومحاولة توقع البطاقات الموجودة مع الموزع للتنبؤ بقيمة البطاقات التي لم تسحب بعد على الطاولة، وبهذا يمكنك ان تضاعف أرباحك وتهرب من الخسارة.

 عدم معرفة الوقت المناسب لترك طاولة البلاك جاك

ليس في لعبة البلاك جاك فقط، بل في كل العاب الكازينو، لابد ان يعرف اللاعب الوقت المناسب للتوقف عن اللعب والمراهنة، وأن يعرف الوقت المناسب الذي يهرب به بأرباحه، والوقت المناسب لتوقف عن اللعب هو عندما يحقق بعض الأرباح، او يلاحظ تراجع حظوظه وتعرضه لبعض الخسائر، لأن الإستمرار في اللعب في محاولة لتعويض الخسائر أمر محفوف بالمخاطر العالية، بل يجب ان يسيطر اللاعب على مشاعره ولا يسيطر عليه الطمع في ربح مال أكثر، او تعويض خسائر، ولا تنسى ان الكازينو هو الرابح على المدى البعيد. لهذا عليك ان تكون مدير شاطر لوقتك وأرباحك، لتعرف الوقت المناسب للهروب من الكازينو بالأرباح، او على الأقل بخسارة بسيطة.

اللعب في الرهانات الجانبية في البلاك جاك اون لاين

هناك بعض عمليات المراهنة الغير رئيسية تتم في لعبة البلاك جاك في الكازينو، من الجائز ان يحقق اللاعب منها بعض الأرباح في البداية لان تكلفة المشاركة بها قليلة، ولكن على المدى الطويل سيجد نفسه قد خسر الكثير من الاموال، وخاصة ان نسبة عمولة الكازينو تكون عالية جداً عن الرهانات الرئيسية، لتجنب الخسارة في لعبة البلاك جاك اون لاين، عليك عدم الإستمرار في الرهانات الجانبية.

عدم الوعي بقيمة تقييمات الكازينو الذي تشارك فيه

تستفيد مواقع الكازينو من توفير المراجعات والتقييمات لتكون من بين أفضل مواقع الكازينو، والتي عادة تكون حيادية وعادلة، والبعض من مواقع الكازينو تقدم لك بعض المزايا المجانية مثل مكافآت اللعب المجاني أو بطاقات يمكنك ان تتناول من خلالها بعض المشروبات أو الوجبات المجانية للحصول على تقييم اللاعبين بها، ولهذا تمنحهم بطاقات تعطي بها تقييمك لأداء الكازينو تقدمها في البداية لمدير الطاولة.

ومن المؤكد ان حصولك على مثل هذه البطاقات او الخدمات المجانية تساعد في تخفيض تكلفتك للعب والمراهنة، ومقابل هذه الخدمات المجانية يطلب منك الكازينو وضع تقييمك حتى يستفيد هو من ذلك في إستقطاب لاعبين جدد بجانب الترويج بشكل اكبر للكازينو.

نهاية القول؛ كانت هذه اهم الاخطاء التي يقع فيها لاعب البلاك جاك في الكازينو، أيضاً قد يراهن اللاعب وذهنه مشتت ويفكر بامور اخرى، وهذا يساعد الموزع في هزيمته بسهولة، كما يقوم بعض اللاعبين بالتعصب عند التعرض لبعض الخسائر ويوجه اللوم على حظه أو الموزع، بالرغم من ان الموزع وظيفته هو مساعدتك وإدارة اللعبة فقط. كل ما عليك هو فهم قواعد اللعبة وتعلم طريقة عد البطاقات وإدارة اموالك ووقتك جيداً، وقتها تأكد أنك ستربح الكثير من لعبة البلاك جاك اون لاين!