أشهر أنواع ألعاب سلوتس الكلاب اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » أشهر أنواع ألعاب سلوتس الكلاب اون لاين

ألعاب سلوتس الكلاب من أشهر وأحدث الإصدارات في ألعاب ماكينات السلوتس التي توفرها معظم مواقع كازينو اون لاين، وتستقطب سلوتس الكلاب الكثير من اللاعبين وخاصة عشاق الكلاب، حيث تظهر صور عديدة للكلاب على خطوط الدفع، أيضاً هناك ميزة أخرى في سلوتس الكلاب وهى أنها تقدم للاعب نسبة عوائد ضخمة، وبهذه الطريقة يمكن للاعبين أن يحصلوا على جلسة مراهنة مثيرة وممتعة ومربحة أيضاً من عدة إتجاهات، فمن ناحية يستمتع اللاعبين بمشاهدة صور الكلاب التي يعشقونها، وفي نفس الوقت يحققون الربح مع المتعة والترفيه، وتشمل ألعاب سلوتس الكلاب مكونات أخرى غير صور الكلاب مثل الرموز البرية والرموز المبعثرة، ومعنى ظهور أحد هذه الرموز على خطوط الدفع أثناء اللعب، حصول اللاعب على مكافآت، بالفعل هى لعبة أكثر من ممتعة!

أشهر ألعاب سلوتس الكلاب المتوفرة في الكازينو اون لاين

توفر مواقع الكازينو عدد كبير من أجمل وأفضل ألعاب سلوتس الكلاب، حتى تضمن لكل لاعب أن يجد النوع الذي يلبي له متطلباته ويتوافق مع خبرته وحظه، وإليك أهم هذه الأنواع:

لعبة سلوت كلب الحب ” Puppy Love”

تعتبر لعبة سلوتس كلب الحب (Puppy Love)، من أشهر العاب سلوتس الكلاب، وهى صناعة شركة بيت سوفت العملاقة في صناعة برمجيات العاب الكازينو، وتجذب لعبة كلب الحب ملايين اللاعبين كل يوم، وهى عبارة عن ماكينة سلوتس تكون من 5 عجلات و20 خط رهان، وتحمل هذه اللعبة عدد كبير من أجمل صور الكلاب الصغيرة، بجانب الأشياء الخاصة بها مثل أوعية الطعام، بجانب علامات مشي الكلاب وغيرها من الأدوات التي تحتاجها الكلاب على مدار حياتها، بالإضافة لكثير من الرموز البرية والرموز المتفرقة، التي تقدم للاعب الكثير من المكافآت التي تساعده للفوز في اللعبة، وما يجعل لعبة كلب الحب أكثر إثارة عن غيرها من الأنواع الأخرى، هى أن مكافأة اللفات المجانية تستقطب بعضها لبعض، بحيث تكون متتالية، بمجرد أن تنتهى واحدة يحصل اللاعب على مكافأة أخرى، وهذا يجعل أجواء اللعب في منتهى الإثارة والمتعة.

لعبة سلوت بوج فازر Dogfather

لعبة Dogfather من إبتكار شركة مايكروغيمنغ الرائدة، والحد الأدنى للرهان بهذه اللعبة 0.01 يورو والحد الأعلى 0.50 يورو، وهى من نوع السلوتس التراكمية تتكون من 5 بكرات و20 خط رهان، الجائزة الكبرى في هذه اللعبة بقيمة 13000 قطعة من النقود، ويفوز بها اللاعب الذي ينجح في تشكيل نمط مكون من 5 رموز برية.

تدور أحداث لعبة Dogfather في عالم العصابات وعالم الكلاب، وخلال اللعبة يحصل اللاعب على عدة رموز ومضاعفاتها في شكل مفاصل الكلاب النحاسية والأصابع وحفر الثيران وصنبور نار.

وتحتوي لعبة Dogfather على رمز بري يظهر للاعب في شكل بطل اللعبة Dogfather وهو يمضغ السيجار، وبخلاف الجائزة الكبرى، يمكن أن يفوز اللاعب بمكافأة عند ظهور عدو العراب، بجانب مكافاة لفات مجانية ضخمة جداً تصل إلى 13 لفة مجانية، إذا حصل اللاعب على 3 براغيت أو أكثر على العجلات.

لعبة سلوتس كلاب الماس ” Diamond Dogs”

تُعد لعبة سلوت كلاب الماس واحدة من أكثر أنواع العاب السلوتس التقدمية متعة وإثارة، تجذب كافة فئات اللاعبين وبالأخص الأكثر خبرة ومهارة ومحبي الإثارة، هى لعبة تتكون من 5 عجلات و25 خط دفع، تظهر فيها الكثير من الرموز التي تعتبر بمثابة مكافآت للاعبين، كما أنها تعطي نسبة عوائد كبيرة، والحد الأدنى للرهان في هذه اللعبة 0.01 يورو لكل لفة، أما الحد الأقصى فهو 5 آلاف يورو.

ويسعى كل لاعب في لعبة كلاب الماس للحصول على نمط يتكون من 5 رموز من رموز الجاكبوت على خطوط اللعب، ورمز الكلب البري هو رمز الجائزة الكبرى، واللاعب الذي ينجح في المهمة يحصل على الجائزة الكبرى بقيمة 10 آلاف قطعة معدنية، ومقابل كل قطعة معدنية إضافية على كل خط من خطوط الدفع، أيضاً اللاعب الذي يحقق الرموز الرابحة يحصلون على جائزة بنفس القيمة، ولعبة سلوت كلاب الماس من إبتكار شركة نيت إنت الرائدة.

لعبة سلوت Doggy Reel Bingo

لعبة Doggy Reel Bingo لعبة سلوتس شديدة الإثارة والتشويق، كما أن طريقة اللعب فيها سهلة جداً ويمكن لأي لاعب أن يشارك فيها، وخاصة أنها من نوعية ماكينات السلوتس الكلاسيكية التي تحتوي على 3 عجلات فقط، وهى من إبتكار المطور العملاق شركة مايكروغيمنغ، والحد الأدنى للرهان في كل لفة يبدأ من 0.1 يورو، والحد الأقصى يصل إلى 10 يورو، وهذا يسمح لكل اللاعبين أصحاب الميزانيات المنخفضة المشاركة في اللعبة.

وتتميز لعبة Doggy Reel Bingo بخلفية جميلة ذات لون أزرق، وخلال أحداث اللعبة تدور في حانة يشاهد اللاعب خلالها مخالب كلاب مطبوعة وعظام كلاب، ويحصل اللاعب في هذه اللعبة على العديد من المكافآت وأمامه عدة خيارات بجانب مكافأة إضافية، عندما يكون الممر أسفل العجلات يفوز اللاعب بمكافأة، بعدها يتوجب عليك إختيار صندوق محدد، وبحسب الموجود في الصندوق تكون قيمة الجائزة التي تفوز بها، ونهاية اللعبة هناك جائزة كبرى قيمتها 500 قطعة معدنية.

لعبة سلوت ريتريفر Golden Retriever

لعبة ريتريفر Golden Retriever من إبتكار شركة أر تي جي RTG، وهى من نوعية السلوتس التقدمية، لها خمس عجلات و20 خط دفع، وتتميز هذه اللعبة بوجود عدد كبير من الرموز المبعثرة والرموز البرية ومضاعفتهم، بجانب الكثير من المكافآت مثل اللفات المجانية، وبالطبع هناك جوائز تراكمية بقيمة كبيرة للفائزين في نهاية كل جولة.

وقصة لعبة سلوتس جولدن ريتريفر Golden Retriever تدور حول فيلم من نوعية الكرتون حول الحياة اليومية للكلاب، ولهذا تكون كافة رموز اللعبة في شكل كلاب وكل ما له علاقة بهم، بصرف النظر عن الرموز القياسية الثابتة، كما تحتوي اللعبة على باقة كبيرة من الأنماط المتنوعة.

وما جعل لعبة جولدن ريتريفر أكثر حماس وإثارة، هو أن اللاعبين فيها يمكنهم الحصول على عدد كبير من الرموز المبعثرة والبرية ومضاعفاتها، بجانب العديد من المكافآت مثل مكافأة لفة مجانية والتي يحصل عليها اللاعب عبر الفوز بنمط مكون من ثلاثة رموز مفرقة، واللاعب الذي يحقق تشكيل من رموز الجاكبوت يفوز بجائزة تراكمية كبرى بقيمة مالية ضخمة، وهذا يعتبر من أهم عناصر الجذب التي تحملها اللعبة.

لعبة سلوتس Hillbillies

لعبة Hillbillies من أجمل العاب ماكينات السلوتس المعروفة منذ عدة سنوات، وهى من إبتكار شركة آر تي جي RTG، وهى تعتبر من نوعية ألعاب السلوتس التقدمية ذات الخمس عجلات وعدد كبير من خطوط الدفع تصل إلى 20 خط، والحد الأدنى للرهان 0.01 يورو في اللفة الواحدة والحد الأقصى 100 يورو.

تدور أحداث لعبة سلوت Hillbillies حول الحياة الريفية ومكوناته، ببساطة اللعبة تمثل مزرعة بها عائلة مكونة من ثلاثة أفراد، كما يوجد بها بعض الحيوانات، فقد تظهر لك صور كلاب أو خنازير، وتصور الأحداث اليومية لهذه الحيوانات مثل الأكل أو الإستحمام أو أثناء اللعب.

ويحصل اللاعب خلال اللعبة على بعض الرموز البرية والمفرقة ومضاعفتها، في شكل أفراد العائلة صاحبة المزرعة، ومقابل كل رمز من هذه الرموز يحصل اللاعب على مكافأة مالية معينة أو مكافاة لفات مجانية، وتتكون عائلة المزرعة من المزارع الشاب والمزارع العجوز و راعية البقر، وكلما يظهر واحد من هؤلاء الأفراد يحصل اللاعب على مكافأة، واللاعب المحظوظ في هذه اللعبة، يفوز بجائزة كبرى بمبلغ كبير.

في الآخير؛ تعتبر ألعاب سلوتس الكلاب من أكثر أنواع ماكينات السلوتس روعة وحماس وإثارة، فيها يمكن للاعب أن يفوز بجائزة كبرى ضخمة، أو يفوز ببعض الجوائز الأخرى، كما تتميز هذه الأنواع من ألعاب سلوتس الكلاب بأن حدود الرهان بها تتراوح ما بين منخفضة إلى معقولة، وهذا يسمح للكثير من اللاعبين تجربتها، هذا يسمح للاعب ان يجرب حظه وهو يشاهد صور الكلاب والمخالب وعظامها، وهذا يعتبر السبب الرئيسي في إقبال الأعداد الكبيرة من اللاعبين عليها. الآن يمكنك تجربة سلوت الكلاب وتحظى بتجربة مراهنة مثيرة وممتعة، فلا تتردد في إختيارها!