أفضل أرقام الروليت اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » أفضل أرقام الروليت اون لاين

هناك ملايين من اللاعبين عشاق لعبة الروليت الذين يعتقدون أنه هناك أفضل أرقام تحقق الربح للاعب، ويأتي الإقبال الهائل للاعبين عليها أن قواعدها بسيطة وتعتمد على الحظ بشكل كامل، وبالرغم من ذلك هناك من يرى أن بعض أرقام عجلة الروليت لها الأفضلية في فوز اللاعب وزيادة أرباحه، وهناك أرقام سيئة الحظ دائماً ما تكون خاسرة ونادراً ما تستقر عليها الكرة، ولكن في كلا الحالتين يجد اللاعبين كم من المتعة والإثارة لا حصر له في لعبة الروليت، وخصوصاً مع كل لفة من لفات عجلة الروليت.

وتتزايد دقات القلب مع إستمرار العجلة في التباطئ حتى تتوقف تماماً لتستقر الكرة على رقم معين هو الرقم الأفضل بالنسبة للاعب والذي يحمل له حظ طيب زاخر بالربح، وإذا شارك اللاعب المراهنة في الروليت أكثر من مرة وفاز بنفس الرقم، أصبح هو أفضل رقم بالنسبة له، ومن هنا جاءت شائعة أن هناك أرقام أفضل أو أرقام محظوظة في العاب الروليت، ولكن هذا كله خاضع لنسبة حظ اللاعب فقط، لان لعبة الروليت من أكثر العاب الكازينو التي لا يمكن لأحد مهما كان حجم خبرته ومهارته في الروليت أن يتنبأ بالرقم الذي تستقر عليه الكرة، وخاصة مع إستخدام مواقع الكازينو لبرنامج مولد الأرقام العشوائي لضمان نزاهة نواتج اللعب لكل اللاعبين.

أفضل أرقام الروليت اون لاين

الجميع يعرف ان الفوز في لعبة الروليت خاضع للحظ بنسبة 100%، ومن الصعب جداً ان يضع اللاعب إحتمالات صحيحة في ظهور أحد الأرقام في جولة معينة من الروليت، وبالرغم من هذا ومع كثير من متابعة الخبراء واللاعبين القدامى وجد انه هناك أرقام ساخنة او محظوظة، وأرقام باردة او لا تظهر على عجلة الروليت، ونصح الخبراء اللاعبين بالرهان على هذه الرقام لتعزيز فرصهم في الفوز، والإبتعاد عن الارقام الباردة أو سيئة السمعة لتجنب الخسائر، ولكن نحن من موقعنا هذا يمكننا أن ننصح متابعينا بتجربة هذه الأرقام ولكن عدم تعليق فوزهم بها تماماً، بمعنى انهم يتخذونها كدليل فقط يوضح لهم الطريق وفق مجريات اللعب، وخاصة أن هذه الأرقام قد تكون الأفضل في كازينو وتكون العكس في كازينو آخر، أو تكون الأفضل على طاولة روليت ولا تكون على طاولة اخرى، بل وقد تكون أفضل أرقام للاعب والعكس مع لاعب آخر، بالمختصر شائعة الأرقام الأفضل او الأرقام المحظوظة شائعة لا تنطبق على كل الحالات وخاضعة أيضاً لنسبة حظ كل لاعب، أما أفضل أرقام في الروليت فهى تتمثل في هذه الأرقام:

  • رقم 7: هناك آراء كثيرة تؤكد ان رقم 7 هو رقم الحظ الأوحد، بمعنى ان الرهان عليه دائماً رابح، والكثيرين من اللاعبين في الروليت يختارونه، وقد يحقق الفوز فعلاً او ربما لا.
  • الرقم 10: يرى البعض ونتيجة تجربتهم الخاصة ان رقم 10 من الأرقام المحظوظة في الروليت، ويحقق الفوز بنسبة كبيرة.
  • رقم 17: يعتقد عدد كبير من خبراء اللعب في الروليت ان رقم 17 هو الرقم الذي تتوقف عليه كرة الروليت دائماً، ويحفزون غيرهم على إختياره.
  • رقم 23 ورقم 24: عندما ينظر اللاعب لعجلة الروليت، يجد نفسه تلقائياً قد إختار هذين الرقمين وهو متأكد أنه سيحقق الفوز.
  • رقم 33: أيضاً هذا الرقم من الأرقام ذات السمعة الجيدة التي يظن الكثيرين انه يحقق الأرباح.

أما رقم صفر بالذات، فتتضارب الآراء حوله، البعض يراه رقم الحظ الاول وأفضل رقم للفوز في الروليت، والبعض الآخر يراه أنه من المستحيل أن تتوقف عليه الكرة.

  • الأرقام الأفضل بحسب تجربة كل لاعب: هناك بعض اللاعبين الذين يختارون أرقاماً محببة لقلوبهم ومحفورة في ذاكرتهم بأحداث مفرحة للرهان عليها في لعبة الروليت، وتعتبر بالنسبة لهم هى الأفضل، مثل تاريخ الميلاد او تاريخ الزواج أو تاريخ ميلاد الأبن وغيره.

الأرقام الغير محظوظة على عجلة الروليت

وبما انه هناك أفضل أرقام في عجلة الروليت بحسب وجهة نظر البعض تحقق الفوز بدرجة كبيرة، هناك بعض الأرقام التي يتجنبها معظم اللاعبين ظناً منهم بأنها من الصعب جداً ان تستقر عليها الكرة وتحقق ربح، ومن هذه الأرقام ما يلي:

  • رقم  صفر: يعتبر رقم الصفر من الأرقام التي لا يتحمس اللاعبين لإختياره في الرهان، لانهم يعتقدون أنه من المستحيل أن تتوقف عنده الكرة، وبالتأكيد هذا أمر غير صحيح بالمرة.
  • رقم 13: ويعتبر رقم 13 من أكثر الأرقام التي تطاردها لعنة الحظ السئ، ليس في الدول العربية فقط بل على مستوى العالم، ولهذا من النادر جداً ان تجد لاعب واحد يختار الرهان عليه.
  •  رقم 34: يعتبر رقم 34 من أكثر الأرقام سئ السمعة ولا يمكن ان يحقق ربح أبداً، وهذا وفق آراء كثيرة للاعبين في الروليت.
  • رقم 6: رقم 6 أيضاً ينضم بقوة لقائمة الأرقام الغير محظوظة والتي لا تحقق الأرباح، ولهذا لا يختاره احد للرهان عليه.

نصائح ذهبية للفوز في لعبة الروليت

بدلاً من العمل بشائعات غير حقيقية حول أرقام محظوظة واخرى غير محظوظة، لابد أن يقتنع اللاعب من البداية ان لعبة الروليت لعبة حظ في المقام الأول، ويركز كل إهتمامه بالحصول على المتعة والترفيه، وبعدها عليه أن يتبع بعض النصائح الهامة والتي وضعها خبراء لعبة الروليت تضمن بدرجة كبيرة الفوز وتحقيق أرباح في الروليت، ومن هذه النصائح ما يلي:

  • قسم رصيدك المالي: لابد للاعب أن يكون مدير حسابات لنفسه، بمعنى ان يقوم بتقسيم امواله على اجزاء بسيطة ويراهن بكل جزء منها على حدة، ولا ينجرف وراء مشاعره ويتجاوز هذه الحصص حتى لا يتعرض لخسائر تفقده كل رصيده في وقت سريع.
  • إختر الروليت الأوربي: نسبة الفوز في الروليت الأوروبي أكثر بكثير عن الروليت الامريكي، لوجود رقم الصفر المزدوج في الروليت الامريكي، بجانب أن عمولة الكازينو في الأوروبي اقل من الامريكي.
  • ضع أرباحك جانباً: دائماً إفصل الأرباح التي تحققها عن رصيدك المخصص للرهان حتى لا تتعرض لخسارة الجميع، كن ذكياً وأفصل الأرباح عن مال الرهان.
  • لا تشارك في الرهانات المباشرة: بالرغم من ان أرباح الرهانات المباشرة أكبر من غيرها بنسب كبيرة، إلا ان نسبة الفوز فيها نادرة جداً.
  • شارك في رهان على أكثر من رقم: كلما قمت بتغطية أرقام عديدة من عجلة الروليت، كلما تضاعفت فرصك في الفوز والربح.

خلاصة القول؛ كن مدرك تماماً ان أفضل أرقام في الروليت هى التي تحقق لك الأرباح، وكلها تحتاج حظ طيب فقط، ولا تصدق ان البعض منها دائماً ما يحقق الفوز للاعب، عليك فقط أن تُدير اموالك بذكاء، وتركز في الإستمتاع باللعب، وتوزع أموالك على حصص صغيرة ولا تطارد الأرباح، وعندما تحقق أرباح توقف عن اللعب فوراً، وحتى تعزز فرصك في الفوز، عليك بتنويع رهاناتك، وتغطية أكبر عدد ممكن من أرقام عجلة الروليت، ودائماً ما تختار الروليت الأوروبي. إختر الرقم الأفضل بحسب توقعك، وراهن في الروليت، وتأكد أنك يتحقق أرباح جيدة!