أفضل أرقام الروليت وأسرار اللعبة

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » أفضل أرقام الروليت وأسرار اللعبة

مما لا شك فيه ان أفضل أرقام الروليت هي التي تحقق للاعب الفوز وربح المال، وهي اعلى مرتبة من المتعة والإثارة الحقيقية التي يسعى للحصول عليها كافة اللاعبين، وإذا لم تتحقق تكون الهدف الذي يسعى له اللاعب باستمرار في كل مرة يضع فيها الرهان، وبمجرد أن يفوز اللاعب في جولة روليت على رقم معين، يعتبره اللاعب من أرقام الروليت المحظوظة ويراهن عليه مباشرة.

العب روليت اون لاين
العب روليت مباشر

أفضل الكازينوهات للعب الروليت

أفضل أرقام الروليت للرهان عليها في الكازينو اون لاين

هل هناك ما يطلق عليه أفضل أرقام الروليت، او أرقام الحظ في الروليت، أو هناك أرقام سيئة، وهل هناك نصائح واستراتيجيات يمكن ان تساعد اللاعبين في الروليت في الفوز. في هذه الصفحة سنجيب عن كل هذه الأسئلة، وسنكشف المزيد من أسرار لعبة الروليت التي تجعل اللعب فيها والربح أمر سهل للغاية.

أفضل أرقام الروليت للمراهنة على مواقع الكازينو

كل رقم يعتبر من أفضل أرقام الروليت إذا حقق لك الفوز وربح المال. بالرغم من أن الكثير من اللاعبين يعتقدون أن هناك مجموعة من أرقام الحظ، التي تضمن لهم الفوز في معظم اللفات التي يراهنون بها، وهذا قد يكون صحيح ولكن بنسبة ضئيلة جداً، لأن كل رقم من أرقام طاولة الروليت له نفس الاحتمالات التي يحظى بها كل رقم من إجمالي أرقام الروليت،  بالاعتماد على نظرية ديناميكية عجلة الروليت، التي تقول ان هناك أرقام أكثر ظهوراً من غيرها في اللعبة، ووفق هذا تأتي المقولة التي تشير أن هناك أرقام غير محظوظة أو سيئة.

يمكن اعتماد نظرية أن هناك مجموعة من أفضل أرقام الروليت، عندما يكون الحظ في جانب اللاعب، وقتها يمكنه اختيار الرقم الذي يراه محظوظ ويضع رهانه وفي معظم الأحيان سيفوزن ليس لأنه رقم يحظى باحتمالات أعلى عن غيره في الفوز، لأن كل رقم لا تزيد احتمالات ظهوره في كل لفة عن 37:1، ولكن لأن الحظ بجانب اللاعب.

أمر مهم يجب الانتباه له عند اللعب في ألعاب الروليت، والبحث عن أرقام الحظ في الروليت، وهو أنه يمكن أن يكون هناك أرقام تحقق الفوز أكثر، مع متابعة حركات يد الموزع الحقيقي في الكازينوهات الفعلية، مثل قوة رمية للكرة وحركة اطلاق الكرة، له تأثير على احتمال تكرار ظهور نفس الرقم على مدار عدة جولات متتالية. هنا الأمر لا يكون وفق الحظ، قدر ما هو متعلق بحركة الموزع.

هذا الأمر يختلف عند المراهنة في على الإنترنت، لأن اللعبة مبرمجة بموزع آلي وهو ببرنامج RNG ، وهذا يضمن أن كل نتيجة كل لفة عشوائية تماماً ولا يمكن لأي شخص تخمين الرقم الذي ستسقط عليه الكرة ، بما يجعل كل رقم على طاولة الروليت يتمتع بنفس نسبة الحظ والاحتمالات في الظهور.

أرقام الحظ في لعبة الروليت

غالباً يعتبر اللاعبين أرقام أعياد ميلادهم أو الأرقام التي تمثل لهم حادث سعيد، مثل تاريخ زواجهم وما إلى ذلك، هي أرقام الحظ في لعبة الروليت التي يختارونها للمراهنة، وبالرغم من انها لا تحقق لهم الفوز بنسبة 100%، إلا انهم يتفاءلون باللعب عليها. في الوقت الذي يؤكد فيها الخبراء أن

علاوة على هذا هناك مجموعة من أرقام الروليت الأخرى، التي تتمتع بشهرة كبيرة في اعتبارها من أفضل أرقام الروليت، من أشهر هذه الأرقام:

رقم 7: يتمتع رقم 7 بشهرة كبيرة جداً كونه أفضل أرقام الروليت، يرى الكثيري من اللاعبين بما فيهم المحترفين، ان رقم 7 تميمة الحظ لهم في الفوز، فهو رقم الكمال.

رقم 14: واحد أيضاً من أكثر الأرقام على طاولة الروليت الذي يحرص الكثيرين على أن يكون ضمن مجموعة الأرقام التي يختارونها للرهان، والتي تجلب لهم الحظ والمكاسب عادة، لهذا يأتي ضمن قائمة أفضل أرقام لعبة الروليت.

رقم 17: الموقع الذي يحتله رقم 17 في قلب طاولة الروليت، تجعله رقم متميز ويجعلك تشعر وأن الكرة ستتوقف عليه في كل لفة، بما يجلب الأرباح دائماً لهم.

رقم 24: بالنسبة لغالبية اللاعبين رقم 24 وموقعه على عجلة الروليت، تجعله من أكثر أرقام الحظ في الروليت، لهذا دائماً ما يأتي ضمن الأرقام الأكثر تفضيلاً.

رقم 23: رقم يدعو للتفاؤل ويجذب معه الكثير من العوائد، اذا اتفق الحظ معه وغالباً ما يحدث هذا، ولا سيما إذا كان هذا الرقم يمثل مناسبة مهمة للاعب. هكذا يأتي هذا الرقم ضمن قائمة أرقام الحظ في الروليت.

رقم 33: رقم آخر من أرقام الحظ في الروليت التي يفضلها أعداد كبيرة من محبي ألعاب الروليت، التي توفر لهم احتمالات عالية جداً للفوز وجني الأرباح، لا أحد يعرف أساس أفضلية هذا الرقم، لكنه من الأرقام الشائع عنها أنها محظوظة جداُ.

هل هناك أرقام سيئة الحظ أو سيئة في لعبة الروليت؟

في لعبة روليت أرقام كثيرة تكون 37 رقم في النسخة الأوروبية، و38 في النسخة الأمريكية، وبما أن هناك لاعبين يرون أنه هناك مجموعة من أرقام الحظ  على طاولة الروليت، هناك من يرون أنه يوجد أرقام غير محظوظة.

دائماً ما سنعود ونؤكد أن الاعتقاد بان هناك مجموعة من أرقام الحظ في الروليت و أرقام سيئة أو غير محظوظة، شائعة لا تعتمد على أي أساس علمي، وخاصة كون أن اللعبة تعمل دائماً عبر برامج مولدات الأرقام العشوائية، التي تجعل كل رقم من أرقام الروليت له نفس الاحتمالات للظهور. مع هذا هناك أرقام يتجنبها غالبية اللاعبين، يرون أنها أرقام سيئة الحظ جداً، ولن يمكنهم من خلالها الفوز أبداُ، بالرغم من أنها قد تحقق الفوز للبعض. يحذر اللاعبين دائماً من هذه المجموعة من الأرقام التي تنذر عادة بالخسارة:

رقم 13: بمجرد سماع رقم 13 سواء على طاولة الروليت او في أي أمر آخر، حتى في العمل أو أي سيء آخر، يشعر معظم الناس بالتشاؤم، رقم 13 الرقم الذي يتجنبه غالبية اللاعبين في لعبة روليت، بل يتجاهلونه وكأنه لا يأتي غير موجود من الأساس.

 رقم صفر6: في لعبة روليت أرقام كثيرة في نطاق الحظ، لا يمكن الاقتراب بمنها بأي شكل من الأشكال، وفي مقدمة هذه المجموعة يأتي رقم 6، والذي يعتبرونه رمز للشيطان، بالتأكيد هذه شائعة واعتقاد خاطئ، إلا أنه رقم من أرقام الروليت غير مفضلة أبداً.

رقم الصفر: رقم الصفر من أرقام الروليت التي يعتبرها ملايين من لاعبي الروليت أرقام محظورة، لا يمكن الاقتراب منها، فهي تعبر عن الحظ السيء والخسائر على طول الطريق، وخاصة انه رقم مميز بلون متخلف عن كل أرقام اللعبة ولا يأتي ضمن أي فئة من فئات الأرقام.

رقم 34: من الأرقام الذي يراها معظم لاعب الروليت أرقام سيئة الحظ جداً ولا يجب ان تأتي ضمن الأرقام الخاصة بهم، يفسر الأمر على أن موقع الرقم في نهاية ترتيب الأرقام، على اعتباره من الأرقام الشريرة التي لا يمكن التفكير في الرهان عليها.

أفضل أرقام طاولة الروليت

عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل أرقام طاولة الروليت، يمكننا القول أنها أرقام تختلف من لاعب لآخر ومن وقت لآخر، نعم. لأن من المعروف أن لكل رقم احتمالات فوز متساوية مع غيره من أرقام الروليت الاخرى. لهذا يمكن لكل لاعب بحسب خبرته أن يجعل من كل رقم فرصة للفوز، إذا اختر الوقت المناسب للعب، معتمداً على ان اللعبة لعبة حظ من الدرجة الاولى، وإذا اختر الوقت الذي يقف الحظ بجانبه، ويحقق انتصارات متتالية، في مواصلة اللعب، يمكنه أن يحقق أرباح طائلة، بغض النظر عن اعتقاده بفكرة أن هناك أرقام في لعبة الروليت أرقام محظوظة والعكس.

يمكن للاعب الذكي أيضاً ان يجعل مجموعة أرقام على عجلة الروليت أرقام محظوظة، إذا قام بإدارة أمواله بطريقة ذكية ويحافظ عليها من الانهيار السريع، بما يضمن له اللعب في عدد أكبر من الجولات، مع كل جولة يحصل على احتمالات أعلى لاختيار أرقام أفضل تحقق له الفوز وكسب العوائد.

الخوارزميات وRNG لعبة الروليت اون لاين

كون أن عجلة الروليت تعمل بطريقة رياضية بحتة، يعتبر سر من أسرار لعبة الروليت، بالرغم من أن الجميع يراها لعبة حظ ، وهذا هو أيضاً سر من أسرار لعبة الروليت في الكازينو، الذي يجعلها اللعبة الشعبية رقم واحد، وخاصة بالنسبة للاعبين الجدد، فهم يرونها لعبة بسيطة كل ما عليهم فيها هو تحديد مجموعة من الأرقام لوضع الرهان عليها، إلا ان الامر في الحقيقية أكبر من هذا.

في السابق كان يمكن أن يحدث احتيال للفوز في لعبة الروليت في الكازينوهات الحقيقية، في وقت ينشغل الموزع في أمورم عينة على طاولة اللعب. إلا أن الامر على الإنترنت أصبح أكثر تعقيداً ولا مجال لحدوث هذا الاختيال للفوز. إلا ان اللاعبين المحترفين والخبراء لم يوقفهم ذلك عن ابتكار بعض الخوارزميات للتغلب على برنامج مولد الأرقام العشوائية، لهزيمة عجلة الروليت عبر اختيار مجموعة من أفضل أرقام الروليت.

من خلال الخوارزميات تمكن اللاعبين المحترفين من خلق تكوينات رياضية من مجموعة من أفضل أرقام الروليت التي يعتبرونها على طاولة الروليت أرقام محظوظة، تتكون هذه التكوينات من معظم الأرقام الشائعة والصغرى في لعبة الروليت.

ليس المطلوب من هذه الخوارزميات خداع، لأن هذا لن يحدث في وجود برنامج RNG لتوليد الأرقام العشوائي، ولكن المطلوب هو تغطية أكبر عدد ممكن من أرقام لعبة الروليت، بأقل حد من المال، بحيث يضمن اعلى احتمالية لتوقف الكرة على واحد من هذه الأرقام، حتى وإن كانت نسبة العوائد ستكون أقل عن ما سيفوز بها اللاعب إذا كان يراهن على رقم فردي، إلا ان هذا أفضل بكثير من الخسارة الكاملة. هكذا وبطريقة ذكية يمكنهم اختيار أفضل أرقام الروليت.

فمثلاً يمكن للاعب أن يضع رهان بنسبة من المبلغ المخصص للعب على أكثر من رهان، مثلاً الرهان على رقم فردي، ورهان آخر على رهان زاوية، ورهان على خط مزدوج، هكذا تكون أعداد الأرقام في الرهان تصل إلى 17 رقم، وبالتالي سيمكنك ان تختار معظم أرقام الحظ على طاولة الروليت التي تعتقد انها تجلب الربح لك.

يمكن في واحد من هذه التكوينات الخوارزمية، ان تختار أكبر عدد من أرقام الحظ في الروليت، مثلاً الرهان على رقم 7 كرهان فردي، والرهان على خطين مزدوجين تكون من معظم الأرقام الشائعة والصغرى في لعبة الروليت، والتي تبدأ من 10 حتى 15،  مع رهان ركن يشمل أرقام الروليت من 28 حتى 33.

هكذا تكون قد اخترت بعض أفضل أرقام الروليت. هنا تكون قد حصلت على أكبر فرصة للفوز، ولكن بطريقة علمية وليس وفق الشائعات بان هناك أرقام حظ أو أرقام سيئة الحظ. علاوة على هذا تمتاز خيارات اللعب هذا بأعلى نسب العوائد، بمعنى أن أي رهان من هذه الرهانات يفوز، ستحصل على نسبة عوائد جيدة.

تطبيق الاستراتيجيات: هناك عدد كبير من الاستراتيجيات والأنظمة التي تقوم على إدارة وتنظيم حدود الرهان في سلسلة من جولات اللعب، من أسهرها استراتيجية مارتينجال، بارولي، هولاندش، فيبوناتشي وجيمس بوند وغيرها.

كل واحدة من هذه الاستراتيجيات، تعتمد على طريقة معينة في زيادة الرهان عند الخسارة او الفوز او الاحتفاظ به كما هو على مدار عدد من الجولات على طاولة الروليت. بما يسمح للاعب أن يجري تعديلاته في اختيار مجموعة من الأرقام في كل جولة، بما يسمح له بهزيمة العجلة سريعاً.

الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها في لعبة الوليت اون لاين

لا تقتصر أسرار لعبة الروليت في الكازينو اون لاين، على تعلم الاستراتيجيات والخوارزميات وكيفية اختيار أفضل أرقام في لعبة الروليت، لكن تتوسع لتشمل معرفة الأخطاء وتجنب الوقوع فيها، بما يساهم في تحسين احتمالات الفوز والربح، من أكثر الأخطاء والمفاهيم الخاطئة التي يجب تجنبها:

  1. زيادة قيمة الرهان في وقت الخسائر: يعتقد كثير من لاعبي الروليت، ان زيادة قيمة الرهان وقت الخسائر، يمكن ان تجلب لهم الفوز، ليس هذا فقط، بل تسمح لهم بجني ارباح أعلى. هذا خطأ كبير. احتمالات الفوز في لعبة الروليت لا علاقة لها بقيمة رهانك. إذا كنت تراهن بمبلغ 5 دولار، لديك نفس احتمالات الفوز إذا كان رهان بمبلغ 100 دولار، من أسرار الروليت البسيطة ولكنها مفيدة جداً
  2. اللعب بدون تحديد ميزانية: كونك تحدد مبلغ معين للعب في جلسة مقامرة في لعبة الروليت اون لاين، تضمن لك أن تنظم قيمة رهاناتك، بحيث يمكنك ان تلعب عدد أكبر من الجولات، معها تزيد احتمالات الفوز.
  3. مواصلة اللعب بنفس الطريقة بالرغم من الخسارة: من المهم جداً أن تتوقف عن استخدام أي نظام لا يحقق لك الفوز بمجرد لعب جولتين او ثلاثة من الروليت. قد يكون الخطأ في استراتيجيتك التي تختار من خلالها أرقام الروليت وقيمة الرهان، ولا داعي للتمسك بها، وخاصة إذا كانت استراتيجية تقدمية، مع مواصلة اللعب تتضاعف مخاطرها مثل نظرية فيبوناتشي. اختر استراتيجية مخاطرها قليلة ومعدل التقلب بها منخفض، هذا من اهم أسرار الروليت التي يجب أن تعمل بها.
  4. عدم وضع نقطة للتوقف عن اللعب: هذا خطأ شائع جداً قد يكلف اللاعب كثير من الخسائر، بل قد يؤدي لخسارة الأرباح الت تم تحقيقها بالفعل. أنت لا تفعل هذا، حدد لنفسك وقت مثلاً ساعة أو ساعتين للعب، بمجرد أن ينتهي هذا الوقت، سواء كنت تفوز او تخسر توقف عن اللعب. تجنب الطمع في الربح، ومطاردة الخسائر، هذا سر من أهم أسرار الروليت التي نوصي بها.
  5. اللعب دون خبرة: بدء المراهنة في لعبة الروليت دون تعلم القواعد وفهم أسرار الروليت، هذا خاطئ  يقع فيه كثير من اللاعبين الجدد، على اعتبار ان اللعبة تعتمد بنسبة كبيرة على الحظ في الفوز. إلا ان الخبرة والمهارة عليها عامل كبير للفوز، تسمح بفرصة أكبر لاختيار أفضل أرقام الحظ.
  6. اللعب بدون تركيز: قد يبدأ اللاعب اللعب وهو مرهق او مشغول في امر ما، بما يجعله مشتت الذهن. بينما تعلم واكتشاف أسرار الروليت، لا يأتي إلا من خلال التركيز في اللعبة ومراقبة العجلة والأرقام التي تتوقف عليها الكرة ويفضل تسجيلها في أجندة خاصة أثناء اللعب.
  7. اللعب دون التأكد من نوع الروليت: يوفر الكازينو مجموعة كبيرة من بدائل الروليت، طريقة اللعب واحدة، إلا أن حد الكازينو ونسب العوائد واحتمالات الفوز وحدود الرهان دائماً ما تكون مختلفة. من الأخطاء الشائعة ان يبدأ اللاعب اللعب فوراً على طاولة الروليت دون معرفة نوعا ونسب العوائد وما إلى ذلك، بما يجد نفسه في مأزق في النهاية.
  8. مطارة الحظ: من الاخطاء التي يقع في فيها أعداد كبيرة من لاعبي الروليت، مواصلة اللعب في الوقت الذي يحققون فيه خسائر متتالية، على أمل ان بعد سلسلة الخسائر، هناك سلسلة من الانتصارات، هذا ليس صحيح بالمرة، هذا قد يعرض اللاعب للديون لمواصلة اللعب وتكبد خسائر لا يمكن تحملها، بما يفقده أي متعة أو إثارة. أنت توقف وعاود في وقت لاحق، قد تتحسن الامور.
  9. راجع نمط اللعب: لعبة الروليت لعبة ممتعة ومثيرة بالقدر الذي يجعل اللاعب يندمج في اللعب ولا يراجع نتائج ونمط اللعب الذي تسير به الجلية، وهذا خطأ فادح جداً، من المهم ان يراجع اللاعب قد حققه من اللعب، ليعرف متى كان يفوز وما هي الاستراتيجية التي كان يستخدمها وقتا، ومتى بدأت الخسائر وما الذي اختلف. هكذا يمكنه اصلاح البعض. فمثلاً إذا كانت اختيار اته التي كان يفوز فيها تشمل معظم الأرقام الشائعة والصغرى في لعبة الروليت. فيما يراهن الآن على الأرقام العليا.
  10. الاصرار على الرقم الفردي: نسب الدفع العالية جداً في الرهان الفردي، تخدع اللاعبين وتجعلهم يواصلون الرهان على رقم فردي، على امل ان العوائد الطائلة حتى في لفة رابحة واحدة، تعوض الخسائر. إلى ان هناك رهانات أفضل بكثير، مثل اغطية معظم الأرقام الشائعة والصغرى في لعبة الروليت أو الأرقام العليا، في رهان واحد، هنا تكون العوائد قليلة بالفعل، ولكن ستربح أكيد.  

أفضل سبعة أسرار في لعبة روليت الكازينو

اللاعبين المحترفين فقط هم من يعرفون أن هناك الكثير من اسرار لعبة الروليت في الكازينو، بل ويستخدمونها لتحسين حظوظهم في الفوز وربح المال. نحن سنكشف هذه الأسرار لتتعلم منها ما تجده مناسب لك، لتحقق أفضل النتائج، من أهم الأسرار هذه:

  1. الروليت الأوروبية هي الأفضل: هذا اهم سر من أسرار لعبة الروليت في الكازينو. هذه النسخة تحمل رقم صفر مفرد، ونسبة حد الكازينو لا تتجاوز 2.6%، هذا يجعل احتمالات الفوز أعلى، تجعل معظم أرقام لاعبي الروليت أرقام محظوظة.
  2. الرهانات الخارجية كنز: من اهم أسرار لعبة الروليت أن تلتزم بالرهان في نطاق الرهانات الخارجية، فهي من أكثر خيارات الرهان التي لها احتمالات عالية، فلا تنسى أنه كلما راهنت على عدد أكبر من أرقام الروليت، كانت فرصتك أكبر في الفوز. حاول دائماً تغطية معظم الأرقام الشائعة والصغرى في لعبة الروليت، هذا من أفضل الرهانات الخارجية المربحة جداً.
  3. تجنب الروليت متعددة العجلات: قد تغريك هذه اللعبة بوجود عدد أكبر من العجلات، التي يمكن ان تفوز فيها بنسب اعلى، ولكنها في الحقيقية لعبة مرهقة ومكلفة للغابة، سيكون مطلوب منك وضع 8 رهانات على مجموعة من أرقام الروليت التي تختارها، غير انها معقدة بدرجة كبيرة جداً لن يمكنك التغلب عليها إلا كنت لاعب خبير. هذا سر من أسرار الروليت في الكازينو لا يعرفه إلا الخبراء.
  4. روليت الحي هو الأكثر مصداقية: قد يعتقد الكثيرين أن لعبة الروليت الموزع الحي مكلفة وصعبة.  حدود الرهان في لعبة روليت الموزع الحي، لا تختلف كثيراً عن حدود الرهان في الروليت المبرمجة. هذا بجانب أن احداث اللعبة تتم امامك ولن يمكن حدوث أي تلاعب في النواتج، هذا يضمن لك تجربة لعب اعلى ربحاً وعدالة. سر مهم من أسرار لعبة الروليت التزم به.
  5. لا تستخدم استراتيجيات تقدمية: استراتيجية مارتيجال وفببوناتشي من الاستراتيجيات الشائعة بين اللاعبين في الروليت. أما السر الذي نريد ان نخبرك به هنا، والذي نعتبره من أهم أسرار لعبة الروليت في الكازينو، ان هذه الاستراتيجيات لن تمنحك ميزة أبداً، فهي شديدة التقلب والمخاطرة، مضاعفة الرهانات في كل مرة، ستضيع لك رصيدك سريعاً.
  6. اختر طاولة روليت منخفضة الحد: هذه استراتيجية مناسبة جداً لكل اللاعبين الجدد وحتى الكبار، تسمح لهم بالبقاء لوقت طويل على طاولة الروليت، ومع هذا يمكنهم الحصول على المتعة والخبرة مع احتمالات عالية للفوز، وخاصة ان معدل المخاطرة سيكون قليل، حتى وإن خسرت عدة جولات، هناك المزيد قد تفوز بها.
  7. لا تبدأ اللعب بمال حقيقي إلا بعد التدريب الجيد: التدريب الجيد يجعلك تبدأ اللعب على طاولة الروليت وانت مدرك لما تقوم به، تعرف كيف تنظم أموالك وتختار أفضل أرقام الروليت التي تمتاز باحتمالات اعلى في الفوز، حتى وإن خسرت، تعرف كيف تعدل من مسارك لتعاود الربح. يوفر الكازينو خدمة اللعب بالمجان للروليت، يمكنك من خلال تنمية مهاراتك والتعرف على كل بائل الروليت دون أي مخاطرة بأموالك، بل يمكنك من خلال هذه الألعاب المجانية التحقق من جودة الألعاب قبل ان تبدأ في دفع المال.

هل ترغب في اللعب الآن! طالع كازينو الروليت رقم#1


العاب كازينو مباشر

خلاصة القول؛ يجب ان تضع بعين الاعتبار أن أفضل أرقام الروليت هي التي يحالفك الحظ والذي تعتمد عليه اللعبة بدرجة كبيرة. قد تختار أفضل الأرقام التي تربح عادة، ولكن في اليوم الذي يتخلى عنك فيه الحظ، هنا لن تفوز بدرجة كبيرة والعكس، إذا اخترت أرقام سيئة كما يقولون لكن بطريقة ذكية ورهانات متنوعة، والحظ بجنبك، تأكد أن رهانك سيفوز. هذا سر من أسرار لعبة لعبة الروليت الذي يجب ان تضعه بعين الاعتبار.

الاهم من كونك تختار أرقام الحظ في لعبة الروليت، هو ان تتعلم الاستراتيجيات وتبحث عن أهم الأسرار التي يستخدمها اللاعبين المحترفين والكبار، والتي يستخدمونها في تحسين فرصتهم في الفوز، بل والتغلب على الحظ وهزيمة العجلة عبر تغطية عدد أكبر من أرقام الروليت، عبر فهم الخوارزميات. اختر كازينو روليت موثوق، واختر نسخة بسيطة وحدد ميزانيتك والتزم بها، وقتها تأكد ان كل رقم من أرقام رهانك هو الأفضل!

اقرأ المزيد عن أفضل مكافآت الكازينو اون لاين


الأسئلة المتكررة حول أرقام الروت

طريقتك في اختيار الأرقام في لعب الروليت اون لاين، واحد من اهم أسرار اللعبة للفوز وربح المال، إذا كنت لا تعرف كيف تقوم بهذا، تابع أجوبة هذه الأسئلة:

هل حقيقي أن هناك أرقام أكثر حظاً في لعبة الروليت؟

هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة، ومع هذا هناك أرقام قد تظهر اكثر من غيرها، هذا يعتمد على الحظ بنسبة كبيرة.

كيف أضع اختار رقم فرصته أكبر في الفوز؟

حاول أن تراقب عجلة الروليت على مدار مجموعة من الجولات، وسجل الأرقام واختر الذي يظهر في النواتج أكثر. مع هذا حاول تغطية أكبر عدد من الأرقام لتكون لديك فرصة أكبر للفوز.

هل هناك أرقام يجب ان اتجنبها على طاولة الروليت؟

لعبة الروليت تعمل عبر برنامج مولد الأرقام العشوائي، بما يضمن فرصة متساوية لكل الأرقام، وكل رقم يظهر في وقت ما.

هل هناك نسخة معينة من نسخ الروليت أفضل في الفوز؟

نعم. رقم الصفر رقم مهم جداً، له تأثير على نسب العوائد واحتمالات الفوز، سواء كان مفرد أو مزدوج، والروليت الأوروبية تحمل سفر مفرد، بما يجعل فرص الفوز بها افضل.

هل يمكن أن يحدث تلاعب في نواتج لعبة الروليت اون لاين؟

لا. كل لعبة من ألعاب الروليت اون لاين مزودة ببرنامج RNG، وبرامج تشفير تضمن عدم العبث بها من أي جهة.

ما هي الأخطاء التي قد تمنع الفوز في لعبة الروليت؟

هناك بعض الاخطاء الشائعة التي يمكن ان تعرقل النجاح في اللعبة، مثل ان تختار كازينو غير موثوق، او تواصل اللعب باستراتيجية لم تفوز من خلالها. أيضاً مواصلة العب في وقت تواصل الخسارة، واللعب وأنت مشتت الذهن.

هل هناك أسرار في اللعبة يمكن ان توفر لي فرصة جيدة للفوز؟

نعم. من اهم الأسرار أن تتجنب الروليت متعددة العجلات، وأن تتجنب الرهانات الفردية، بالفعل العوائد بها مغربة، لكن الفوز نادراً ما يأتي.