أفضل استراتيجيات لعب روليت اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » أفضل استراتيجيات لعب روليت اون لاين

نتحدث اليوم عن استراتيجيات لعب روليت اون لاين وذلك لأن لعبة روليت اون لاين واحدة من أكثر العاب القمار التي تجذب لها اللاعبين بمختلف فئاتهم وجنسياتهم من حول العالم، بها يجد اللاعب كل المتعة والمرح والإثارة مع كل لفة من لفات عجلة روليت كازينو ويجد كل الفرحة العارمة مع إستقرار الكرة على الرقم الذي إختاره مسبقاً، وهذا يؤكد أن هذه اللعبة لا تتوقف إلا على الحظ وحده في كل مراحلها، ولهذا نؤكد أن من يقول لك انه يمتلك استراتيجية أو نظام معين يحقق لك الفوز والربح بها فهو يخدعك ويحتال عليك، لأن توقع الأرقام التي ستستقر عليها الكرة من المستحيل التنبؤ بها من أي لاعب مهما كانت خبرته ومهارته، وهذا هو سر جمال ومتعه وسحر لعبة الروليت، هى لعبة المحظوظين فقط.

 

تعرّف على أفضل أرقام الروليت المحظوظة

أفضل استراتيجيات لعب روليت اون لاين

بالرغم من اننا أكدنا اعلاه ان لعبة من أفضل العاب كازينو التي تعتمد في المقام الأأول على الحظ فقط، إلا انناه نشير انه توجد استراتيجيات لعب روليت اون لاين وأنظمة حسابية ونصائح هامة تساعد اللاعب في وضع رهان يكتب له الفوز بدرجة كبيرة، بما يسمح له بإمكانية تحقيق أرباح أكثر من اللاعب الذي يترك الميدان للحظ فقط، وفيما يلي اهم هذه الإستراتيجيات:

·         ضع بإعتبارك ان الهدف الاول من لعب روليت كازينو هو الترفيه وقضاء وقت الفراغ: من النقاط الهامة عند لعب وليت كازينو، أن يضع اللاعب نصب عينيه ان اللعب بهدف الترفيه وقضاء وقت ممتع ومثير، ويضع في باله أن الروليت تعتمد تماماً على الحظ، لهذا لا تضطرب أو تلعب تحت ضغط، وهذا يجعلك قادر على إتخاذ قرارات سليمة 100%.

·         العب بمال محدد ولا تتجاوزه: قبل ان تبدأ لعب روليت اون لاين ، عليك ان تلعب بمال لست في حاجة له، وإستمر في اللعب حتى أن ينتهى، او يحالفك الحظ وتربح، وهنا تكون قد حصلت على الترفيه والمتعة، وإن أتى الفوز تكون حققت الهدف الاكبر وهو الربح.

·         العب في روليت أوروبي: لعبة روليت اون لاين لها أنواع عديدة تختلف من حيث وجود الصفر المفرد او المزدوج، او في بعض نقاط اللعب، وتعتبر لعبة الروليت الأوروبي أسهلها لانها تتضمن الصفر المفرد، كما ان نسبة عمولة الكازينو به منخفضة لا تزيد عن 2.4%، وهذا يجعل فرصة الفوز وتحقيق ربح فيها اكبر.

·         اختر رهان قيد السجن: عندما تختار هذا الرهان، يكون من حقك إستعادة اموالك عندما تربح بعد جولة خاسرة تسبقها على نفس الرهان، لان هذا الخيار معناه عدم تحويل اموالك لحساب الكازينو بما يضمن لك إستعادتها عن الفوز، وهذا يعتبر أمر جيد جداً.

·         اللجوء لخيار الإستسلام أمر مفيد: يجب ان تختار الإستسلام لأن هذا يضمن لك خسارة 50% من قيمة الرهان والإحتفاظ بالباقي عند عدم وقوف الكرة على رقم الصفر سواء في روليت أوروبي أو أمريكي.

·         ضع رهانك على أكثر من رقم: إختيار اكثر من رقم للرهان عليه يعزز فرص الفوز بنسبة مضاعفة، إلا ان هذا يقلل نسبة الربح، بمعنى انه إذا راهنت على رقمين وظهر رقم واحد على عجلة روليت كازينو ، وقتها يفوز اللاعب بنصف قيمة الرهان فقط.

·         لا تراهن على رقم واحد أبداً: عند الرهان على رقم واحد يفوز اللاعب بقيمة مبلغ الرهان كله عند ظهور هذا الرقم، ولكن هذا يقلل نسبة الفوز بما يعادل 1:37، وهذه نسبة ضعيفة جداً.

·         راهن على أكثر من مجموعة: عندما يقوم اللاعب بالرهان على أكثر من مجموعة من الأرقام، تكون فرصه في الفوز اكبر، لانه يكون قد غطى عدد كبير من أرقام عجلة الروليت، حيث ان كل مجموعة تتضمن 8 أرقام، وإذا راهن اللاعب على مجموعتين يكون قد غطى 16 رقم، وهذه نسبة كبيرة لما يقرب من نصف أرقام العجلة.

·         راهن دائماً على الرهانات الخارجية: قيمة أرباح الرهانات الخارجية تكون مضاعفة، لهذا إختر دائماً الرهان على الأرقام الفردية او الزوجية، او على أحد اللونين الاحمر او الأسود، او على فئة الأرقام مثل من 1:18، او من19 :36، او على صف او أعمدة.

·         توقف عن اللعب عند تراجع أرباحك: يجب ان يتخذ اللاعب قرار التوقف عن اللعبة في الوقت الذي يجد فيه ان قيمة أرباحه تتراجع بإستمرار، وقتها يعرف ان الحظ بدأ يتخلى عنه، ولهذا الفرار أصلح قرار.

·         تعلم فصل أرباحك عن رصيدك وبناء حسابك: يجب أن يقوم اللاعب بفصل أرباحه عن إجمالي رصيده، بمعنى ان يقوم اللاعب بتقسيم أرباحع لجزئين، جزء يضيفه لرصيده المستخدم في الرهان واللعب، وجزء يقوم بتحويله لحسابه الخاص، وهذا يعمل على الحد من الخسائر والمخاطرة.

·         إستخدم إحدى إستراتيجيات الروليت المعروفة: هناك العديد من استراتيجيات لعب روليت اون لاين ، والهدف من إستخدامها هى تعزيز فرص اللاعب، ولكن تعرف على قواعد الإستراتيجية التي تختارها، بما يضمن لك المزيد من الأرباح مع حد من المخاطر المنخفض، ومن أشهر إستراتيجيات الروليت اون لاين ما يلي:

  • ·       استراتيجية بارولي: وهى تقوم على مضاعفة الرهان عند الفوز، وتقليل الرهان بعد الخسارة، وهى من أفضل انواع إستراتيجيات الروليت اون لاين التي تتميز بمعدل مخاطر قليلة جداً.
  • ·         استراتيجية مارتبنجال: وهى عكس النظرية السابقة، إذا انها تقوم على مضاعفة الرهان بعد الجولات الخاسرة، وخفض الرهان بعد الجولات الرابحة.
  • ·         استراتيجية فيبوناتشي: وهى توضع على الرهانات الخارجية وتعتمد على تسلسلة حسابية عبارة عن جمع قيمة الرهانين السابقين في الرهان التالي.

·         توقف عن ملاحقة الحظ والخسائر: عندما يجد اللاعب أن حظه غير موفق وخسائر تتزايد، لابد له أن يسيطر على مشاعره ويتوقف عن ملاحقة الحظ الذي لا ياتي إلا بإرادته، وهذه امور تكبد اللاعب خسائر يندم عليها كثيراً فيما بعد، إذا كنت غير محظوظ اليوم اترك اللعب وغادر الكازينو، وعاود في يوم آخر يكون الحظ حليفك.

منذ ان ظهرت العاب كازينو اون لاين والهدف الرئيسي منها قضاء وقت الفراغ في العاب ممتعة ومثيرة قد يحقق اللاعب منها أرباح اولا بحسب نسبة حظه في هذا اليوم، ولهذا يؤكد خبراء الروليت أن لعبة روليت اون لاين التي تعتمد على الحظ قبل أي شئ من اكثر العاب كازينو اون لاين التي لا يحتاج اللاعب معها إلا المعرفة البسيطة لقواعد اللعب ونوعية الخيارات وكيفية وضع الرهانات وإتباع بعض التعليمات والنصائح التي تجعل اللعب أكثر جدية وواقعية، وقبل كل هذا التوفيق في إختيار كازينو موثوق يتمتع بسمعة جيدة ومرخص ويوفر كل معايير الامان والنزاهة، كما يوفر جداول لمتطلبات الرهان وإحتمالات الفوز، وبعد كل هذا اترك الباقي على الحظ. عزيزي اللاعب قم بإتباع استراتيجيات لعب روليت اون لاين السابقة وتأكد أنك سوف تنال الكثير من المتعة والإثارة مع الأرباح!