أفضل استراتيجيات لعب بلاك جاك اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » أفضل استراتيجيات لعب بلاك جاك اون لاين

لعب بلاك جاك اون لاين يعتمد بعض الشئ على المهارة والخبرة في عد قيم البطاقات وتحتاج للفوز فيها وتحقيق أرباح أن يتبع اللاعب بعض الأنظمة وخطط اللعب المعروفة، هذا بالإضافة للحظ طبعاً، ويبدأ اللاعب بتطبيق إحدى هذه الأنظمة او الاستراتيجيات بعد حصوله على أول بطاقتين من موزع الطاولة، وبناءاً على قيمتهما يبدأ اللاعب في إختيار نوع من الأنظمة التي تساعده في الوصول لأقرب ما يكون من رقم 21، قبل موزع اللعبة او قبل أحد الخصوم. وهذا ما يجعل لعبة البلاك جاك 21 من أكثر العاب القمار متعة وترفيه ومرح، ويجعل الإقبال عليها متزايد من اللاعبين بالرغم من إنتشارها الواسع منذ سنوات طويلة، والامر الذي جعل إستحالة عدم تواجدها في مقدمة العاب المراهنات في كافة مواقع كازينو اون لاين.

أفضل استراتيجيات لعب بلاك جاك اون لاين لتحقيق الفوز والربح

تعتبر استراتيجيات لعب بلاك جاك اون لاين لتحقيق الفوز والربح مزيج ما بين خبرات اللاعبين المحترفين وتوصيات الخبراء فيما يخص الحالة الذهنية للاعب وطريقة إدارة المال والسلوك خلال جولات اللعبة، ولعل النقاط التالية تأتي في مقدمة إستراتيجيات لعب بلاك جاك اون لاين لتحقيق الفوز والربح

  • مطالعة متطلبات الكازينو للرهان: من التعليمات الهامة التي يجب ان يتبعها لاعب عند لعب بلاكجاك هى مطالعة جدول متطلبات الرهان الخاصة بأي كازينو اون لاين سوف يلعب به، وخاصة ان كل كازينو يضع متطلبات خاصة به ولا علاقه لها بغيره، معرفة هذه الإشتراطات تضمن للاعب أن يعرف ما هى الإشتراطات المطلوبة منه حتى يحصل على أرباحه في حالة الفوز، كما يعرف متطلبات الكازينو للحصول على المكافآت وإشتراطات كل واحدة منها.
  • اتباع خطة لعب أو استراتيجية معينة: من الأمور الهامة جداً للفوز في لعبة بلاك جاك اون لاين أن يطبق اللاعب أحد الأنظمة او الأستراتيجيات، وأن تكون هذه الخطة عملية وخاصة بطريقة عد قيم البطاقات.
  • نحي مشاعرك عن اللعبة: حتى يفوز اللاعب عند لعب بلاكجاك كازينو عليه أن لا يتبع مشاعره ولا يندفع ورائها سواء في حالة الفوز والطمع في تحقيق أرباح أكبر، او في حالة الخسارة والرغبة في تعويضها، سيطر تماماً على مشاعرك وأفرغ عقلك للعب بعقلانية أكثر.
  • اختيار طاولة بلاك جاك ذات حدود منخفضة: حتى تحافظ على اموالك ولا تفقدها بسرعة إختر الطاولة عند لعب بلاك جاك كازينو يفضل أن تختار طاولة يكون فيها الحد الادنى منخفض جداً بحيث لا يزيد عن 5% من إجمالي رصيدك، هذه الحدود المنخفضة تسمح للاعب أن يشارك في عدد جولات عديدة بما يعزز فرصه في الفوز والربح، أو على الأقل اكتسابه الخبرة والمهارة مع المتعة والترفيه.
  • حدد ميزانية ولا تتجاوزها في أي حال: من أهم النصائح التي تساعد اللاعب في الحفاظ على امواله وعدم تكبده خسائر كبيرة هى تحديد مقدار من الأموال التي يخصصها للترفيه والمراهنة، ويقسم هذا المبلغ لأجزاء متساوية يستخدم جزء منها في كل جولة لاعب، ومهما كانت نتائج اللعب في كازينو اون لاين لا يتجاوز هذه الحصص.
  • اختر العاب بلاك جاك لتقليدية، وتجنب التي تستخدم ماكينة الخلط المستمر (CSM): إذا كان اللاعب حديث العهد بالمراهنة في لعب بلاك جاك ، عليه اختيار الألعاب التقليدية لان طريقة لعبها وقواعدها بسيطة، كما يجب ان يبتعد نهائياً عن النوع الذي يستخدم فيه الكازينو ماكينة الخلط المستمر والتي يقوم فيها الكازينو بخلط رزم البطاقات بإستمرار مع إضافة رزمة جديدة كل عدة مرات حتى يصعب على اللاعب عدها، وهذا بالطبع يقلل فرص اللاعب في الفوز ودائماً ما يكون في صالح الكازينو.
  • فهم ومعرفة خيارات اللعب والرهان: من الأنظمة المفيدة في فوز اللاعب وربحه عند لعب بلاكجاك هو أن يفهم قواعد اللعب وأنواع الخيارات التي يجب عليه ان يختار منها المناسب والذي يكون دائماً في صالحه. ولا يمكن لك ان تفهم قواعد اللعبة وطريقة اللعب الصحيحة إلا بعد أن تقضي وقت مناسب في اللعب المجاني في كازينو اون لاين موثوق به.
  • معرفة الوقت المناسب لخيار السحب او الضرب: على اللاعب ان يعرف أن يختار القرار المناسب في الوقت المناسب حسب قيمة البطاقات التي لديه، مثل ان يعرف متى يطلب سحب بطاقة إضافية والوقت المناسب لهذا الخيار عندما تكون قيمة بطاقاته تتراوح ما بين 12 إلى 17.
  • خيار التوقف عن اللعب: إذا كان اللاعب يملك بطاقات قيمتها 18 وكان لدى مدير اللعبة بطاقة تحمل قيمة 10
  • خيار التأمين: لا تقبل خيار التامين أبداً، لأن هذا الخيار يكلفك اموال إضافية تزيد من خسائرك على المدى الطويل، وخيار التأمين هو نوع من الرهانات الجانبية.
  • تقسيم البطاقات: يجب أن يختار اللاعب خيار تقسيم اليد إلى قسمين عندما يجد أن لديه بطاقات تحمل نفس القيمة.
  • تعلم فن عد البطاقات: لابد أن يكون لدى اللاعب مهارة عد البطاقات وخاصة التي مع الموزع لأن معرفة ما يملك الموزع يجعل اللاعب يعرف ما يتخذه من قرارات تعزز فرصه في الفوز، مثلاً إذا كانت قيمة بطاقات الموزع أقل او تساوي 9، فعلى اللاعب أن يقوم بمضاعفة بطاقة رقم 10 أو 11 لأن إحتمالية وصول إجمالي قيمة بطاقاته إلى ما بين 13 و17 كبيرة، اما إذا كان لدى الموزع بطاقات تحمل أرقام 4 أو 5 أو 6، فيجب ان يضاعف اللاعب بطاقة الرقم 9 ، في حين على اللاعب ان يواصل اللعب حتى يصل مجموع بطاقاته 17 إذا كان مع الموزع مجموع بطاقات 7 أو أعلى. والجدير بالذكر ان فن عد البطاقات يحتاج وقت طويل يصل لأعوام، لهذا عليك إكتساب الخبرة في اللعب المجاني أولاً في كازينو 888 اون لاين على سبيل المثال.
  • استخدام نظام بارولي عند لعب بلاك جاك كازينو : ويطلق عليها أيضاً إسم استراتيجية مارتينجال العكسية، وهى منتشرة ومعروفة جداً بين أوساط اللاعبين، وتعتمد هذه الاستراتيجية على قواعد معينة وبسيطة تتلخص في أن يقوم اللاعب بمضاعفة قيمة الرهان بعد كل جولة لعب رابحة، وتقليل قيمة الرهان بعد كل جولة لعب خاسرة، وهذه النظرية تضمن للاعب ان يضاعف أرباحه إذا كان سعيد الحظ، وينصح خبراء اللعب بعد مواصلة اللعب بعد الجولة الثالثة في حالة الربح، لأن المخاطرة تكون أكبر.

استراتيجيات لعب بلاك جاك اون لاين لتحقيق الفوز والربح تساعد اللاعب في تقليل المخاطر وتعزز من فرص الربح خاصة إذا توفر لدى اللاعب بعض من الخبرة والمهارة مع الحظ. فإذا كنت من محبي العاب بلاك جاك عليك ان تطبق النصائح والاستراتيجيات السابقة مع اختيار كازينو اون لاين يتمتع بالمصداقية والنزاهة ودقق في اختيار طاولة بلاك جاك كازينو، هنا يمكننا أن نؤكد لك أنك سوف تحقق أرباح كبيرة بجانب المتعة والترفيه!