أفضل 10 نصائح للربح في لعبة بلاك جاك اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » أفضل 10 نصائح للربح في لعبة بلاك جاك اون لاين

إنتشرت لعبة بلاك جاك بشكل كبير وخاصة بعد ظهور مواقع الإنترنت التي تغنيك عن مشقة السفر والإنتقال وتوفر لك جميع مميزات اللعبة وأنت مازلت في مكانك فقط كل ما عليك فعله هو إختيار موقع جيد والتعرف على قواعد اللعبة الإساسية والوصول إلى درجة عالية من الخبرة حتى تتمكن من الربح، فمن المعروف أن العاب المراهنات أغلبها يعتمد على الحظ بالدرجة الأولى ولكن لعبة بلاك جاك تعتمد في الأساس على الخبرة والمهارة، لذا سنقدم لك أفضل 10 نصائح للربح في العاب بلاك جاك اون لاين.



[yasr_overall_rating]

أفضل 10 نصائح للربح في لعبة البلاك جاك اون لاين

أفضل وأهم النصائح للربح في لعبة بلاك جاك

لعبة بلاك جاك واحدة من أهم واشهر العاب البطاقات التي تحتاج إلى المهارة والخبرة في كازينو اون لاين ، ولهذا نقدم لكم نصائح مهمة للمتعة والربح من اللعبة.

  1. حدد مال الرهان قبل البدء في اللعب: قبل أن تبدأ جولات اللعب الرائعة في بلاك جاك لابد وأن تحدد مقدار معين من المال لتراهن به ولا تتعداه مهما كان الأمر سواء لتعويض خسائر أو للمزيد من الربح، حتى لا يؤثر اللعب والمراهنة على حياتك الشخصية فالهدف الأول من اللعب هو المتعة والإثارة ثم الربح،ومن وقت لآخر عليك بمراجعة حساباتك من خلال عمل مقارنة، فإذا قارنت قيمة ميزانيتك قبل اللعب وبعد عدة جولات ووجدت أنها إنخفضت بنسبة كبيرة أو قاربت على النفاذ، عليك فوراً بالتوقف عن اللعب وترك مقعك لغيرك، ويمكن العودة في وقت آخر يكون حظك أفضل.
  2. إختر اللعب المجاني في بلاك جاك: لعبة بلاك جاك اون لاين تعتمد في الأساس على قواعد معينة لابد وأن تكون مُلّم بها حتى تستطيع الربح والفوز لذا يمكنك اختيار اللعب المجاني لتكتسب الخبرة اللازمة وتكتشف خبايا اللعبة وتعرف ما بها من قواعد وقوانين ومن بعدها يمكنك الإشتراك في اللعبة بمال حقيقي. وعلى الرغم من أن العب المجاني يسمح لك بقضاء وقت أكثر من رائع، حيث تحقق فيه الكثير من الأهداف بدون دفع أي أموال، ولكن إحرص على عدم الإستمرار به وقت طويل، حتى لا تفقد العديد من المزايا التي لا تتوفر إلا في اللعب بمال حقيقي، مثل الحصول على الأرباح، والتحدي والمنافسة الحقيقية، الحصول على العديد من العروض والمكافآت الحصرية، الترقي إلى نادي كبار الشخصيات، إكتساب الخبرة الحقيقية بالممارسة الفعلية.
  3. تعرف على الإشتراطات والإحكام قبل اللعب: من المعروف أن أغلب مواقع كازينو اون لاين تقدم مكافآت وجوائز ولكن تربطها بشكل معين أو تضع لها إشتراطات للفوز بها لذا قبل أن توافق على هذه المكافآت لابد وأن تتعرف على هذه الإشتراطات. يعتبر إنزو كازينو هو الأفضل من ناحية اشتراطات الرهان! يعتقد البعض أن الحصول على العروض والمكافآت في الكازينو فرصة مجانية للعب والربح، ويتغافل عن أن هذه المكافآت مربوطة بالعديد من المتطلبات والشروط، ولا يمكنك الإستفادة من أي مكافأة إلا بعد الوفاء بهذه الشروط، في بعض الكازينوهات تجد أن هذه المتطلبات عادية ويمكن الوفاء بها بسهولة مثل عمل مراهنات 20 ضعف، وهناك من يضع متطلبات باهظة يجعل فائدة المكافأة معدومة بل بها خسارة مثل عمل رهانات بقيمة 40 ضعف، لهذا لا إقرأ المتطلبات جيداً.
  4. تعرف على نسبة حد الكازينو قبل اللعب: كل موقع يقوم بتحديد نسبة حد معين أو نصيب معين يأخذه من اللاعبين وتختلف المواقع فيما بينها في قيمة هذا الحد، لذا قبل أن تشترك في أي موقع إطلع على التقييمات وتعرف على نسبة حد الكازينو الذي يأخذه الموقع وأن تكون هذه النسبة هي الأقل قبل أن تلعب في لعبة بلاك جاك اون لاين . كما تختلف أيضاً نسبة حد الكازينو من لعبة إلى لعبة أخرى، كما تختلف مع تطبيق اللاعب لإستراتيجية معينة، ومن المعروف أن نسبة حد الكازينو هى نسبة الأرباح التي يحصل عليها كازينو اون لاين من مال رهان اللاعب، وتتناسب هذه النسبة عكسياً مع نسبة عائد اللاعب، ولهذا تؤثر بالسلب على نسبة أرباح اللاعب، لهذا إحرص على إختيار كازينو يضع نسبة عمولة له معقولة.
  5. تعرف على قواعد اللعبة قبل الإشتراك: يوجد عدد كبير من انواع لعبة بلاك جاك ولكل منهم قواعد معينة وطريقة لعب تختلف عن الأخرى لذا قبل أن تشترك في أي نوع منهم تعرف على قواعد اللعبة التي تنوي إختيارها حتى تتمكن من الفوز وتحقيق الربح الذي يرضيك في واحد من أفضل مواقع كازينو اون لاين التي نقدمها لك. اختيارك نوع مناسب من ألعاب بلاك جاك اون لاين ، من حيث الصعوبة ونسبة الإحتملات ونسبة العوائد، يسمح لك بتعزيز فرصك في الفوز، بل ويسمح لك بقضاء وقت أكثر من ممتع، حيث يوفر لك أجواء مرحة وجو ترفيهي ممتع.
  6. تعرف على الحد الأقصى للرهان قبل الإشتراك: من الطبيعي أن يضع الموقع حد أقصى للرهان والذي يعتمد عليه نسبة الربح والخسارة، لذا لا تختار إلا الموقع الذي يضع الحد الأقصى للرهان أقل من 5% من مال الرهان كله وبالتالي تضمن توفير المال الخاص بك وبالتالي زيادة وقت الرهان ومنها زيادة عدد الجولات وزيادة فرص الربح في لعبة بلاك جاك . أيضاً يجب أن تطلع على الحد الأدنى للرهان في البلاك جاك قبل أن تشارك به، لأن هذه الحدود المنخفضة تسمح لك بإستغلال ميزانيتك أفضل إستغلال، مثل أن تستخدم حص صغيرة في كل جلسة مراهنة، وبالتالي تتمكن من البقاء لوقت أطوال بحيث تضاعف فرصك للفوز والربح.
  7. لا تشتت تفكيرك وتركيزك: بل ضع تركيزك في البطاقات التي يلعبها الموزع واللاعبين المشتركين معك في نفس الجولة لتكون على دراية بالبطاقة الصحيحة التي تلعبها أنت حتى تستطيع الربح، وإحذر من الإعتماد على الحدث والإحساس في هذه اللعبة فغالبًا هي فكرة عقيمة تكون نتيجتها الخسارة. أيضاً حاول على التركيز على أوراقك ولا تقلد الحركات التي يقوم بها الموزع، لأن هذا لا يمثل أدنى فائدة لك بل يشتت إنتباهك، ومن المعروف أن لعبة البلاك جاك لعبة تعتمد على التركيز حتى يمكنك عد البطاقات وبالتالي يمكنك أن تتخذ قرارات صحيحة بنسبة كبيرة.
  8. لابد من الوصول إلى قيم الـ21: تدور جولات اللعب في بلاكجاك على الوصول إلى قيم الـ21 أو أقرب ما يمكن بشرط عدم تجاوزها لذا يجب أن تعتمد على إستراتيجية معينة وان تركز لتصل إلى هذه القيمة دون الخروج من اللعبة. حاول أن تستفيد من كل خيارات اللعب المتوفرة لديك في اللعبة، حتى يصل مجموع بطاقات إلى 21 بدون أن تتجاوز، ومن اهم هذه الخيارات التقسيم وطلب سحب بطاقة إضافية، ولكن كل خيار من هذه الخيارات له قواعد يجب أن تعرفها جيداً.
  9. تعرف على أساسيات اللعبة وقيم كل بطاقة: كل بطاقة داخل بلاكجاك تحمل قيم معينة لابد وأن تعرفها قبل اللعب، كما يوجد هناك العديد من الأحداث مثل الوقوف والسحب أو التقسيم وغيرها لابد وأن تكون مُلم بها قبل اللعب لتعرف القرار الصحيح الذي تتخذه. طالع استراتيجيات لعبة بلاك جاك كي تضع الرهان بشكل صحيح.وحتى يمكنك أن تتخذ أي خيار أثناء اللعب في البلاك جاك اون لاين، لابد أن تعرف قيمة كل بطاقة بها، وتشمل كل رزمة ورق في البلاك جاك 52 ورقة، يتم إحتساب بطاقة الآس بقيمة 11 أو واحد بحسب سير اللعبة، البطاقات من واحد إلى 9 تحسب نفس القيمة المطبوعة عليها، وبطاقات الصور تحسب بقيمة 10.
  10. إحذر من تأمين الرهان: في لعبة بلاك جاك لإنك غالبًا ما تخسر بهذه الطريقة فلا تفعل ذلك، واخيار التامين هذا عبارة عن رهان جانبي عالي التكلفة، ويصب في صالح الكازينو عادةً، ولهذا لا تقبل رهان التأمين وخاصة إذا كان لدى الموزع بطاقة آس ظاهرة.

لعبة بلاك جاك من أفضل العاب كازينو فيكفي إنها لا تعتمد على الحظ فطالما أنت تعرف القواعد وقيم البطاقات ولديك خبرة ومهارة يمكنك الربح في هذه اللعبة، لذا لا تتردد في الإشتراك والإستمتاع في هذه اللعبة.