أهم الأرقام المحظوظة في لعبة روليت

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » أهم الأرقام المحظوظة في لعبة روليت

لعبة روليت من أكثر العاب المراهنات المشوقة التي تعتمد على الحظ بشكل كامل، كما أنها تحمل قدر هائل من المغامرة والترقب وخاصة مع دوران عجلة الروليت عكس الكرة التي تتوقف عن رقم معين لتعلن عن اللاعب الأكثر حظاً في إختيار أرقامه في جولة الرهان، وإذا كنت ترى في نفسك أنك لاعب يساندك الحظ فلا تتردد في تجربة اللعب في لعبة روليت اون لاين في واحد من مواقع كازينو اون لاين موثوق بها، ولكن قبل ذلك هل تعرف أن هناك أرقاماً أكثر حظاً في لعبة روليت اون لاين؟ أو هل تعرف كيف تختار أرقامك لتكون أكثر حظاً في الفوز؟ أو تعرف ما هى الأنماط المختلفة التي يمكن أن تظهر كثيراً في عجلة الروليت؟

هذه الأسئلة وغيرها عن فرص الفوز في لعبة الروليت سوف نعرفه في التقرير الآتي.

أفضل الكازينوهات الخاصة بنا

حقيقة الأرقام المحظوظة في لعبة روليت اون لاين

 

إستراتيجية-أوسكارز-جرايند-في-الروليت

يرى الخبراء في لعبة روليت اون لاين أن هناك أرقاماً أكثر حظاً ومتكررة الظهور في نواتج لعبة رليت ، بمعنى أنه إذا قمت بإلقاء الزهر الذي يحمل 6 أرقام عدة مرات، فإنه الأرقام التي ستظهر من الممكن أن تكون هى نفسها في عدة مرات، كما ان هناك أرقام لن تظهر أبداً، وهنا نوضح أن الأرقام التي تظهر عدة مرات يطلق عليها أرقام محظوظة وهى التي يحاول اللاعبين إكتشافها حتى يختاروها في وقت يشعرون فيه أن الحظ يلازمهم بما يسمح لهم بتحقيق بعض الأرباح.

 

وبما أن لعبة روليت اون لاين من خلال أفضل مواقع كازينو اون لاين ، بواسطة إستخدام برنامج مولد الأرقام العشوائي بما يحقق أعلى معايير المصداقية وعدم التلاعب في نواتج عجلة الروليت مثل كازينو 888 أو كازينو سبين بالاس، فإن المتابعة لهذه اللفات والنواتج عنها طوال أعوام عديدة، توصل الخبراء والمراقبين إلى أن هناك أرقام محظوظة في لعبة روليت تظهر كثيراً في نواتج العجلة.

أشهر أرقام محظوظة في لعبة روليت اون لاين

بالرغم من أننا نؤكد أن لعبة روليت اون لاين لعبة حظ تماماً، ومن الصعب جداً تحديد أرقاماً محظوظة بطريقة دقيقة في لعبة روليت ، إلا انه توجد إحصائيات تحدد بعض الأرقام المحظوظة والتي تظهر كثيراً في نواتح عجلة الروليت، هذه الأرقام يطلق عليها بالأرقام الساخنة أو الباردة، ونحن من موقعنا هذا سنقوم بتعريفها لك حتى ندعم فرصك في الفوز والربح، ولكن لا تعتمد عليها بدرجة مطلقة، ولكن كنوع من الإسترشاد فقط، فما هى هذه الأرقام؟

يطلق إسم الأرقام الساخنة على الأرقام التي تظهر في نواتج عجلة الروليت بدرجة أكثر من غيرها، عكس الأرقام الباردة أو الخاملة وهى التي لا تظهر إلا قليلاً جداً في نواتج دوران عجلة الروليت، وهذان النوعين من الأرقام يحملان صفات خاصة تتفاوت من شخص لآخر ومن موقع كازينو اون لاين لآخر ومن طاولة لأخرى وفق الإختلافات من شركة مطورة للعبة أو بحسب نسبة حظ الشخص ومجريات اللعب في كل جلسة من جلسات المراهنة.

والأهم من كل هذا أن كل لاعب يمكنه أن يختار الأرقام المحظوظة بالنسبة له عبر مراقبة نواتج اللعبة ومعطيات اللعب أمامه على طاولة الروليت طوال بضع لفات في اللعب المجاني أو حتى في اللعب بمال حقيقي، ومن خلال عملية الرصد هذه يمكنك أن تحدد الأرقام المحظوظة بالنسبة لك شخصياً في لعبة روليت اون لاين ، والأرقام الباردة التي يجب الإبتعاد عنها.

هناك أيضاً نقطة أخرى في غاية الاهمية، وهى كما ينصح معظم خبراء اللعب إختيار إتجاه اللعب وفق سير العجلة وليس العكس، بمعنى أن اللاعب يضع رهانه في إتجاه نواتج العجلة، فمثلاً يختار اللاعب أحد الأرقام التي تظهر كثيراً في لفات عجلة الروليت، وبالتالي هذه الأرقام تكون وفيرة الحظ وتعزز فرص فوز اللاعب.

أرقام محظوظة في لعبة روليت

أما الآن وبعد التوضيح السابق، نذكر لكم أشهر أرقام محظوظة في لعبة روليت اون لاين ، والتي قد تحقق الفوز والربح بدرجة كبيرة للاعبين وهى كالآتي:

  1. الرقم 7: وهو من أكثر الأرقام على الإطلاق حظاً بحسب محترفي اللعب في الروليت.
  2. الرقم17: وهو أيضاً من الأرقام التي تتكرر بدرجة كبيرة في لعبة الروليت، وخاصة إذا كنت تقف ناحية الشمال منتصف طاولة الروليت، فأنك تظن بدرجة كبيرة ان العجلة ستتوقف والكرة تستقر عند هذا الرقم في جلسة اللعب.
  3. الرقم 23 و 24: وهذين الرقمين من الأرقام الذي يتم إختيارهم للتنبؤ بتكرارهم لمرات عديدة في جلسة اللعب على طاولة الروليت.

هذا بجانب بعض الأرقام الذي يمكن إختيارها لأسباب خاصة لها دلالة في حياة اللاعب ويعتبرها أرقام الحظ بالنسبة له، مثل أرقام تماثل تاريخ الميلاد أو غيره، هذا الإسلوب من الجائز أن يصادفه الحظ ويحقق الفوز لصاحبه، او قد يتسبب في خسائر فادحة إذا تجنبه الحظ وصمم اللاعب على التمسك به.

أرقام غير محظوظة في لعبة روليت اون لاين

في الوقت الذي يعتقد فيه اللاعبين أنه هناك أرقام محظوظة وتحقق لهم الفوز والربح، في الجهة المقابلة هناك أرقام يراها البعض انها غير محظوظة فيبتعدون عن إختيارها، ومن أشهرها ما يلي:

  • رقم صفر: هناك أعداد كبير من اللاعبين يبتعدون عن وضع رهاناتهم على رقم صفر إذا كان مفرد او مزدوج، وذلك لان موقعه لا ينبأ بإمكانية توقف الكرة عليه.
  • الرقم 13: ويعتبر هذا الرقم ذو سمعة عالمية من جهة النحس وعدم التوفيق، ولهذا نادراً جداً ما تجد أحد اللاعبين قد يختاره وربما لأن له معه دلالة شخصية فقط.
  • الرقم 34: أيضاَ تظهر معظم التحليلات لنواتج اللعب ان هذا الرقم بارد وغير نشط ولا يظهر في نواتج اللعب أبداً.
  • الرقم 6: وهو يعتبر احد الأرقام التي لا يفضلها اللاعبين بشكل عام ونادراً ما احد يختاره.

لعبة روليت اون لاين من الألعاب الشديدة المتعة والإثارة تعمد على الحظ بدرجة كبيرة تدق لها القلوب عند كل توقف للكرة مع عجلة الروليت، بها أرقام محظوظة تحمل التفاؤل واخرى غير محظوظة تحمل التشاؤم وهذا بحسب إيمان ورؤية كل لاعب، ولكن هذا لا يمنع أن هناك بعض الخطط في اللعب ناتجة من خبرة اللاعبين المحترفين يمكن تطبيقها عند وضع الرهان، تساعد بنسبة كبيرة في تعزيز فرص اللاعبين في الفوز والحصول على أرباح هائلة، يمكنك عزيزي اللاعب متابعة مراجعاتنا لتصل لموقع كازينو مميز مثل كازينو 888 اون لاين يوفر إستراتيجيات لعب ممتازة تشرح لك الأرقام المحظوظة والغير محظوظة لتبدأ رحلة المتعة والمغامرة في لعبة الروليت!

اقرأ المزيد عن أفضل أرقام الروليت