استراتيجية جيمس بوند James Bond في روليت اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » استراتيجية جيمس بوند James Bond في روليت اون لاين

تأتي استراتيجية جيمس بوند James Bond في لعب روليت اون لاين في مقدمة الاستراتيجيات والخطط التي يستخدمها اللاعبون عند اللعب في مواقع كازينو اون لاين ، وذلك من أجل تعزيز فرصهم في الربح، ولحسن الحظ يوجد العديد من الاستراتيجيات الشهيرة لمساعدة اللاعبين في الفوز وتحقيق أرباح من المراهنة في العاب روليت اون لاين وغيرها.

إستراتيجية جيمس بوند James Bond في الروليتمن الاستراتييجات المعروفة في العاب كازينو اون لاين استراتيجية جيمس بوند James Bond في لعب روليت اون لاين ، ولكن كيف هذا والعميل جيمس بوند من عشاق العاب بوكر اون لاين والباكاراه؟ جيمس بوند James Bond استخدم هذه النظرية مرة واحدة في أحد أفلام هوليوود القديمة، ولكن مدى جدوى هذه الإستراتيجية في لعبة روليت التي تعتمد على الحظ في الأساس، تختلف الآراء حولها، إذا يقول البعض انها تضمن الربح والفوز بنسبة كبيرة لانها توضع الرهانات على أكثر من ثلثي أرقام عجلة الروليت ، والبعض الآخر يرى انها مضيعة للاموال، حيث انها تحتاج لمبالغ كبيرة بحيث تغطي معظم أرقام عجلة الروليت . كيف تعمل استراتيجية جيمس بوند James Bond ؟ وهل يمكن لها ان تعزز فرص اللاعب في تحقيق أرباح؟ هذا ما سنعرفه لتربح في أفضل العاب كازينو اون لاين.

مفهوم استراتيجية جيمس بوند James Bond في لعب روليت اون لاين

إستراتيجية James Bond جيمس بوند في الروليت من أشهر النظريات منذ سنوات طويل، وهى تحمل إسم العميل السري جيمس بوند لانه هو اول من قام بإستخدامها في العصور القديمة وظهر وهو يلعب بها في الروليت في أحد أفلام سينما هوليوود القديمة، وهى تعتمد على تغطية أكثر من نصف أرقام عجلة الروليت حتى يضمن اللاعب فرص أكبر للفوز والربح، وفي طريقة تطبيقها تتم على ثلاثة رهانات تشمل حوالي 64% من أرقام العجلة، وبالطبع هذا يعتبر كثير جداً، ولنفترض هذا فإنه يكون هناك بعض الأرقام التي قد تظهر على عجلة الروليت بما يحرم اللاعب من الفوز بالرغم من الرهانات الكثيرة التي وضعها، ومن الناحية العملية يراها الكثيرين انها ليست منطقية، فما يصلح في الأفلام لا يكون بنفس النتيجة على أرض الواقع، إلا انه هناك فصيل آخر يراها توفر فرص أكبر للفوز والربح.

طريقة عمل استراتيجية جيمس بوند James Bond في لعب روليت كازينو

استراتيجية جيمس بوند James Bond في لعب روليت اون لاين تختلف عن الإستراتيجيات الاخرى، حيث أن اللاعب فيها لا يحتاج لزيادة الرهان أو تخفيضه بعد كل جولة، بل يكون بقيمة ثابتة لا تتغير طوال اللعب، وببساطة تنص نظرية جيمس بوند على تقسيم قيمة الرهان على أكبر عدد من الـ 37 رقم الموجودين على عجلة الروليت بما يضمن تغطية 64 % من الأرقام، ويتم تطبيقها على ثلاثة محاور في رهان واحد، ولنضرب مثال لمزيد من التوضيح، ولنقل أن اللاعب لديه 20 دولار يريد ان يراهن بهم في لعبة روليت اون لاين في كازينو 888 بإستخدام نظرية جيمس بوند James Bond، وقتها يتوجب عليه تقسيمها لثلاثة اجزاء على النحو التالي:

  • يضع اللاعب أقل رهان بقيمة 1 دولار على رقم الصفر.
  • ويضع رهان بقيمة متوسطة 5 دولار على الأرقام من 13 حتى 18.
  • وأخيراً يضع ما تبقى لديه 14 دولار على الأرقام من 19 حتى 36 وهى الأرقام المرتفعة

وإذا كنت لاعب روليت محظوظ فسوف تتوقف عجلة الروليت على واحد من مجموعة الاعداد المختارة، ولكن ضع بإعتبارك انه هناك مجموعة أخرى من الاعداد لا يغطيها رهان اللاعب وهى من 1 حتى 12، فإذا وقفت العجلة على إحداها خسر اللاعب الرهان. أما إذا ظهرت أحد الأرقام ما بين 13 إلى 18، فسوف يربح بقيمة 10 دولار، أما إذا ظهرت أحد الأرقام ما بين 19 حتى 36 سيربح اللاعب 8 دولار، في حين يربح 16 دولار إذا توقفت عند رقم صفر. وفي الحقيقة ان هذه الأرباح إذا تحققت على أرض الواقع يكون امر جيد جداً، كما يفضل ان يتوقف اللاعب عن المراهنة بمجرد ان يحقق أرباح، وهذا ما تشير إليه نظرية جيمس بوند، اما إذا خسر اللاعب فماذا يفعل؟ هناك رأيين في هذه حالة وهما:

الفصيل الاول يرى أن اللاعب عليه الإستمرار في المراهنة بنفس قيمة المبلغ.

والفصيل الثاني يرى أن مضاعفة قيمة الرهان في الجولة الثانية من اللعب هو الأفضل، وهو ما تنص عليه إستراتيجية مارتينجال. وفي كل الاحوال يرى الجميع أن مواصلة اللاعب للرهان بنفس الطريقة هى الأفضل وتصل به للفوز والربح في نهاية اللعب.

مميزات إستراتيجية جيمس بوند في لعب روليت كازينو

كما سبق وأشرنا أن استراتيجية جيمس بوند James Bond في لعب روليت اون لاين تقوم على تغطية اكبر عدد ممكن من الرهانات، وهذا يضمن للاعب نسبة ربح أكبر لا تضمنها أي خطة لعب اخرى، وهذه تعتبر اهم مزاياها.

  • أيضاً لا تحتاج من اللاعب زيادة الرهان او تخفيضه بعد كل جولة لعب مثل النظريات الاخرى.
  • سهلة الإستخدام ويمكن لأي لاعب ان يطبقها ببساطة، حيث ان كل المطلوب منه وضع رهانه على تلاثة محاور من الأرقام ولا يهم اللون.
  • نسبة تحقيق الفوز والربح كبيرة، حيث ان اللاعب سيغطي حوالي 64% من أرقام عجلة الروليت، وهذا يضمن نسبة الفوز بنحو 64%، وهذه تعتبر نسبة كبيرة.
  • نسبة الخسارة بها قليل جداً لانها تنحصر في الأرقام ما بين 1 إلى 12 التي لم يشملهم الرهان.

عيوب إستخدام استراتيجية James Bond في لعب روليت اون لاين

من اهم عيوب نظام جيمس بوند هو أن اللاعب عليه تغطية أعداد كثيرة من أرقام عجلة روليت كازينو ، وهو ما يتطلب رهان كبير، وإذا تعرض للخسارة فسوف يخسر اموال كبيرة.

العيب الثاني أن نظرية جيمس بوند تتغاضى عن الأرقام من 1 حتى 12، ومن المؤكد ان هناك نسبة ما ان تتوقف عجلة الروليت على إحداها.

نسبة المخاطرة في لعب روليت كازينو باستخدام نظام جيمس بوند كبيرة، لانها في حال أن اللاعب لم ينجح في الفوز في أي جولة ووصل إلى الحد الأقصى لطاولة الروليت، فليس امامه أي تصرف يمكنه فعله، ومع مواصلة المراهنة يجد اللاعب نفسه قد خسر كل ما يملك من اموال.

استراتيجية جيمس بوند James Bond في لعب روليت اون لاين أو كما يطلق عليها البعض (العميل 700) في الروليت، نظرية بسيطة وسهلة الإستخدام تعزز فرص فوز اللاعب بدرجة كبيرة إذ تصل إلى 64%، وهو امر جيد، مبنية على قيمة رهان ثابتة لا تتغير طوال اللعب سواء كانت خاسرة او رابحة،  ويقوم اللاعب فيها بوضع رهانه على أرقام عجلة الروليت ما بين  13 حتى 36 بالإضافة للصفر، وهذا ما يضمن نسبة ربح كبيرة، ولكنها تتطلب قيمة رهان كبيرة لتغطية هذا الكم من الأرقام، كما انه إذا لم يكون اللاعب من المحظوظين، فانه يتكبد خسارة هذا المبلغ الكبير، وفي كل الاحوال هى استراتيجية موجودة وهناك من يستخدمها من اللاعبين سواء في نوادي القمار التقليدية او في مواقع كازينو اون لاين . إذا كنت من هواة لعبة روليت اون لاين وتريد ان تحقق بعض الأرباح من الفوز بها، يمكنك ان تجرب استراتيجية جيمس بوند James Bond في لعب روليت اون لاين وتتعرف على تفاصيلها أكثر. فقط قم بإختيار موقع كازينو موثوق به من القائمة التي نوصي بها، ثم وحدد قيمة رهانك، وإبدا الإثارة والمتعة!