استراتيجيات لعبة بلاك جاك اون لاين

الصفحة الرئيسية » استراتيجيات لعبة بلاك جاك اون لاين

بلاك جاكتأتي استراتيجيات لعبة بلاك جاك اون لاين Blackjack ضمن أولويات إهتمام محبي اللعبة سواء كان على الإنترنت في مواقع كازينو اون لاين أو في صالات القمار على أرض الواقع. ويأتي الإهتمام بمعرفة استراتيجيات لعبة بلاكجاك اون لاين لكون لعبة بلاك جاك تعتبر واحدة من الألعاب التي تتطلب مهارة وخبرة كبيرة لتحقيق الفوز والربح من اللعب، فضلًا عن تقليل الخسارة والحد منها.


هنا سوف نلقي نظرة على أهم الأدوات التي تعتبر بحق ضمن استراتيجيات لعبة بلاك جاك اون لاين التي تعزز فرصك جدًا للربح.

أمور هامة قبل وضع رهان في لعبة بلاك جاك اون لاين

هناك أمور هامة قبل وضع رهان البلاك جاك يمكن اعتبارها بمثابة استراتيجيات لعبة بلاكجاك اون لاين الهامة والتي تضمن البداية الصحيحة في اللعب. إليك هذه الامور:

  • إختيار كازينو اون لاين مناسب

    عندما يتعلق الأمر بلعب بلاك جاك اون لاين في كازينو على الإنترنت ، فإن الاستراتيجية الأهم على الإطلاق هي اختيار كازينو اون لاين المناسب. وذلك لأن الكازينو المناسب يضمن لك نزاهة في اللعبة، ونسبة عوائد مرتفعة، فضلا عن الأمان والخصوصية والكثير من المزايا التي حتما هي الأمر الأهم في كل ما يخص لعب بلاك جاك اون لاين بمال حقيقي.

  • اختيار الإصدار المناسب من لعبة بلاك جاك

    على الرغم من تشابهة قواعد لعبة بلاك جاك في الشكل العام في كل أماكن اللعب سواء على الإنترنت عبر مواقع العاب كازينو أو في صالات القمار، إلا أنه لن تجد التطابق الكامل بين لعبة بلاكجاك وأخرى سواء في الكازينو نفسه أو في مواقع كازينو اون لاين المختلفة، ولهذا من المهم جدا أن تتعرف على كافة قواعد البلاك جاك التي يضعها الكازينو، فضلا عن متطلبات الرهان وما يضع أي كازينو على الإنترنت من شروط وأحكام في اللعبة بما يضمن لك أن تكون على دراية تامة بكل ما يخص اللعب.

  • الاستفادة من اللعب المجاني

    لا تثق في المعرفة النظرية عن لعب بلاك جاك كازينو ، وذلك لأن التدريب الفعلي يعتبر من بين أهم استراتيجيات لعبة بلاك جاك وذلك لأنه يضمن لك الفهم الحقيقي والتدريب العملي وتنمية المهارة وتطبيق الخطط بشكل يساعدك على التطور والربح عند اللعب بمال حقيقي.

  • التزم بإدارة المال خلال مراهناتك بشكل حازم

    لا تتجاوز الميزانية المحددة للرهان مهما كانت الأسباب ولا تنسى وقتك لتجلس فترات طويلة قد يتحول اللعب فيها إلى إدمان. كن واعيا بشكل يجعلك تفصل تماما بين مال المراهنة ومال حياتك العادية، وبين وقت الترفية ووقت باقي التزاماتك.

استراتيجيات لعبة بلاك جاك اون لاين المتقدمة

على الرغم من الحديث عن أنظمة المراهنات وكيفية عد البطاقات وغير ذلك من البرمجيات والطرق التي تعطي اللاعب وعود بالكثير من الفوز والربح، إلا ان الحقيقة المؤكده أنه لا يوجد برنامج معين أو طريقة تضمن لك الفوز والربح، ولكن كل الطرق قد تساعد في تعزيز فرصك في الربح، أو تحد من الخسارة. هنا نكتب لك عن أهم استراتيجيات لعبة بلاك جاك اون لاين :

  • عد البطاقات في البلاك جاك (Card Counting)

    بلاك جاك اون لاين2ربما يكون عد البطاقات في اللعبة ذات الرزمة الواحدة ممكنًا في صالات الكازينو على أرض الواقع، ولكن الحقيقي أنها غير ممكنه في مواقع الكازينو اون لاين وذلك لأن غالبية مواقع الكازينو تستخدم أكثر من رزمة بطاقات (قد تصل إلى 8) كما يتم تقليب الأوراق بشكل دوري وبطريقة عشوائية تماما تجعل القدرة على عد البطاقات منعدمة. الأمر الجيد في عد بطاقات البلاك جاك وخاصة في اللعبة اتي تستخدم رزمة واحدة هو قدرة اللاعب على التركيز لمعرفة البطاقات ذات قيم قليلة والبطاقات ذات القيم الكبيرة إذا ما كان قم تم التعامل بها كثير أم لا، وهذا يساعده في اتخاذ قرار الرهان المناسب.

  • استراتيجية بارولي في لعبة بلاك جاك

    يأتي نظام بارولي (Paroli System) ضمن استراتيجيات لعبة بلاك جاك اون لاين التي يفضلها عدد كبير من اللاعبين في الكازين وتتلخص استراتيجية بارولي في وضع نقطة ارتكاز ثابتة للرهان، ويتم الحركة حولها بالزيادة أو النقص وفقا لحالة اللعب من ربح أو خسارة، كما أن قيمة مال الرهان في نقطة الإرتكاز هذه لا يتجاوز من 2.5 – 5% من قيمة الرصيد المالي. مثال لمزيد من التوضيح: لنقل أن رصيد المالي للرهان هو 500 دولار، وبالتالي فإن نقطة الإرتكاز سيتم تحديد رهان فيها بمقدار 112 – 20 دولار مثلا. يتم الرهان بهذا المبلغ، وفي حالة الفوز يتم مضاعفة الرهان في كل جولة ومدة ثلاث جولات متتالية، وبعد الفوز لثلاث مرات يعود اللاعب لنقطة الإرتكاز. كما أن الخسارة في أي جولة من جولات اللعب يتوجب بعدها العودة إلى نقطة الإرتكاز مهما كانت قيمة الرهان.

قواعد لعبة بلاك جاك اون لاين

استراتيجيات لعبة بلاك جاك اون لاين المتقدمة

حقيقي أن برامج ونظريات اللعب تعزز فرص اللاعب في تحقيق الفوز والربح، ولكن حقيقي أيضًا أن خبرات اللاعبين وتجارب المحترفين قدمت الكثير من التوصيات التي تعتبر بحق هي أفضل استراتيجيات لعبة بلاك جاك 21 اون لاين.
إليك أهم هذه التوصيات:

  • تجنب تأمين الرهان بوضع رهان جانبي وذلك لأنه نادر الحدوث ويكلفك الكثير من المال والخسارة على المدى الطويل.
  • خيار السحب أو طلب بطاقة ثالثة هو الأنسب طالما كان مجموع بطاقتي اليد معك أقل من أو يساوي 17 ناعمة (مثال: آس + 6 – آس + 5 – …)
  • من الأفضل لك أن تتوقف او تقوم بالتمرير في حالة ما إذا كان مجموع بطاقتي اليد معك يساوس 17 صلبة أو اكثر ( مثال: 9+8 – 10+ 7 – ….)
  • قم بتقسم بطاقتي اليد إلى رهانين منفصلين ليصبح لديك 2 يد بلاك جاك إذا مان كانت بطاقتي اليد متشابهة وخاصة بطاقات الآس والـ 8.
  • تجنب تقسيم بطاقتي اليد حتى إذا كانا متشابهتين إذا كان مجموعهمها يساوي 4 أو 10.
  • قم بسحب بطاقة ثالثة إذا ما كان مجموع بطاقتي اليد (Hard hand) يساوي 11 أو أقل من ذلك.

التزامك بالنقاط السابقة من ناحية اختيار كازينو اون لاين و التدريب المجاني قبل البدء بمال حقيقي، أو تطبيق واحدة من استراتيجيات لعبة بلاك جاك اون لاين مع القيام باختيارات رهان صحيحة مثل ما هو مذكور في الإستراتيجيات المتقدمة للعب البلاك جاك، يضمن لك تجنب الخسارة ويعزز من فرص الربح من لعب بلاك جاك بشكل كبير. راجع الموضوع ثانية، ثم قم بتطبيق ما قرأت وسوف تحصل على نتائج رائعة. ابدأ الآن!