بطولات بلاك جاك اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » بطولات بلاك جاك اون لاين

بطولات بلاك جاك اون لاين واحدة من أهم البطولات التي يبحث عنها محبي لعبة بلاك جاك اون لاين، وهناك العديد من العاب المراهنات الموجودة والمنتشرة في النوادي التقليدية والتي وصلت إلى مواقع كازينو اون لاين عبر الإنترنت وكان لها نفس الشهرة والشعبية بين اللاعبين، ومن أهم الألعاب المشهورة في مواقع الكازينو اون لاي؛ لعبة البلاك جاك، لعبة روليت ، بوكر، باكاراه وغيرها من العاب كازينو متنوعة ، في هذا الموضوع سنتحدث عن بطولات العاب بلاك جاك اون لاين المميزة بالنسبة للمواقع أو اللاعبين.

آلية اللعب في بطولات بلاك جاك اون لاين

تسير بطولات بلاك جاك اون لاين حسب خطوات معينة فأنت في هذه البطولات لا تنافس الموزع أو تحاول التغلب عليه ولكنك تنافس لاعبين آخرين لديهم نفس الرصيد ونفس عدد الآيدي، الفوز يكون لصالح اللاعب الذي يملك أكبر عدد من الفيشات في نهاية الجولة ومنها ينتقل للمنافسة مع اللاعبين الفائزين في الطاولات الأخرى، وقد يفوز لاعبين من نفس الطاولة ليتنافسوا مع باقي اللاعبين على الطاولات المختلفة، ليصل في النهاية إلى طاولة تضم ستة أو سبع لاعبين في الجولة النهائية يتم التنافس بينهم لتحديد الفائز الأول في هذه البطولة.

الهدف الوحيد للفوز في بطولات بلاك جاك مباشر هو تجميع أكبر قدر ممكن من الفيشات والتي يتحدد بناء عليها الرابح في هذه الطاولة للتأهل للطاولة النهائية حيث يحصل الفائز الأول على أكبر جائزة في هذه البطولة بينما يحصل الستة لاعبين في طاولة الجولة النهائية على جوائز أيضًا ولكن بقيمة أقل.

ولابد وأن تأخذ في عين الإعتبار إنك لن تنافس الموزع صاحب البطاقة المكشوفة ولكن يجب عليك مراقبة جميع المنافسين وما يحملوه من فيشات ورصيدهم منها حتى تتمكن من الفوز في هذه الطاولة لتنتقل إلى أخرى.

أنواع بطولات بلاك جاك اون لاين المتاحة في الكازينو

عند الحديث عن أنواع العاب بلاك جاك سنجد أن هناك العديد من الأنواع الرائعة والممتعة تناسب جميع اللاعبين الذين يبحثون عنها، وكل نوع منهم لديه إستراتيجياته الخاصة به وقواعده التي تميزه عن غيره، والفرق الوحيد بين هذه البطولات يكون بناء على طريقة التسجيل والإشتراك وحجم الرهان وبعض النقاط الأخرى التي يحددها الموقع، ولكن بوجه عام هناك عدة أنواع من بطولات البلاك جاك هي:

  • دورة الإقصاء: هي أشهر أنواع بطولات بلاك جاك اون لاين ، تقوم بشكل أساسي على إقصاء اللاعبين من الطاولة وفوز لاعبين آخرين، ولكن يمكن إعادة الإشتراك في البطولة عن طريق شراء فيشات الرهان مرة أخرى والعودة للعب.
  • دورة التأهل وعدم الإقصاء: هي عبارة عن عدة جولات يتم التنافس فيها بين جميع اللاعبين ويربح من لديه أكبر عدد من الفيشات، يتم نشر أسماء هؤلاء الفائزين في لوحة خاصة تسمى لوحة القادة والتي تساعد اللاعبين الآخرين للتعرف على مايملكه الفائزين من فيشات وما يحتاجون إليه للتغلب عليهم.
  • دورة المال المباشر: جميع ما سبق من دورات تعتمد بشكل أساسي على الفيشات التي يملكها الشخص ولا تمثل هذه الفيشات أي مبالغ مالية، ولكن في دورة المال المباشر لابد من شراء الفيشات والتي تمثل المال الحقيقي، لذلك لابد من أخذ الحيطة عند الرهان وعدم المخاطرة بكامل الفيشات أو بالحد الأقصى للرهان.
  • دورة سيت آند جو أو إجلس وإبدأ اللعب: هي دورات مشهورة ومعروفة على مواقع كازينو اون لاين حيث تبدأ بمجرد تجمع ستة لاعبين على طاولة واحدة.
  • الدورة المصغرة أو الميني دورة: هي دورة تقام بشكل شبه يومي على مواقع الإنترنت، يكون لها رسم إشتراك لا يتعدى الـ25دولار، والفائز في نهاية الجولة أو في نهاية اليوم قد يربح 200 دولار، اما في المواقع التقليدية فيمكن أن تعقد هذه الدورة بشكل إسبوعي.أفضل المواقع التي تقدم بطولات البلاك جاك

القواعد الأساسية في بطولات بلاك جاك اون لاين

قد تختلف قواعد واستراتيجيات بطولات بلاك جاك اون لاين ورسوم التسجيل والإشتراك ولكن بوجه عام هناك العديد من القواعد الأساسية التي تنطبق على كافة البطولات بغض النظر عن نوعياتها، ومن أهم هذه القواعد ما يلي:

  • يكون التنافس في هذه البطولات بين اللاعبين وبعضهم ولا مجال للتنافس مع الموزع المباشر.
  • يمكن للاعب أن يستمر للعب لأطول فترة ممكنة عن طريق فوزه في الطاولات المختلفة عند تجميعه لأكبر عدد من الفيشات، على الرغم من أن جميع اللاعبين يملكون نفس الرصيد ونفس الرهان.
  • في النهاية يكون النصيب الأكبر للرابح في الجولة النهائية ويطلق عليه لقب القائد.
  • يوجد العديد من أنواع الدورات المختلفة لبطولات البلاك جاك ولكن أشهرها دورة الإقصاء.
  • لابد أن تكون على وعي كامل بعدد الفيشات اللازمة للإستمرار في الرهان.
  • لابد وأن تحرص على التدريب القدرة على المنافسة في هذه البطولات لتتمكن من الربح والفوز بأكبر قدر من الجوائز.

الاستراتيجيات اللازمة للربح في بطولات بلاك جاك

هناك العديد من الاستراتيجيات الهامة والضرورية التي تساعد اللاعبين على الربح عند المشاركة في بطولات بلاك جاك اون لاين ، وبالطبع تختلف هذه الإستراتيجيات تبعًا لعدد المشاركين والأوراق ومجموعهم وغيرها من نقاط، ولكن الإستراتيجيات الأفضل هي:

  • استراتيجية آخر اربع آيدي: وهي طريقة تعتمد على قدرتك على عدّ الفيشات التي يملكها اللاعبون الآخرون عند وصولك ليد بقيمة 17، فإذا كانت فيشاتك التي تملكها هي نفس عدد فيشات المنافسون لك يمكنك وببساطة الرهان بنفس المبلغ الذي يراهنون عليه.
  • استراتيجية الطاولة النهائية: وهي إستراتيجية بالغة الأهمية حيث تكون قد وصلت إلى الطاولة النهائية لذا إحرص على ألا تراهن بمبالغ كبيرة بل إنتظر حتى يضع منافسوك رهانتهم وراقبها ولا تزيد الرهان عن 150 دولار.
  • استراتيجية رهان التأمين: لابد وأن تحافظ بأي شكل على رهان التأمين والذي يساعدك على أموالك في حال خسارتك أمام موزع الأوراق.
  • يمكنك سحب المزيد من الأوراق عندما تكون مجموع بطاقاتك أقل من 17 أو يساويها.
  • أما إذا كانت مجموع أوراقك أقل من 11 لابد وأن تسحب المزيد من الأوراق.

نصائح هامة للربح في بطولات بلاك جاك اون لاين

لكل عشاق لعبة بلاك جاك التي تعتبر من أفضل العاب كازينو، والذين يرغبون في لعب أكثر إثارة وأكثر متعة لن يجدوا أفضل من الإشتراك في بطولات بلاكجاك ولكن لابد من توخي الحذر ومعرفة بعض النصائح الضرورية للفوز في هذه البطولات، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • يجب عليك أن تتدرب جيدًا حتى تكون على دراية بمجريات الأمور وذلك عن طريق الإشتراك في البطولات المجانية والتي تقدمها العديد من مواقع كازينو اون لاين مختلفة بهدف إكتساب الخبرة اللازمة.
  • قبل الإشتراك في أي بطولة لابد من الإطلاع على قواعد تلك البطولة.
  • لابد وأن تقوم بعمل مقارنة بين قيمة الإشتراك وقيمة الجائزة النهائية حتى يكون لديك الدافع في المنافسة والتحدي.
  • إحذر من المراهنة بمبالغ مرتفعة حتى ولو كنت من الرابحين في إحدى الجولات، لذلك لابد من الحفاظ على رصيدك والحذر من الإندفاع في المراهنة.
  • إذا كنت من المبتدئين في هذه البطولات يمكنك الإشتراك في الدورات المصغرة والبعد عن دورات المال المباشر أو دورات الإقصاء.

أفضل المواقع التي تقدم بطولات بلاك جاك اون لاين

هناك العديد من مواقع كازينو اون لاين المشهورة والمعروفة على مستوى العالم تقدم بطولات البلاك جاك بشكل مستمر وتتيح اللعب للمشتركين العرب، ومن أهم هذه المواقع ما يلي:

  • كازينو 888: يعتبر موقع كازينو رائع في كل ما يقدمه حيث يقدم مكافأة ترحيبية بنسبة 100% بحد أقصى 1000 دولار.
  • إنزو كازينو: من أهم مواقع كازينو اون لاين التي تقدم مكافأة ترحيبية للاعبين الجدد وبنسبة 150% بحد أقصى 300 دولار.
  • وغيرها من مواقع كازينو اون لاين نوصي بها في قائمة أفضل مواقع كازينو اون لاين في العالم العربي.

ولكن في النهاية لابد وأن تختار إحدى المواقع المشهود لها بالمصداقية والسمعة الطيبة ويقدم بطولات بلاك جاك اون لاين حتى تنعم بكل ما يقدم في هذه البطولات من مميزات رائعة وممتعة، لذا لا تتردد بل إشترك وإربح.