تعرف على أنواع اللاعبين عند لعب بلاك جاك اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » تعرف على أنواع اللاعبين عند لعب بلاك جاك اون لاين

لعب بلاك جاك تيعتبر من أجمل العاب الطاولة التي تتميز بالإثارة والمتعة ونسبة العوائد العالية، وهى تعتبر من العاب الذكاء التي تحتاج لكثير من الخبرة والمهارة وإتباع الإستراتيجيات والخطط للفوز فيها وتحقيق بعض الأرباح، وعندما تجلس على طاولة البلاك جاك او حتى تراقب من بعيد، ستجد هناك فئات وانواع عديدة من اللاعبين، كلاً بحسب الهدف الذي يلعب من اجله، فمنهم اللاعبين الخبراء الذين يسعون لجني أموالاً طائلة منها، ومنهم من يرغب فقط في قضاء وقت الفراغ في العاب مسلية ومثيرة بصحبة بعض الأصدقاء والأصحاب، ومنهم من يبحث عن التعليم والخبرة وإتقان القواعد، هذا بجانب عدد كبير من اللاعبين يعشق عد البطاقات ويهوى الحسابات الرياضية، وغيرهم وغيرهم. وقد خصصنا هذا الموضوع لوصف بعض فئات وانواع اللاعبين في بلاك جاك اون لاين، حتى يمكنك أن تعرف الشريحة التي توجد بينها عند اللعب في واحد من أفضل مواقع كازينو اون لاين التي نرشحها لك هنا في موقعنا حظ طيب.

أنواع اللاعبين عند لعب بلاك جاك اون لاين

هنا نكتب لك أهم أنواع اللاعبين عند لعب البلاك جاك وبالتالي يمكنك معرفة طريقة لعب خصومك على الطاولة، وهو ما يسمح لك توقع قرارات اللعب التي سوف يقومون بها.

اللاعبين الجدد في البلاك جاك اون لاين

اللاعبين الجدد على طاولات البلاك جاك اون لاين يختلفون عن غيرهم من فئات اللاعبين الأخرى، لانهم حديثي العهد باللعب في الكازينو وخاصة لعبة البلاك جاك، ولا يملكون أي خبرة أو مهارة بل قد يكون اللاعب الجديد لا يعرف قواعد اللعبة أو طريقة عد البطاقات وغيرها من إستراتيجيات اللعب، وفي المقابل هم يسعون للتعلم وإكتساب الخبرة وتعلم كل شئ وبكفاءة كبيرة، سعياً إلى رفع مستواهم وتنمية قدراتهم الفنية والتكتيكية في اللعبة.

ويمكنك بسهولة التعرف على اللاعب المبتدئ سواء في مواقع الكازينو عبر الإنترنت أو صالات المراهنات الحقيقة، حيث يغلب عليه التوتر وشد الاعصاب والنرفزة أثناء اللعب، وذلك لانه غير معتاد على أجواء اللعب، بجانب عدم معرفته وإدراكه جيداً لما يدور حوله أو على طاولة البلاك جاك يزيد من توتره، وبالتأكيد الخوف من الهزيمة والتعرض للخسائر وفقدان الرصيد يزيده خوفاً وإضطراب، ولكن ما يميز اللاعبين المبتدئين انهم دائماً يسعون لتحسين مستواهم وتطوير مهاراتهم.

وإذا كنت أنت واحد من هذه الفئة المستجدة على طاولات البلاك جاك اون لاين، فيفضل ان تبدأ في خدمة اللعب المجاني التي يقدمها معظم مواقع الكازينو اون لاين، حتى تتعلم قواعد اللعبة وتكتسب المهارات والخبرات وتتعلم أدبيات العب الأساسية، مع قراءة العديد من الإستراتيجيات والفيديوهات المصورة عبر الإنترنت، وبعد أن تتحول للعب بمال حقيقي في الكازينو إبدء بحصص صغيرة في الرهان حتى لا تتعرض لخسائر كبيرة تجعلك تترك طاولة البلاك جاك بسرعة بما يحرمك من التعلم والمعرفة.

اللاعبين الباحثين عن المتعة ( الإجتماعيين)

هناك نوع خاص من لاعب البلاك جاك وهو النوع الإجتماعي الذي يحب البقاء وسط شلة من الأصحاب وقضاء وقت الفراغ معهم في اوقات مفرحة ومثيرة، ولهذا يجدون متعتهم في اللعب على طاولات البلاك جاك، وكل هدفهم هو تمضية وقت فراغهم مع أصدقائهم، هذا النوع من اللاعبين لا يسعى لتعلم قواعد اللعبة او تحقيق أرباح منها، ولهذا لا يسعى إلى إكتساب المهارات او فهم الخطط والإستراتيجيات، غاية همهم هو الإستمتاع مع الأصدقاء في لعب البلاك جاك بغض النظر عن نتيجة اللعب أياً كانت.

وهذا النوع من اللاعبين يمكن التعرف على بسهولة جداً على طاولة البلاك جاك اون لاين، حيث ستلاحظ انهم يضعون رهاناتهم بشكل غير منطقي او مدروس، أيضاً ستجدهم يندفعون وراء مشاعرهم خلال اللعب، ولا يلجأون في إتخاذ قراراتهم للعقل والحكمة بل للتنبؤ والشعور الحماسي، كل ما يهدفون له في اللعب هو المتعة والإثارة والحماس، ولا يلتفتون كثيراً لنتائج اللعب سواء بالربح او الخسارة، وفي أغلب الأوقات تخسر هذه الفئة من اللاعبين في البلاك جاك، ولكن وفي المقابل هم أكثر انواع اللاعبين الذين يحصلون على المتعة والإثارة والتسلية هذا يعتبر هدفهم الاول والاوحد.

اللاعبين المحترفين في البلاك جاك اون لاين

ويعتبر هذا النوع من اللاعبين نادر جداً بحيث لا تزيد نسبتهم عن 1بين كل 1000 لاعب في البلاك جاك، ويتميز هذا النوع من اللاعبين انهم على علم تام بكل ما يدور على طاولة البلاك جاك من ناحية قواعد اللعبة وطريقة عد الورق وكيفية التوزيع ويعرفون خطط اللعب و إستراتيجيات البلاك جاك التي تجعلهم يفوزون ويربحون الاموال في كل الظروف والاوقات، هذا النوع من اللاعبين يراهن فقط ليربح ويجمع الاموال مهما كان مستوى اللاعبين المنافسين ومدى خبرتهم، غير انهم يلعبون في هدوء جداً رغبة في عدم جذب الإنتباه لهم، أيضاً من سماتهم انهم لا يشاركون اللعب لفترات طويلة حتى انهم لا يلعبون لوقت أكثر من ساعة فقط. اللاعبون المحترفون في البلاك جاك هم حقاً فئة نادرة ومثيرة!

اللاعبين هواة إستخدام الحسابات الرياضية في البلاك جاك اون لاين

ومن الإسم نفهم انهم هم نوعية اللاعبين الذين يفضلون اللجوء لإستخدام الحسابات الرياضية في البلاك جاك، هم من يجيدون إتباع الحيل وسرعة البديهة وموهبة الإستنتاج التي تجعلهم مدركين لكل خطوة يقومون بها على طاولة اللعب، كما انهم حريصين في كل خطوة ولا يلعبون إلا لهدف الفوز وجني الأرباح، يفهمون خيارات الرهان جيداً ويستخدموها بطريقة إحترافية.

ويوجد أعداد معقولة من هؤلاء اللاعبين إذ تجد لاعب واحد يجيد الحسابات الرياضية من بين كل عشرة لاعبين على طاولة البلاك جاك، ويمكن التعرف على اللاعب بسهولة على الطاولة، إذ تلاحظ انه يقوم مثلاً بمضاعفة الرهان في أحد الجولات بحسب ما لديه من أوراق وبعد إستنتاج قيمة الورق الذي لم يسحب بعد على الطاولة، ودائماً ما يقومون بمضاعفة قيمة الرهان بعد كل جولة رابحة.

اللاعب الذي يجيد عد البطاقات في البلاك جاك اون لاين

يتميز هذا النوع من اللاعبين في البلاك جاك بانهم بطيئين في اللعب ويتراوح تعدادهم ما بين 1 و2% من إجمالي لاعبي البلاك جاك، لانهم يحتاجون لوقت طويل لعد الورق ومعرفة قيمة البطاقات التي تم توزيها والبطاقات التي ما زالت على الطاولة وبعدها إتخاذ القرار للرهان على خيار محدد، وكل هذا سعياً وراء الفوز وتحقيق الأرباح او على الأقل خسارة جزء بسيط جداً من رصيده.

ويمكن التعرف على اللاعب عداد البطاقات على طاولة البلاك جاك من خلال انه بطئ في اللعب ولا يميل للتحدث مع اللاعبين المجاورين، ويضع كل تركيزه على كل ورقة يتم توزيعها ليبدأ في العد والإستنتاج وبالتالي إتخاذ القرار الذي يضمن لهم الفوز

خلاصة القول؛ بالرغم من تعدد انواع اللاعبين في البلاك جاك اونلاين، إلآ ان الجميع يحصلون على كم كبير من المتعة والترفيه والإثارة، وهذا يعتبر الهدف الاهم لكل انواع اللاعبين، أما جني الأرباح والفوز فهى أهداف اللاعبين المحترفين وعدادين البطاقات واللاعبين الرياضيين، وحتى تكون واحد من هذه الانواع المميزة! عليك ان تقضي أوقات طويلة في اللعب والمراهنة حتى تكتسب المهارات والخبرات وتتعلم الإستراتيجيات. ولكن في كل الاحوال تعتبر لعبة البلاك جاك اون لاين من أفضل وأشهر العاب الطاولة في الكازينو!