تعرّف على أفضل أرقام الروليت المحظوظة

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » تعرّف على أفضل أرقام الروليت المحظوظة

أرقام الروليت المحظوظة تحملها عجلة الروليت من بين عدد كبير من الأرقام سواء في شبكة الأرقام الداخلية أو الخارجية، وكل رقم من هذه الأرقام يظهر على عجلة الروليت بنسبة معينة وفق برنامج مولد الأرقام العشوائي ولا يمكن لأي أحد أن يتنبأ بالأرقام التي ستظهر في الجولة القادمة مهما كانت خبرته لأنها لا ترتبط نهائياً بالجولات السابقة، وهذا هو السر وراء كم المتعة والإثارة والترفيه في لعبة الروليت التي تعبر من أهم وأفضل العاب الحظ في الكازينو اون لاين.

وعلى الرغم من ذلك هناك أرقام تظهر بكثرة على عجلة الروليت وقد تتكرر لعدة مرات متتالية، ويطلق عليها بين أوساط اللاعبين (الأرقام المحظوظة) أو الساخنة، وفي نفس الوقت هناك أرقام لا تظهر إلا نادراً ويطلق عليها (الأرقام الخاملة) أو الباردة أو غير المحظوظة، وبين هذا وتلك يجرب كل لاعب نسبة الحظ التي يتمتع بها في العاب الروليت، ولكن في كل الأحوال إذا فاز اللاعب وصح توقعه، أو خسر وظهرت أرقام غير التي راهن عليها، لعبة الروليت لعبة حظ مطلقة بها قدر هائل من المتعة والإثارة والترفيه.

قائمة أفضل أرقام الروليت المحظوظة

يستخدم الكازينو اون لاين برنامج مولد الأرقام العشوائي (RNG) حتى يضمن لكل اللاعبين نزاهة وعدالة نواتج كل جولات اللعب في كل لفة من لفات عجلة روليت اون لاين، ومع مراقبة الأرقام التي تظهر مع كل جولة من هذه الجولات، إستخلص خبراء الروليت أنه هناك بعض الأرقام التي تظهر بكثرة على العجلة، وأطلقوا عليها أفضل الأرقام المحظوظة، وهناك أرقام أخرى لا تظهر إلا قليلاً، وأطلقوا عليها الأرقام الباردة أو الغير محظوظة، وبالرغم من أننا دائماً نؤكد أن كل هذا يتوقف على نسبة حظ اللاعب في اللعب، إلا أن ذلك لا يمنع من تجربة هذه الإستراتيجية ربما تمنحك بعض الأفضلية في الفوز والربح، أما أفضل الأرقام المحظوظة في الروليت فهى كالآتي:

رقم الصفر: يعتقد البعض أن رقم الصفر من أكثر أرقام عجلة الروليت المحظوظة، لأنه يظهر بكثرة في نواتج اللعب، لهذا يمكنك التجربة والرهان عليه لتعرف بنفسك إذا ما كان محظوظ أم لا.

رقم 7: يرى خبراء لعبة الروليت أن رقم 7 من أفضل أرقام عجلة الروليت المحظوظة، ولكن هذا يعتمد على نسبة حظك أنت فقط.

رقم 10: هذا الرقم واحد من أكثر أرقام عجلة الروليت التي يراها خبراء اللعبة من الأرقام المحظوظة، للتأكد من هذا يمكنك التجربة بنفسك.

رقم 23: يعتبر هذا الرقم من الأرقام التي لها جاذبية خاصة، بمعنى أن اللاعب بمجرد أن يقف أمام عجلة الروليت، يجد نفسه تلقائياً إختار الرهان على هذا الرقم، واللاعب المحظوظ يفوز من خلاله في عدة جولات، يمكنك الرهان عليه قد تكون لاعب محظوظ ويكون رقم حظك الشخصي.

رقم 24:  أيضاً يعتبر رقم 24 من أكثر الأرقام التي يضع اللاعبين رهاناتهم عليه، ويعتقدون بقوة أنه رقم محظوظ، ولكن لا تنخدع في هذه الإعتقادات، لعبة الروليت لعبة الحظ الخالصة.

رقم 33: هذا الرقم يعتبر من الأرقام التي تجذب النظر لها عند المراهنة على العاب الروليت، ويظن اللاعبين المحترفين أنه من الأرقام المحظوظة التي تجلب الحظ معها، فلا تتردد في تجربة الأمر.

أرقام شخصية محظوظة: قد يختار بعض اللاعبين أرقام تمثل لهم ذكرى مفرحة ويراهن عليها في لعبة الروليت، مثل أرقام تاريخ الميلاد أو تاريخ الزواج أو تاريخ العمل وما إلى ذلك، وبالفعل قد تكون هذه الأرقام كثيرة الحظ لهم ويستطيعون من خلالها الفوز وتحقيق أرباح كبيرة، وكما سبق وأشرنا كل ذلك يخضع إلى نسبة حظ اللاعب في هذا اليوم.

أرقام الروليت الغير محظوظة

بما أنه هناك بعض أرقام الروليت المحظوظة التي يراها خبراء اللعبة الأفضل والأكثر حظاً، هناك على الجانب الآخر بعض الأرقام التي يعتقد أنها غير محظوظة أو لا تجلب الحظ معها، وهذا بسبب أنها لا تظهر إلا نادراُ في جولات اللعب، ومن أشهر الأرقام الغير محظوظة في الروليت ما يلي:

رقم 13: لا أحد يعرف السر وراء الإعتقاد السائد في كل أنحاء العالم أن رقم 13 يمثل رقم النحس، ولهذا يعتبر أنه من أكثر أرقام عجلة الروليت الذي لا يختاره اللاعبين هواة الروليت اون لاين.

رقم 6: يعتقد البعض أن رقم 6 من الأرقام الغير محظوظة في الروليت، لأن موقعه على العجلة لا يمنحه أي أفضلية في الظهور، ولكن هذا لا يشكل سبب معقول لعدم اللعب عليه.

رقم 34: هذا الرقم أيضاً من أكثر أرقام الروليت التي لا يفضل اللاعبين رواد اللعب الرهان عليه، لا أحد يعرف السبب وراء هذا، ولكن هذا نتيجة مراقبة نواتج اللعب في عدد كبير من لفات عجلة الروليت، وقد وجد أنه لا يظهر إلا نادراً جداً.

كيف تربح في الروليت بدون الإعتماد على أرقام الروليت المحظوظة

لعبة الروليت من أكثر العاب الكازينو التي يعتمد الفوز فيها على نسبة حظوظ اللاعب، فقد تختار أحد الأرقام المحظوظة ولا تربح بها، لأن هذا الوقت ليس وقت حظك أنت الشخصي، لهذا عليك إتباع بعض الخطط التي تضمن لك الفوز بشكل عملي أكثر، أو على الأقل تساعدك في حماية ميزانيتك من الخسارة السريعة، وأهم هذه الخطط تتمثل في الخوات التالية:

  1. إختر كازينو موثوق يعمل من خلال تراخيص رسمية وله سمعة طيبة بين اللاعبين
  2. إختر طاولة روليت ذات حد أدنى منخفض
  3. خصص ميزانية محددة وقم بتقسيمها إلى حصص بسيطة، وإحرص على عدم تجاوز هذه الميزانية مهما كانت ظروف جلسة المراهنة.
  4. لا تراهن إلا بالحد الأدنى وخاصة إذا كنت لا تحقق أرباح.
  5. إذا راهنت في عدة جولات ولم تحقق فيها الفوز والربح، توقف فوراُ عن مواصلة اللعب.
  6. ركز في نواتج كل جولة من جولات اللعب، وإحفظ الأرقام التي تظهر بكثرة، فقد يمكنك أن تختار أحد الأرقام المحظوظة التي تجلب لك الحظ معها.
  7. إحتفظ بأرباحك بعيداً عن ميزانية اللعب، حتى لا تفاجئ بخسارة كل ما تملكه في لحظة واحدة بدون أن تدري.

وفي الأخير؛ لا تعلق كل آمالك في الفوز وتحقيق أرباح في الروليت على الأرقام المحظوظة، لأن ذلك يخضع للحظ وحده، لهذا حاول أن تراهن بطريقة أكثر عملية وعقلانية، بمعنى أنك تتحكم في رهاناتك وتتبع إستراتيجية تحمي لك ميزانيتك في جولات اللعب، وتساعدك في تعزيز فرصك في الفوز، أيضاً يجب أن تكون حكيم وتعرف جيداُ النقطة المناسبة التي تتوقف فيها عن المراهنة حتى تخرج بأقل الخسائر الممكنة أو تخرج ومعك بعض الأرباح التي تفرح بها. لعبة الروليت اون لاين من أكثر العاب الكازينو المثيرة والممتعة، فلا تتردد في التجربة لتعرف الأرقام المحظوظة الخاصة بك!

اقرأ المزيد عن أفضل أرقام الروليت