فهم استراتيجيات عجلة روليت كازينو

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » فهم استراتيجيات عجلة روليت كازينو

استراتيجيات عجلة روليت كازينو تعزز فرص اللاعب في تحقيق الفوز، ولكن من المؤكد ولا جدال فيه أن عجلة روليت كازينو لا يمكن لأحد من اللاعبين حتى أصحاب الخبرة والباع الطويل في أي كازينو اون لاين أن يضع توقعات أو إحتمالات صحيحة بنسبة 100%، حتى أن العالم المعروف “آينشتين” حاول وضع تحليل نهائي لنواتج عجلة الرولت، أكد من خلاله أن توقع نتيجة عجلة الرولت وتوقفها عند أحد الأرقام بالذات مبني بدرجة كبيرة على الحظ وقد يصادف بمعدل لا يتعدى الـ 50%، وهذا يؤكد أن الإستراتيجيات والخطط التي وضعها البعض ويحاول التربح من خلالها، لا فائدة منها، وبالرغم من هذا لا ننفي أن إتباع أحد استراتيجيات عجلة الروليت والأنظمة يساعد اللاعب في دعم فرصه في الفوز والربح في لعبة روليت اون لاين .

روليت

استراتيجيات عجلة روليت كازينو وكيفية تعزيز فرص اللاعبين في الفوز

تعتبر لعبة روليت اون لاين من أشهر وأفضل العاب كازينو على الإنترنت المبنية على الحظ في المقام الاول، أما إتباع الخطط والأنظمة التي يضع عليها اللاعب رهاناته، فتأتي في المقام الثاني، أما كيف يستفيد اللاعب من هذه الإستراتيجيات والإحتمالات في زيادة فرص فوزه وبالتالي ربحه، وما هى النقاط الواجب مراعاتها عند وضع الرهان، فسنعرفه في الجزء التالي:

  • على اللاعب أن يعرف تماماً أن نسبة توقف العجلة في لعبة روليت أوروبي على رقم محدد تكون بنسبة 1/37، أما في لعبة روليت أمريكي فتكون إحتمالات توقف العجلة أقل بنسبة 1/38 لوجود الصفر المزدوج. وبالتالي تكون فرص اللاعب للفوز في لعبة روليت أوروبي أعلى بكثير من لعبة روليت أمريكي، وبالتالي تكون نسب العوائد والإسترداد المالي للاعب في الرولت الأوروبية أعلى من نظيرتها الأمريكية.
  • من بين استراتيجيات عجلة روليت كازينو أنه الأفضل للاعبين الجدد او غيرهم البدء في روليت اوروبي عبر موقع من مواقع كازينو اون لاين التي نقدمها لكم ونقدم لكم فيها قسم خاص بالمراحعات مثل مراجعة 888 كازينو وذلك لأن نسبة حد الكازينو تكون قليلة بحيث لا تزيد عن 2.7%، أما لعبة روليت أمريكي فتكون نسبة حد الكازينو كبيرة بنسبة تتجاوز الـ 5.3% في بعض النوادي بخلاف قلة إحتمالات الفوز به، وسوف تجد الكثير من العاب روليت أوربي في موقع 888 كازينوالذي يعتبر من أفضل مواقع اازينو اون لاين على الإنترنت. أيضاً يفضل اختيار روليت أوروبي لأنها تحمل رقم صفر واحد أو صفر مفرد، وهذا يجعل فرصة اللاعب أعلى في الفوز، في حين أن الروليت الأمريكية تحمل رقمين للصفر وهو ما يعرف بالصفر المزدوج، وهذا يقلل نسبة فوز اللاعب، كما يجعل طريقة اللعب بها أصعب وأفضلية الكازينو بها أعلى، كل هذا الأسباب تجعلك بدون ادنى تفكير أن تختار الروليت الأوروبية، أو حتى الروليت الفرنسية وتتجنب الامريكية.
  • كل لفة من لفات عجلة روليت كازينو مستقلة بنفسها عن اللفات الاخرى، بمعنى من النادر جداً ظهور رقم واحد في لفتين متتاليتين، وإذا حدث فيكون خاضع لعامل الحظ وحده.بناءاً على هذا من المستحيل أن يتنبأ أي لاعب مهما كانت خبرتها او حتى أي موظف في الكازينو بنتيجة أي لفة من لفات عجلة الرولت كازينو، وهذا ما يجعلها أكثر نزاهة ومصداقية في نتائجها، وخاصة مع إستخدام برنامج مولد الأرقام العشوائي.
  • مما سبق من النقاط نستنتج أن كافة استراتيجيات عجلة روليت كازينو التي تباع والتي يدفع فيها اللاعبين أرقام مالية فلكية، لا طائل من ورائها إلا مضاعفة حجم الخسائر المالية، لأن عجلة روليت كازينو بالحقيقة من المستحيل التنبؤ بالرقم الذي ستتوقف عليه الكرة بعد توقف دوران عجلة الروليت.

روليت

 أهم استراتيجيات عجلة روليت كازينو اون لاين

بما إننا إتفقنا على أن المعادلات الرياضية واللجوء للأنظمة والحسابات بلا فائدة في التعامل مع عجلة الروليت ، فإننا نحاول فيما يلي أن نقدم لك عزيزي اللاعب بعض النصائح والإرشادات المفيدة التي يمكنها أن تزيد من فرص فوزك وتعلو بأرباحك في لعبة الروليت، ومن خلال مراجعة 888 كازينو وغيره من مواقع كازينو اون لاين موثوق بها سوف تجد الكثير من فرص الترفية والربح في لعبة روليت اون لاين :

  1. ضع رهاناتك على الرهانات الخارجية قدر المستطاع تعتبر من أهم استراتيجيات عجلة روليت كازينو ، إذا كانت زوجية أو فردية، او اللونين الأسود أو الاحمر، من الشائع أن تظهر هذه الرهانات بنسبة كبيرة في لعبة روليت اون لاين ، هذه الطريقة تزيد من نسبة فرصك في الفوز بدرجة عالية. تجنب قدر الإمكان الرهان على شبكة الأرقام الداخلية وخاصة الرهان الفردي، ولا تنخدع في أنه يقدم أرباح تصل بنسبة 35 ضعف، ولكن إحتمالات الفوز فيها نادر جداً، وهذا ما يجعلك تخسر الكثير من ميزانيتك إنتظاراً للفوز وتحقيق الأرباح الضخمة، وللأسف يتأخر هذا الفوز كثيراً وقد لا يأتي أبداً.
  2. حاول أن تضع رهاناتك في نفس إتجاه معطيات عجلة الروليت، وتجنب نهائياً وضع الرهانات في الإتجاه المعاكس، بمعنى أن تضع رهاناتك على الأرقام او الألوان التي ظهرت في اللفات الماضية، لأنه من الشائع أن نواتج الروليت تتكرر بنسبة تتجاوز عن 30 مرة. وهذا ما يطلق عليه الأرقام الساخنة او الأرقام الباردة، بمعنى ان الأرقام الساخنة هى الأرقام التي تظهر على عجلة الروليت في لفات متتالية كثيرة، ويطلق عليها البعض بالأرقام المحظوظة، في حين هناك أرقام لا تظهر إلا نادراً ويطلق عليها البعض الأرقام السيئة، لهذا عليك متابعة نواتج عجلة الروليت على مدار عدد كبير من اللفات يصل إلى أكثر من 18 لفة وتسجيل النواتج حتى لا تنساها.
  3. حاول بقدر الإمكان تنويع رهاناتك بين الأرقام الفردية والزوجية، وبين اللون الاحمر والأسود، بحيث يضمن لك الفوز في إحداها على الأقل. لأنها كلما كانت رهاناتك متنوعة، كانت فرصتك أعلى في الفوز والربح، ولكن لا تنسى ان هذا يتطلب منك إستخدام جزء أكبر من ميزانيتك في كل جولة.
  4. اختر وضع الرهن أو السجن لأموالك، هذه الخاصية تمنحك فرصة استرداد أموالك إذا تمكنت من الفوز في اللفة القادمة، ومنع تحويل رهانك لحساب الكازينو في حالة الخسارة. راهن على المضاعفة إذا كان الحظ بجانبك وتحقق لفات رابحة، هذا الرهان يسمح لك بتحقيق أرباح مضاعفة في وقت سريع. وإذا كنت تحقق جولات خاسرة، تاكد ان الحظ تخلى عنك، ويفضل أن تترك مقعدك على طاولة روليت اون لاين فوراً، وتعود للتجربة في وقت آخر.
  5. هناك أيضاً خيار الإستسلام، وهذا الخيار مناسب جداً وخاصة في حالة المراهنة بأموال ضخمة، ومعناه أن تحتفظ بـ50% من أموالك وتخسر الـ50% الأخرى، وهذا يقلل حجم الخسائر بنسبة كبيرة في عجلة روليت اون لاين . الانسحاب هذا لا يتوفر إلا في لعبة روليت الأمريكية، وهذا الخيار قادر على أن يخفض قيمة خسائرك إلى النصف، ولكن لا تلجأ له إلا إذا كنت متأكد من نسبة خسارتك.

على الرغم من أن عجلة الروليت من الصعب جداً التوقع بنواتجها، او وضع إحتمالات صحيحة بنسبة 100% حتى مع تطبيق احد الأنظمة الحسابية او الإستراتيجيات التي يضعها البعض ويقول انها ناجحة جداً في معرفة الرقم الذي ستستقر عليه الكرة بعد توقف دوران عجلة روليت كازينو ، ولكن لا ننكر أن استراتيجيات عجلة الروليت تزيد فرص الفوز بما يرفع أرباح اللاعبين او على الأقل تحد من خسائرهم، ولكن من النقاط الهامة والأكيدة والتي يتفق عليها الجميع، هى تجنب اللعب في الروليت الامريكي تماماً، وإختيار روليت لأوروبي مع الإعتدال في وضع الرهانات وإختيارها بطريقة متوازنة بما يدعم فرصك في الفوز ويحقق لك الأرباح الطائلة، أو على الاقل يقلل من خسائرك.

يمكنك أن تجد الكثير من العاب روليت اون لاين المثيرة بكافة أنواعها في موقع كازينو 888 أو واحد من المواقع التي نوصي بها بوصفها واحدة من أفضل مواقع كازينو اون لاين،كما يمكنك مطالعة قيم المكافآت و العروض التي يقدمها كل موقع من مواقع كازينو  نوصي بها هنا في قسم العاب روليت الموجود في موقعنا.