فائز جديد مع لعبة ميغا مولا يفوز بقيمة 10 مليون يورو

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » فائز جديد مع لعبة ميغا مولا يفوز بقيمة 10 مليون يورو

تأتي لعبة ميغا مولا على رأس العاب السلوتس الكثيرة التي تمنح أفضل مكافآت الكازينو التي يفضلها ملايين اللاعبين في الكازينو اون لاين، هذه اللعبة الفريدة التي أضافت عدد كبير من المليونيرات إلى قائمة أغنى أغنياء العالم وغيرت مجرى حياتهم في ضربة حظ، العاب ميغا مولا التابعة للشركة الرائدة مايكرو غيمنغ العملاقة ذات التاريخ الحافل، والتي تتوفر في كافة الكازينوهات، وخاصة بعد أن أعلنت المنتجة مايكرو غيمنغ عن فوز العديد من اللاعبين بجوائز جاكبوت قيمتها تزيد عن 10 مليون يورو.

الفائز الجديد لجائزة لعبة ميغا مولا (Mega Moolah)

بالإضافة إلى اللاعبين المحظوظين الذين فازوا مسبقاً بجوائز ميغا مولا، أعلنت شركة مايكرو غيمنغ لصناعة وتطوير برمجيات العاب الكازينو، مالكة لعبة ميغا مولا مؤخراً، أنه هناك لاعب محظوظ جديد فاز بجائزة قدرها 10,735,716.84 يورو، كان يلعب على لعبة جاكبوت التقدمية (ميغا مولا).

والفائز الجديد كان يراهن يوم 5 من شهر أبريل الجاري، في كازينو جاكبوت سيتي، ويلعب على لعبة ميغا مولا Mega Moolah))، عندما حالفه الحظ وأعلن عداد اللعبة عن فوزه بالجائزة الكبرى، وبهذا يصبح هذا اللاعب الأحدث الذي يفوز بأكبر جائزة جاكبوت منذ إنطلاقها.

وأعلن المطور الرائد مايكرو غيمنغ أن كازينو جاكبوت سيتي اون لاين (Jackpot City) سيقوم بدفع مبلغ الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10,735,716.84يورو، والتي فاز بها اللاعب المحظوظ دفعة واحدة، وهذا بعد إنتهاء عملية التحقق المعتادة.

الجدير بالذكر أن شركة مايكرو غيمنغ  والتي تعمل من جزيرة آيل أوف مان (Isle of Man) حيث مقرها الرئيسي، دفعت ما يزيد عن 1.1 مليار يورو، هى إجمالي الجوائز الكبرى التي تقدمها العاب الجاكبوت التقدمية، حيث تم دفع ما يزيد عن 10.000 جنيه إسترليني لكل لاعب من ضمن 150 لاعب محظوظ فازوا بجائزة الجاكبوت منذ بداية العام الجاري 2020، إجمالي قيمة الجوائز بلغ 26 مليون جنيه إسترليني.

أحدث إصدارات العاب جاكبوت (ميغا مولا) القادمة

صرح المزود العملاق مايكرو غيمنغ لوسائل الإعلام، أنها تواصل العمل والإبتكار لإضافة أنواع جديدة إلى عائلة العاب الجاكبوت، وكان آخر إصداراتها التي تم طرحها في الأسواق لعبة أتلانتيان تراجرز ميغا مولا (Atlantean Treasures Mega Moolah) بمعاونة إستديوهات شركة نيون فالي (Neon Valley)، كما قامت شركة آلتشيمي غيمتغ بإنتاج لعبة وويل أوف ويشز (Wheel of Wishes)، وهى نفسها الشركة صاحبة لعبة واوبوت جاك بوت، والتي قامت بإضافة بعض التعديلات عليها وطرحها في الأسواق من جديد في بداية العام الجاري 2020 بالتحديد في شهر فبراير.

وقالت عملاق صناعة وتطوير برمجيات العاب الكازينو وبالتحديد العاب السلوتس التراكمية، أن هناك إصدارات جديدة سيتم إطلاقها خلال الفترة المقبلة، من أهم هذه الإصدارات لعبة آبسلوتلي ماد ميغا مولا (Absolootly Mad Mega Moolah)، التي وصلت إلى الكازينوهات التابعة والتي سيتم إطلاقها من خلالهم في بداية الشهر القادم (5 من مايو القادم).

وقال أندرو كلوكاس مدير العمليات التنفيذية للمطور مايكرو غيمنغ للصحافة: “تواصل لعبة ميغا مولا تفوقها وإثبات جدارتها، حتى أصبحت أفضل لعبة شعبية بين كافة فئات اللاعبين على مستوى العالم”.

وأضاف المدير التنفيذي كلوكاس، أن الشركة سعيدة بإبتكار المزيد من الالعاب التقدمية إلى عائلة العاب الجاكبوت خلال العام، مضيفاً: أن الشركة تهنيء اللاعب الذي حالفه الحظ وفاز بجائزة هى الأكبر في قيمتها منذ ظهور لعبة ميغا مولا حيث بلغت 10.7 يورو، ونحن سعداء من أجله”.

في النهاية؛ تُعد العاب السلوتس التراكمية ميغا مولا من أفضل الالعاب التي تستقطب اللاعبين حول العالم للرهان عليها .إذا كنت ترغب في أن تكون واحد من ضمن قائمة المليونيرات، يمكن أن تبدأ الآن اللعب على واحدة من العاب الجاكبوت ميغا مولا، قد يحالفك الحظ وتفوز بعدة ملايين تغيير مجرى حياتك في لحظة، فلا تتردد في التجربة!