تعرّف على قواعد لعبة كرابس اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » تعرّف على قواعد لعبة كرابس اون لاين

كرابس

إذا كنت من الأشخاص المحظوظين، فأنت من أكثر الأشخاص المناسبين لخوض تجربة اللعب في لعبة كرابس اون لاين والفوز فيها، والتي تعتبر من العاب الكازينو الممتعة والمبنية على الحظ في المقام الأول، وعند النظر للوهلة الاولى للعبة كرابس يعتقد البعض أن قواعدها وطريقة لعبها صعبة ومعقدة ومن الصعب تعلموها وإتقانها، إلا أنها في حقيقة الامر بسيطة وسهلة التعلم ويمكن لأي شخص أن يتعلمها من خلال لعب جولتين حقيقيتين أو من خلال مشاهدة الآخرين، فقط عليك ان تعرف قواعد لعبها واساسياتها، وما هى خيارات الرهان المتاحة فيها؟ وكيف تتوقع الرقم الفائز؟


كرابس اون لاين


إذا تمكنت من معرفة هذه الامور يمكنك أن تجلس حول طاولة الكرابس وأن تلعب كواحد من أفضل لاعبي الكرابس وتستمتع بوقتك وتحقق الأرباح التي تسعى لها بدون ضغط على أعصابك لأن اللعبة تعتمد على الحظ وتنمي مهاراتك، ونحن بدورنا سنقوم في هذا التقرير بشرح أهم قواعد لعب لعبة الكرابس ببعض التفصيل لتكون مهيأ لخوض تجربة الرهان في لعبة الكرابس اون لاين، فتابعونا!

مكونات لعبة كرابس اون لاين

الهدف من لعب لعبة الكرابس هو الرهان على فوز رامي النرد أو لا، أو على نواتج رمية كل لاعب، وتتكون لعبة الكرابس من طاولة كبيرة وقطعتين نرد أو زهر، وتنقسم الطاولة إلى جانبين بجانب جدول الرهان الذي يوجد على جانبي الطاولة حتى تستوعب أكبر عدد ممكن من المراهنين، في البداية يتم تعيين أحد اللاعبين ليكون رامي النرد.

قواعد لعبة كرابس اون لاين

أهم قواعد لعبة كرابس اون لاين

أهم قواعد لعبة كرابس اون لاينهناك رهانات عديدة في لعبة الكرابس سواء كانت في نوادي القمار الحقيقية أو في الكازينو اون لاين، حيث تصل إلى 40 رهان متنوع ومن أشهر تلك الرهانات، رهان خط المرور ( باس لاين)، ويقابله رهان خط عدم المرور (دونت باس لاين)، بالإضافة رهان القدوم ورهان المكان ورهان الإقتراح وغيرها.
(الرابط : casinoscompared.co.uk/craps_rules.asp)

  • رهان خط المرور في لعبة الكرابس:

    في البداية وقبل البدء في اللعب في كازينو اون لاين يجب وضع كافة الرهانات على طاولة اللعب، ثم يقوم رامي النرد برمي القطعتين ويطلق على هذه الرمية إسم (رمية الخروج)، وفي حالة أن تكون نواتج قطعتي النرد في رمية الخروج تساوي رقم 7 أو 11 يفوز اللاعب فوراً برهانه، اما إذا كانت نواتج الرمية أرقام 2 أو 3 أو 12 يخسر اللاعب رهانه ويطلق عادة على هذه الأرقام ( كرابس)، اما إذا كانت نواتج الرمية 1 أو 4 أو 5 أو 6 أو 8 أو 9 أو 10، فتحسب للاعب نقطة واحدة ويتم بدأ جولة جديدة من اللعب، وإذا تم رمي الزهر ونتج رقم 7 يكون اللاعب خاسر.

    وفي الغالب يقوم الغالبية العظمى من لاعبي الكرابس بإختيار الرهان على خط المرور سواء الـ ( باس لاين) او عكسه الرهان على خط عدم المرور ( دونت باس لاين)، وذلك لان نسبة حد الكازينو تكون فيها منخفضة لحداً ما، اما الرهانات الأخرى في لعبة الكرابس تكون فيها الإحتمالات خطيرة ونسبة حد الكازينو تكون كبيرة.

  • رهان الميدان في لعبة كرابس:

    في رهان الميدان في لعبة الكرابس يكون على الرمية التالية لقطعتي الزهر، ولا تكون على نواتج اللعبة بالكامل، حيث يضع اللاعب رهان الميدان وإذا كانت نواتج الرمية أرقام 3 أو 4 أو 9 أو 10 أو 11 يربح اللاعب رهانه فوراً وتكون نسبة الدفع 1 : 2، اما إذا كانت النواتج أرقام 5 أو 6 أو 7 أو 8 فيخسر اللاعب الرهان، اما إذا كان الناتج رقم 12 فيربح اللاعب وتكون نسبة الدفع 1 :3، وفي هذا الرهان يكون نسبة حد الكازينو منخفضة حيث تصل إلى 2.77% وهو من أفضل أنواع الرهانات الرابحة في لعبة الكرابس للاعبين الجدد.

  • رهان القدوم:

    هذا الرهان يشابه رهان خط المرور ولكن يجوز وضعه في أي وقت خلال لعبة الكرابس، اما باقي قواعد رهان خط المرور تنطبق على رهان القدوم، ويوجد أيضاً رهان عدم القدوم مشابه تماماً لرهان خط عدم المرور بكل قواعده.

  • رهان الإقتراح في لعبة الكرابس:

    ويتم وضع الرهانات قبل رمي قطعتي الزهر في هذا الرهان، وتوضع الرهانات على الرمية التالية للنرد، ولها أرقام مختلفة عن باقي الرهانات، كما انه له نسب ربح وحد للكازينو مختلفة عن الرهانات الاخرى، كما انه رهان ننصح فيه متابعينا بالإبتعاد عنه لأن نسب الربح فيه قليلة جداً ونسب حد الكازينو مرتفعة ايضاً وهو الامر الذي يعتبر ليس في مصلحة اللاعب طوال وقت اللعبة.

  • رهان المكان:

    يختار اللاعب رهان المكان بعد حصوله على نقطة، ويراهن على ظهور رقم معين ويخسر عند ظهور رقم 7 أو 11، ويكون رابح عند ظهور أرقام 6 أو 8 وتكون نسبة الدفع 5 : 6، أما عند ظهور أرقام 5 أو 9 يكون نسبة الدفع 2 :3، أو عند ظهور أرقام 4 أو 10 وتكون نسبة الدفع 1 :2.

نصائح هامة عند اللعب في لعبة كرابس اون لاين

 

  • يجب على اللاعب أن يختار كازينو ذو سمعة جيدة، و مصداقية ونزاهة في اللعب، كما يجب مطالعة خيارات الدفع والتعامل المالي في الكازينو.
  • يجب أن تكتسب بعض الخبرة والمهارات في لعبة الكرابس مستفيداً بمكافأة اللعب المجاني التي تمنحها مواقع العاب الكازينو في أوقات كثيرة، بجانب التعود على اجواء الكازينو قبل أن تتحول للعب بمال حقيقي.
  • يجب أن تختار الرهانات المعروفة بنسب ربحها المرتفعة مثل الرهان على خط المرور أو رهان الميدان، حيث يعتبر هذان الرهانان من أكثر الرهانات الرابحة، بجانب أن حد الكازينو منخفض فيها ولا تتجاوز الـ 3%.
  • يجب أن تبعتد عن الرهانات الاخرى مثل رهان المكان أو رهان الإقتراح لأن نسبة الفوز فيها منخفضة جداً، كما أن نسبة حد الكازينو بها مرتفعة قد تتجاوز الـ 13%.
  • يجب أن تخصص كم من المال لتراهن به ولا تتجاوزه في أية ظروف، سواء طمعاً في زيادة الأرباح، او لتعويض قيمة الخسائر.
  • يجب أن تضع في إعتبارك ان لعبة الكرابس من العاب القمار التي تعتمد على الحظ في المقام الاول، فليكون هدفك الاول هو المتعة والترفيه دون الضغط على أعصابك، وركز في المراقبة والملاحظة التي تمكنك من الفوز وتحقيق أرباح جيدة في لعبة الكرابس.

بعد شرح بعض أنواع الرهان في لعبة كرابس اون لاين وطريقة لعبها وقواعدها الأساسية، لابد أنك قد علمت انها لعبة بسيطة وسهلة التعلم، وأنها من الألعاب الشعبية التي تعتمد على الحظ بدرجة كبيرة، كما انا تتميز بقدر هائل من الترفيه والمتعة والتشويق، فقط عليك مراجعة التوصيات التي نقدمها لك من خلال موقعنا، ومشاهدة الموزعين وتعلم مصطلحاتهم، ومراقبة اللاعبين من حولك من ذوي الخبرة وراقب أين وضعوا رهاناتهم وأن حالفهم الحظ وربحووا، فعليك إتباع خطاهم، طالع المزيد عبر موقعنا عن لعبة الكرابس وإربح المال بجانب المتعة والترفية، وشارك حالاً!


كرابس اون لاين

إستراتيجيات كرابس اون لاين