كيفية اثبات ملكية حساب الكازينو اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » كيفية اثبات ملكية حساب الكازينو اون لاين

عملية إثبات ملكية حساب الكازينو من العمليات التي يطلبها المشغل من اللاعبين به، قد يرى بعض اللاعبين أنها عملية مزعجة ومربكة وتتطلب وقت وجهد كبير في القيام بها، نظراً للمستندات والخطوات المطلوبة بها، ولكن عليك أن لا تقلق ولا تعتبرها مزعجة لك، لأنه من خلالها تضمن أنك تمتلك حساب كازينو آمن ومشفر في مكان مرخص آمن يتبع كل معايير السلامة والأمان لك ولأموالك.

ويطلب مشغل الكازينو من اللاعبين به اثبات ملكية حساب الكازينو، وفق بنود التراخيص الحاصل عليها من المنظمات المعنية بتنظيم المراهنة عبر الإنترنت، من أجل تجنب العمليات الغير قانونية التي تقوم بها بعض الجهات أو الأشخاص، مثل عملية غسيل الأموال وتمويل الإرهاب والنصب وانتحال الهوية وغيرها، لهذا تعتبر عملية اثبات ملكية الكازينو مهمة لك بنفس الأهمية للكازينو.

كيفية إثبات ملكية حساب الكازينو اون لاين

عملية إثبات ملكية حساب الكازينو من أسهل ما يكون، كل المطلوب منك بها هو إرسال صور من بعض الأوراق الرسمية الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني، أو من خلال عمل مسح (scan)، وبعدها عليك الانتظار حتى يصلك بريد إلكتروني من الكازينو يؤكد لك استلام صور هذه الأوراق والتأكد من سلامتها، أو يرسل لك رسالة يطلب منك بها القيام ببعض التعديلات.

الأوراق الرسمية المطلوبة لتأكيد ملكية حساب الكازينو

يطلب الكازينو اون لاين تأكيد ملكية حساب الكازينو من أجل التأكد من هويتك وأنك شخص حقيقي وليس ربوت أو شخصية وهمية، ولهذا يطلب منك إرسال صور لبعض الأوراق القانونية مثل:

  • صورة من بطاقة الهوية الشخصية: أهم مستند قانوني يطلبه الكازينو لتأكيد شخصيتك ما يدل على هويتك، مثل صورة من بطاقة هويتك الشخصية، او صورة من رخصة قيادة السيارة، أو صورة من جواز سفر، من المهم أن تكون هذه الأوراق سارية الصلاحية، ويجب أن يكون اسمك ثلاثي ومحل سكنك واضح بها.
  • صورة أحد فواتير المرافق العامة: يطلب الكازينو صورة من أحد الفواتير للمرافق العامة، مثل فاتورة كهرباء أو مياه أو غاز، أو صورة من بيان بنكي، أو حتى أوراق تأمينية.
  • اثبات ملكية طريقة الإيداع: أيضاً ربما يطلب الكازينو صورة أوراق رسمية تؤكد ملكيتك لوسيلة الإيداع، وهذا بحسب نوع الوسيلة المستخدمة للدفع.
  • صورة شخصية: لمزيد من التأكيد ربما يطلب الكازينو إرسال صورة شخصية لك، وتكون صورة واضحة لوجهك وأنت تحمل صورة من إثبات هويتك، ولكن هذا نادراً ما يحدث.

طريقة إرفاق الأوراق التي تثبت ملكية حساب الكازينو

تختلف الطريقة التي تستخدم لإرسال صور الأوراق الرسمية المطلوبة لتأكيد ملكية حساب الكازينو، هناك من يطلب إرسالها عبر البريد الإلكتروني، وهناك آخرين يخصصون مدخل لتأكيد ملكية الحساب عبر موقعهم الإلكتروني، وهى الطريقة الأكثر أمان وسرعة.

متى يطلب الكازينو تأكيد ملكية حساب الكازينو من اللاعب

كافة مواقع الكازينو على الإنترنت تطلب إجراء عملية تأكيد ملكية الحساب، ولكن الوقت يختلف من كازينو لآخر، غالباً يطلب الكازينو هذه العملية عند طلب سحب الأرباح لأول مرة، وإذا كنت ترغب في إجراء هذه العملية والانتهاء منها سريعاً، يمكنك أنت بنفسك طلب القيام بها، كل المطلوب منك أو الدخول إلى صفحة خدمة العملاء بالكازينو، وأطب منها تأكيد ملكية حسابك بالكازينو، موظفي هذه الخدمة سيشرحون لك الأوراق المطلوبة، بمجرد إرسالها وتحقق الكازينو من سلامتها، سيكون حسابك مؤكد وآمن لتبدأ اللعب فوراً.

عملية التحقق من سلامة الأوراق الرسمية

بمجرد أن يؤكد لك الكازينو بوصول أوراقك الشخصية إليه، سيقوم فريق من الموظفين المحترفين في قسم خدمة العملاء بمراجعة هذه الأوراق، سواء كانت أوراق لتأكيد هويتك أو امتلاكك لوسيلة الإيداع، وبعدها سيتم الاحتفاظ بهذه الأوراق في قاعدة بيانات مشفرة بأحدث تقنيات التشفير لحمايتها بعيداً عن أي طرف ثالث.

إثبات ملكية وسيلة الإيداع

أيا كان نوع الوسيلة التي استخدمتها في عملية الإيداع في حسابك في الكازينو اون لاين، سيطلب منك تأكيد ملكيتك لهذه الوسيلة من خلال إرسال مستند رسمي، هذا المستند يختلف بحسب الوسيلة المستخدمة، على سبيل المثال:

 مستند تأكيد بطاقات الائتمان: يجب إرسال صورة من البطاقة، والكود السري لها واضح في الصورة، كما يجب إدخال تاريخ صلاحية البطاقة، وبالطبع كتابة اسمك ثلاثي، ونفس المستندات والبيانات إذا كنت تستخدم بطاقة دفع  مسبقة.

مستندات تأكيد امتلاك محفظة إلكترونية: سيطلب منك إرسال لقطة الشاشة للمحفظة الإلكترونية في وضع تسجيل الدخول، يكون واضح بها اسمك، مع كتابة الـID الخاص بالمحفظة، وإذا كنت تستخدم متصفح للدخول يجب أرسال عنوان URL.

مستندات تأكيد ملكية حساب بنكي أو حوالة بنكية: إرسال صورة بيان بنكي حديث مختوم بشعار البنك اسمك موجود به بشكل واضح.

أهمية إدخال المعلومات الشخصية لتأكيد ملكية حساب الكازينو

من الضروري إدخال معلوماتك الشخصية لتأكيد ملكيتك لحساب الكازينو، حتى تضمن أن حسابك ومعلوماتك واموالك في أمان في كازينو آمن، أيضاً هذه المعلومات شرط أساسي وفق بنود الترخيص القانوني الذي تعمل بها الكازينوهات الرسمية، أيضاً من أجل الحماية من حدوث أي عمليات غير شرعية، مثل عمليات غسيل الاموال، الاحتيال، وسرقة الهوية.

الوقت اللازم لعملية التحقق من الأوراق لتأكيد ملكية حساب الكازينو

تختلف مدة الوقت اللازم لعملية التحقق من سلامة مستنداتك بحسب الكازينو الذي تلعب به، إذا كان الفريق المنوط به هذا العمل مدرب ومتخصص، قد تستغرق أقل من ساعة، وربما تصل إلى 12 ساعة، وبمجرد ما يتم من مراجعاتها والتحقق منها سيقوم الكازينو بإرسال رسالة إليك عبر بريدك الإلكتروني ليخبرك بإنتهاء عملية تأكيد ملكية حسابك

أمور يجب مراعاتها للموافقة على أوراقك من أول مرة

حتى تتم عملية تأكيد ملكية حساب الكازينو من أول مرة وبدون إزعاج لك، يجب مراعاة عدة أمور هامة تتمثل في النقاط التالية:

  1. احرص على أن تكون المستندات التي سترسلها سارية الصلاحية، سواء هويتك أو جواز سفرك أو رخصة القيادة
  2. المستندات الخاصة بوسيلة الدفع أو فواتير المرافق العامة، يجب أن تكون حديثة لم يمر عليها أكثر من 90 يوم، وتاريخ الاصدار ظاهر بها
  3. احرص على أن تكون صور المستندات كاملة من كل الزوايا.
  4. احرص على أن تكون الأوراق سليمة وغير مزورة
  5. احرص على أن تكون كل البيانات واضحة جداً في صور المستندات، وبجودة عالية
  6. احرص على إدخال بيانات مطابقة للبيانات التي أدخلتها في عملية التسجيل، مثل النوع ومحل السكن والبلد وغيره، وإذا حدث أي تغير في محل الإقامة مثلاً أو تغيير اسمك الاخير، يجب إرسال أوراق جديدة لإثبات ذلك.
  7. احرص على عدم استخدام بيانات شخص آخر عند التسجيل لامتلاك حساب كازينو، تجنباً لكثير من المشاكل.

في النهاية؛ عملية تأكيد ملكية حساب الكازينو أمر ضروري ومفيد لك أنت شخصياً قبل الكازينو، من خلالها تتأكد من سلامة معلوماتك وأمان حسابك وسلامة اموالك، أيضاً هذه العملية تؤكد لك أن الكازينو الذي تلعب به آمن ومرخص وملتزم بتطبيق معايير السلامة والأمان، وحتى يمكنك انجاز عملية تأكيد ملكية حسابك بالكازينو بسرعة وبطريقة سليمة، يجب أن ترسل كل المستندات المطلوبة وتتأكد أنها سليمة. بادر أنت بتأكيد ملكية حسابك لحماية بياناتك واموالك، وابدأ اللعب بمال حقيقي في العابك المفضلة، لتحصل على جلسة في غاية الترفيه والمتعة!