كيف تقوم بسحب الأرباح من الكازينو اون لاين

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » كيف تقوم بسحب الأرباح من الكازينو اون لاين

طريقة سحب الأرباح من الكازينو اون لاين عملية سهلة وبسيطة وخاصة إذا كنت تلعب في كازينو موثوق يتمتع بالمصداقية والشفافية التامة والامان، حيث تتعاون كافة مواقع الكازينو الرائدة مع العديد من البنوك التقليدية والإلكترونية لتوفير باقة كبيرة من خيارات التعامل المالي التي يمكن إستخدامها بكل امان في إجراء عمليات الإيداع او سحب الأرباح.

وتتنوع طرق سحب الأرباح من الكازينو بحيث يختار كل لاعب الوسيلة المناسبة له والتي تتوافق مع قوانين البلد الذي يقيم به وخاصة في الدول العربية التي تطبق إشتراطات صعبة في التعاملات المالية مع مواقع الكازينو، بل أن هناك الكثير من الدول التي لا توافق البنوك بها على التعامل مع مواقع الكازينو لان كافة العاب القمار محظورة بحسب مبادئ الشريعة الإسلامية، ولحل هذه المشكلة، توفر مواقع الكازينو وسائل أخرى حديثة ومتنوعة ومتوفرة في معظم البلدان العربية مثل المحافظ الإلكترونية بأنواعها والبطاقات الإئتمانية وبطاقات الخصم المسبق وغيرها.

كيفية سحب الأرباح من الكازينو اون لاين

إذا كنت ترغب في سحب الأرباح من الكازينو اون لاين، فمن البديهي ان يكون لديك حساب خاص في هذا الكازينو، ولابد أنك قمت بمراعاة ان يكون هذا الكازينو قانوني ويتمتع بالمصداقية حتى يسمح لك بسحب أرباحك بكل سهولة من خلال إختيار وسيلة من خيارات التعامل المالي المتاحة به، ومعظم اللاعبين في الكازينو يفضلون إختيار وسيلة مالية تصلح للقيام بكلاً من عملية الدفع وسحب الأرباح في وقت واحد، حتى يوفر عليه الوقت وعناء البحث عن وسيلة اخرى لسحب الأرباح غير المستخدمة في الإيداع، وتتم عملية سحب الأرباح من الكازينو بالخطوات التالية:

  1. تتم عملية سحب الأرباح من الكازينو بنفس خطوات إتمام عملية الإيداع، وذلك من خلال النقر على رابط الكازينو والوصول للصفحة الرئيسية للكازينو.
  2. في البداية يجب إدخال كافة بياناتك الشخصية بدقة مثل الإسم والسن ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني ومحل إقامتك…إلخ، وبعد التأكد من سلامة بياناتك من خلال إرفاق نسخة من هويتك الشخصية او نسخة من فاتورة كهرباء او جواز سفر، وبعدها ستصل لصفحة الدفع.
  3. في صفحة الكاشير إبحث عن زر مكتوب عليه سحب اموال “withdraw money ” قم بالنقر عليه، لتظهر لك قائمة تشمل كافة الوسائل المتاحة في الكازينو التي يمكن إستخدامها في سحب الأرباح، قم بالنقر على رمز الوسيلة المتاحة لديك وتتوافق مع قوانين البلد الذي تقيم به، قم قم بالضغط على زر متابعة ( Continue) لإستكمال باقي خطوات سحب الأرباح.
  4. بعدها قم بتحديد قيمة الاموال التي ترغب في سحبها من حساب الكازينو لحسابك البنكي، ولكن يجب مطالعة الحد الأقصى المسموح به لسحب الأرباح من قبل الكازينو.
  5. وبعدها سيطلب منك كتابة بعض البيانات الخاصة بالوسيلة لتي إخترتها، مثل ان تدخل بيانات بطاقاتك الإئتمانية او محفظتك الإلكترونية مثل الإسم وكلمة السر، أو تقوم بإدخال رقم حسابك المصرفي.
  6. بعد هذه الخطوات سيصلك رسالة تؤكد لك نجاح عملية سحب الأرباح، مع العلم ان عملية السحب من خلال المحافظ الإلكترونية تتم بشكل فوري، اما في حالة السحب عبر التحويل المصرفي او واحدة من بطاقات الإئتمان، فستستغرق مدة تترواح من ثلاثة أيام إلى أسبوع بحسب الجهة التي ستحول لها الأموال.

أهم وأسرع وسيلة تستخدم في سحب الأرباح من الكازينو اون لاين

توفر مواقع الكازينو المختلفة العديد من خيارات التعامل المالي التي تستخدم في سحب الأرباح، ومن اهم هذه الوسائل التي تجد إنتشار كبير بين اللاعبين لانها تتميز بالكثير من الفوائد والخصائص الهامة مثل السرعة في إتمام التحويلات، والامان بما يضمن سلامة الاموال وعدم حدوث عمليات إحتيال او نصب على اموال اللاعبين، وخصوصية بما يضمن للاعبين السرية التامة في التعاملات المالية، وكافة هذه المزايا تتوفر في المحافظ الإلكترونية التي تصدرها إما بنوك إلكترونية مثل بنك نيتلر أو سكريل وتعتبر هى الاهم والأفضل، او شركات للخدمات المالية مثل الشركة التي تصدر بطاقة باي بال أو أي تشيك وغيرها، كما يمكن إستخدام الحولات المصرفية او الشيكات مقبولة الدفع، ولكن هذه الوسيلة تستغرق وقت طويل في تمام الإجراءات الكتابية كما ان تكلفتها كبيرة وعليها رقابة شديدة وخاصة في الدول العربية لحظر أنشطة المراهنات. وإليك بالتفصيل اشهر وأفضل الخيارات المستخدمة لسحب الأرباح في الكازينو اون لاين:

البطاقات الإئتمانية: يمكنك ان تسحب أرباحك من الكازينو عن طريق تحميلها على إحدى بطاقات الإئتمان مثل الفيزا كارد والماستر وبطاقة أمريكان إكسبريس، وفي الغالب تحتاج عملية السحب من خلال هذه الوسيلة مدة تصل إلى يوم كامل، وتقوم هذه الوسيلة بخصم رسوم مقابل تقديم هذه الخدمة من الطرفين سواء اللاعب او الكازينو، ولكن معدل الامان بها عالي.

المحافظ الإلكترونية: ومن أشهر انواع المحافظ الإلكترونية بطاقة نيتلر وسكريل، وأصبحت هذه المحافظ من اكثر الخيارات المنتشرة بين اللاعبين ولهذا توفرها كافة مواقع الكازينو عبر الإنترنت، لانها تتضمن فوائد عديدة اهمها انها السرعة الفورية في عمليات سحب الأرباح، بجانب أن الرسوم التي يتم خصمها من العميل منخفضة مقارنة بالخيارات الاخرى.

الحولات المصرفية: يمكن للاعب أن يسحب أرباحه من خلال التحويل المباشر بعد ربط حسابه في الكازينو بحسابه المصرفي، هذه الطريقة تعتبر من أكثر الخيارات امان على الاموال، ولكنها تحتاج لوقت طويل قد يتراوح ما بين 3 إلى 11 يوم، بالإضافة إلى ان الرسوم بها ضخمة تصل إلى 2%، غير ان بعض البنوك وخاصة في البلدان العربية لا تقبل التعامل مع مواقع الكازينو، لهذا لا تعتبر الأفضل بين خيارات سحب الأرباح.

بطاقة الإيكوبايز: وهى من ضمن المحافظ الإلكترونية،  ومن أكثر الخيارات المناسبة لعملية سحب الأرباح، حيث يحصل الشخص على امواله بشكل فوري من خلال ماكينة الصراف الآلي، ولكن يتم خصم رسوم تتراوح ما بين 5.90 إلى 10 يورو نظير الخدمة في كل عملية سحب.

حلاصة القول؛ لا تقلق بشأن عملية سحب أرباحك من الكازينو اون لاين، حيث تقوم مواقع الكازينو بتوفير باقة كبيرة من اهم وأفضل الخيارات المالية التي يمكنك ببساطة ان تختار واحدة من بينها تكون متوفرة لديك ومقبولة في الدولة التي تقيم بها، وبعدها قم ببعض الخطوات السهلة والسريعة لتتم عملية سحب الأرباح من حساب الكازينو للخيار الذي تريده، ومن أشهر هذه الخيارات المحافظ الإلكترونية مثل نيتلر وسكريل وإيكوبايز وباي سيف وغيرها وتعتبر الاهم لان التعاملات بها فورية وآمنة والعمولات بها منخفضة، كما يمكن إختيار البطاقات الإئتمانية مثل الفيزا والماستر كارد وتستغرق عملية سحب الأرباح من خلالها حوالي 24 ساعة مع خصم عمولة من حساب اللاعب والكازينو، وأخيراً هناك التحويلات البنكية، ولكنها ليست الأفضل لانها تستغرق وقت طويل وتفرض عليها رقابة صارمة مع رسوم كبيرة. كل ما عليك إختيار كازينو موثوق، وراهن وإربح . ثم قم بسحب أرباحك بمنتهى السهولة من خلال إحدى الخيارات المتوفرة في الكازينو!