مراجعة شركة العاب الوقت الحقيقي (RTG) لتطوير برمجيات العاب الكازينو

الصفحة الرئيسية » اخبار الكازينو » مراجعة شركة العاب الوقت الحقيقي (RTG) لتطوير برمجيات العاب الكازينو

مرحبا بكم في موقعنا “حظ طيب” حيث نقدم لكم مراجعة شركة العاب الوقت الحقيقي (RTG) لتطوير برمجيات العاب الكازينو وأفضل مواقع الكازينو التي تدعمها.

على الرغم من إنتشار العديد من الشركات التي تعمل في مجال برمجة وتطوير العاب الكازينو سواء على أرض الواقع أو الكازينو اون لاين ولكن تعتبر شركة العاب الوقت الحقيقي هي أفضل تلك الشركات لما تقدمه من تميز فريد من نوعه في هذه الصناعة، تعمل شركة العاب الوقت الحقيقي على تقديم نظام برمجي لالعاب الكازينو والتي تقبل التحميل وهو النظام الذي تبحث عنه العديد من مواقع الكازينو اون لاين المتميزة، وصل عدد الالعاب التي تقوم هذه الشركة بإنتاجها بتلك الخاصية إلى أكثر من 150 لعبة.شركة العاب الوقت الحقيقي (RTG) لصناعة العاب الكازينو

نبذة عن تاريخ شركة العاب الوقت الحقيقي (RTG)

في عام 1998 تم تأسيس شركة العاب الوقت الحقيقي في أتلانتا التابعة لجورجيا ولكن الشركة لم تستمر في هذا المكان كثيرًا إلى أن إنتقلت إلى هيريديا التابعة لكوستاريكا في عام 2007، بعدها بعام واحد قام HBM أو مزود الخدمات المالية بإعلان إدارته للشركة والذي كان يعرف في وقتها بإنه المقدم الأول للخدمات المالية العالمية والتي تختص بإدارة المؤسسات القانونية وإنشاء المؤسسات ونشر الثقة بين العملاء.

ظلّت الشركة بين مواقع الكازينو غير معروفة بشكل جيد حتى عام 2004 عندما إستطاع أحد عملاء كازينو هامبتون وبالتحديد في لعبة كاريبي 21 الفوز بمبلغ 1.3 مليون دولار من وديعة قدرها 1000 دولار أمريكي، ولم تكن هذه المرة الوحيدة لهذا اللاعب فقد فاز مرة أخرى في كازينو ديلانو بمبلغ 96 ألف دولار أمريكي وهي كازينوهات تعمل بنظام تشغيل شركة العاب الوقت الحقيقي، وبدأت هذه الأخبار تنتشر بين وسائل الإعلام بشكل كبير وكان لها ضجة هائلة ومنها شاع صيت الشركة في كل مكان، بعد هذا الحدث قامت شركة (RTG) بتقليل حد الرهان إلى خمسة دولار وبعدها أزالته تمامًا.

ومن بين الأحداث الهامة التي جعلت من شركة RTG شركة عالمية هو كازينو كريستال الذي يقوم بإستخدام تلك البرمجة فقد قام بإمداده بأكثر من 140 مليون جنيه إسترليني في لندن والتي بدورها حققت أكثر من 20.4 مليون جنيه إسترليني وكان هذا حدث ضخم جعل الشركة محط أنظار الجميع، ولم تكتفي الشركة بهذه الأحداث إلا إنها قامت بتطوير نفسها بشكل كبير سواء في مجال الالعاب أو في تقديمها لجوائز ومكافآت حصرية حتى الآن.

المميزات التي تقدمها شركة العاب الوقت الحقيقي (RTG)

نظراً للشهرة الواسعة التي حققتها هذه الشركة تميزت بالعديد من الخصائص والتي جعلت منها محط أنظار الجميع وهدف أغلب المواقع التي تعمل في هذا المجال، ومن بين تلك الخصائص ما يلي:

  1. تقوم الشركة بتقديم العديد من خيارات اللعب وخاصة في العاب الفيديو بوكر والعاب السلوتس أو ماكينات القمار وغيرها من العاب.
  2. كما تم تخفيض الحد الأقصى للرهان في اللعبة الواحدة إلى 50 ألف دولار بشكل إفتراضي وذلك ما أعلنته الشركة التي تقوم بإدارة شركة العاب الوقت الحقيقي.
  3. تعمل مواقع الكازينو التي تستخدم نظام تلك الشركة على تقديم أفضل جوائز في العاب جاك بوت التقدمية وذلك عند مقارنتها بباقي المواقع التي تقدم نفس اللعبة ولكن لا تقدمها بنفس جوائز هذه المواقع، ومن أهم هذه الجوائز جائزة جاك بوت بينياتس، وأوزكتس ميليون.
  4. كما قامت شركة العاب الوقت الحقيقي بتقديم الألعاب الغير متقدمة والتي يطلق عليها NON-PROGRESSIVE وذلك بعد دعمها وجعلها بإسم ماكينات السلسلة الحقيقية وتزويدها بالعديد من الجوائز العشوائية، وعلى الرغم من ذلك لم تنتشر كثيرًا تلك الالعاب بسبب بطء الإنتشار والنمو.
  5. أما بالنسبة للجوائز التي تقدمها مواقع كازينو اون لاين التي تعمل بنظام RTG فتقدم جوائز هائلة ومغرية لكل العملاء سواء عند لعبة معينة أو الجمع بين عدد من الالعاب المختلفة.
  6. تعمل الشركة على تقديم كم هائل من الالعاب المتميزة بسهولة التشغيل ونقاء الصوت ووضوح الصورة والمتعة والإثارة، ومن بين تلك الالعاب لعبة دياموند ماين، لينداري تريجر، رودلف ريفينج، فوودوو ماجيك وغيرها من العاب.
  7. تقوم الشركة بالسماح للاعبين الغير مقيمين للولايات المتحدة الأمريكية بتجربة جميع الالعاب التي تنتجها، كما يمكن لهؤلاء اللاعبين بترك تعليقاتهم وإنطباعتهم حتى يمكن الإستفادة منها ووضعها في الإعتبار.
  8. أما بالنسبة للمنصات التي تنتجها شركة RTG تتوافق هذه المنصات مع جميع أجهزة الهاتف الجوال سواء الأندرويد أو الماك أو الآيفون أو الويندوز، كما تتيح خاصية لعب أكثر من لعبة في وقت واحد في نفس الشاشة وبالتالي تظهر كل واحدة منهم في شاشة صغيرة حتى يتمكن اللاعب من رؤية اللعبتين في نفس الوقت.

ومن بين المميزات التي تقدمها الشركة هي خاصية التشغيل التلقائي والتي تضمن للاعب الإستمرار في اللعب حتى ولو أخذ اللاعب إستراحة من بعدها يعود يجد اللعبة إنتهت وقد يكون هو الرابح بالجائزة الكبرى.

أراء الخبراء عن شركة العاب الوقت الحقيقي (RTG)

بعد الإنتشار الهائل لشركة العاب الوقت الحقيقي جعلت جميع الخبراء والمحترفين يضعون تقييماتهم لها ولكل ما تقدمه من العاب، فقال بعض منهم أن تلك الالعاب المقدمة تحت نظام RTG هي العاب فريدة من نوعها وأن التجربة التي يخوضوها مع تلك الألعاب هي تجربة رائعة، والبعض الآخر أشاد بالألعاب التي تقوم شركة العاب الوقت الحقيقي بإطلاقها وعلى رأسها لعبة جاك بوت المتقدمة ولعبة البوكر متعددة اللاعبين وقالوا أن تلك الالعاب تتميز بخصائص غير موجودة مع أي نظام آخر، وغيرهم من خبراء ومحترفين أشاروا أن الشركة إستطاعت وبفضل تلك الالعاب المميزة التوسع والإنتشار بين العديد من الشركات التي تعمل في نفس المجال، كما أن السماح لغير المقيمين في الولايات المتحدة بالإشتراك في هذه الالعاب بنفس المميزات جعل منها شركة عالمية تحتل المركز الأول بين الشركات المختلفة.

ومن بين أراء الخبراء قال بعضهم أن الشركة تميزت في العديد من الألعاب وخاصة العاب البوكر والفيديو جيم وذلك لتقديمها بعض المميزات الغير موجودة في نظام آخر حيث يمكن للاعب أن يلعبها بيد واحدة أو بأكثر من يد تصل لحوالي 100 يد في اللعبة الواحدة، ولكن لابد وأن يعرف اللاعب أن لديهم ثلاثة خيارات لتكوين الآت البوكر يمكن للمحترفين إختيار الأفضل منها.

سلبيات شركة العاب الوقت الحقيقي

لم يذكر الخبراء والمحترفين الذين خاضوا تجربة العاب هذه الشركة أي من السلبيات العظيمة أو التي تؤخذ على الشركة سوى عنصر واحد وهو خاص بالعاب السلوتس فلابد وأن يعرف اللاعب النسب الأساسية المحددة لتلك اللعبة ووضعها في الإعتبار فلا يوجد أي نظام يستطيع الإعلان عن تلك النسب، والمعروف أن هذه النسب هي 92.5%، و95%، و97.5% وهي نسب إفتراضية فقط.

وفي النهاية يمكن القول بأن شركة العاب الوقت الحقيقي (RTG) المتخصصة في مجال تطوير برمجيات العاب الكازينو هي أفضل شركة تقدم العاب كازينو متميزة وتقوم بدعم العديد من مواقع الكازينو المختلفة تحت إشرافها وكل من يخوض تجربة العاب هذه الشركة يشيد ويستمتع بكل ما تقدمه، لذا عزيزي القارئ إذا أردت خوض تجربة فريدة مع العديد من المكافآت والجوائز الحصرية ووضوح الصورة ونقاء الصوت فقم بالبحث عن تلك الألعاب المدعومة من شركة RTG فقط هي من توفر لك ذلك.