أشهر 5 خرافات حول الكازينوهات على الإنترنت

تتردد كثير من الخرافات والشائعات عن الكازينوهات على الإنترنت، وفي الحقيقة الغالبية العظمى من هذه الخرافات والشائعات مغلوطة ولا تمت للحقيقة بصلة، وإلا ما كانت تحظى الكازينوهات اون لاين بكل هذه الشعبية والاقبال من هواة العاب المراهنات، حتى أنها أصبحت الأكثر تفضيلاً من اللاعبين، حتى أنها سحبت البساط من تحت أقدام النوادي الأرضية، لما تتمتع به من مزايا وخدمات، وهذا إذا راعى اللاعب اتخاذ الاحتياطات اللازمة لاختيار كازينو اون لاين موثوق.

في الحقيقة أن معظم تلك الخرافات حول الكازينوهات اون لاين، ظهرت نتيجة الأعمال المشبوهة التي يقوم بها الأشخاص المحتالون عبر الإنترنت، والتي يكون ضحاياها عادة اللاعبين الجدد قليلي الخبرة في هذا المجال، بالرغم من أن غالبية الكازينوهات تعمل بشكل قانوني وتقدم أفضل الخدمات، إلا أنه يندس بينها بعض الكازينوهات التي تمثل صورة سيئة تعمل فقط من أجل الاحتيال على اللاعبين، لهذا يجب توخي الحذر والاختيار بعناية قبل البدء في اللعب بمال حقيقي والتسجيل.

أشهر 5 خرافات حول الكازينوهات على الإنترنت

إذا كنت من هواة العاب الكازينو على الإنترنت، وسمعت بعض الخرافات التي تتردد حول الكازينوهات على الإنترنت، بشأن مصداقيتها والأمان بها والحصول على الأرباح منها وغيره، والتي ربما تكون سبباً في تأجيلك لخوض هذه التجربة حتى الآن. تابع معنا هذا الموضوع ستجد ما يفيدك:

أولاً: الكازينوهات على الإنترنت محتالة

تأتي خرافة أن الكازينوهات اون لاين محتالة وتتبع أساليب الغش والخداع، على رأس قائمة الخرافات، حيث يظن غالبية الأشخاص أن الكازينوهات اون لاين تعمل فقط من أجل الاحتيال على هواة العاب المقامرة، للحصول على أموالهم، فهى تعمل بطريقة مبتكرة مستغلة التقنيات التكنولوجية بحيث تعمل على خسارتك، وهذا بالطبع أمر غير حقيقي، الأمر مرتبط فقط بالثقة، فما يدور في الكازينوهات على الإنترنت عبارة عن برامج لا أحد يمكنه التدخل فيها مطلقاً، تعطي نواتج كل الالعاب بشكل عشوائي وفق ما تقوم به أنت من قرارات من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أما الحقيقة المؤكدة هى أن الكازينوهات على الإنترنت ليست مخادعة، فجميع العاب المراهنات التي تقدمها الكازينوهات على الإنترنت تعمل بحيادية تامة مع كل اللاعبين، من خلال برامج مولدات الأرقام العشوائية (RNG)، والتي لا يتدخل في نواتجها أي عنصر بشري، برمجيات هذه الالعاب تضمن أمان وعدالة نواتج اللعب، بل ولا يمكن توقع النواتج التي تظهر، علاوة على أن نواتج كل جولة مستقلة بذاتها وغير مرتبطة بما قبلها أو بعدها من جولات. نحن لا ننكر أنه هناك بعض الكازينوهات المخادعة، ولكن يمكنك تجنبها بسهولة، من خلال اللعب في كازينوهات موثوقة وقانونية.

ثانياً: عدم حصول اللاعبين على أرباحهم من الكازينوهات على الإنترنت

هذه الخرافة غير صحيحة بالمرة، بل أنها تثير الغرابة والضحك، فقد سمعنا الكثير عن لاعبين قد فازوا بآلاف الدولارات من اللعب في الكازينو اون لاين وقد حصلوا عليها بمنتهى السهولة والأمان، بل ومنهم لاعبين جدد لا يملكون أي خبرة في التعامل عبر الإنترنت، بل وقد طالعتنا الأخبار بحكايات كثير من اللاعبين الجدد الذين حالفهم الحظ للفوز بجوائز كبرى من العاب السلوتس التراكمية، وقد حصلوا على أرباحهم التي تتجاوز المليون دولار بمنتهى السهولة.

ربما يكون فئة قليلة من اللاعبين قد حققت أرباح في الكازينو اون لاين ولم تحصل عليها، وهذا لأنهم لم يدققوا في اختيار كازينو قانوني مرخص، مما جعلهم يقعون ضحية بعض الكازينوهات المختالة. أما أنت تأكد أنك ستحصل على أرباحك كاملة عند اللعب في الكازينو على الإنترنت المرخص والقانوني، لأن هذه الكازينوهات تخضع للرقابة والاشراف من الجهات المرخصة لها، وإذا حدث أي مماطلة في تقديم الأرباح، يمكنك اللجوء إلى المنظمة مانحة الترخيص لهذا الكازينو، والتي ستقوم فوراً بالتحقيق والتقصي للوقوف على حقيقة الأمر، وترد لك حقوقك كاملة في أسرع وقت إذا كنت على صواب، غير أن هذه الكازينوهات المرخصة لا يمكنها القيام بحجز أرباح اللاعبين لديها، خوفاً من سحب التراخيص منها مما يجعلها تتوقف عن العمل غير أن هذا يجعلها سيئة السمعة ويتجنبها اللاعبين. إذن لما تقوم بذلك وتضر نفسها؟!

ثالثاً: تعمل الكازينوهات على تجميد الالعاب عندما تفوز بشكل متواصل

من أكثر الخرافات المثيرة الغير منطقية هى أن الكازينوهات على الإنترنت تقوم بإعادة ضبط نظام الالعاب لديها عندما تجد اللاعب يفوز ويحقق أرباح ضخمة، حتى يوقف اللاعب عن مواصلة الفوز. لما تقوم بذلك بالرغم من أنه كلما راهنت في جولات أكبر، كانت أفضلية الكازينو أعلى، غير أن الكازينو هو الرابح دائماً على المدى البعيد.

من المعروف أن كل سلسلة من الجولات الرابحة، تعقبها سلسلة من الجولات الخاسرة، وهذا أمر طبيعي ولا أحد يتدخل فيه مطلقاً، مما قد يعرضك للخسارة بعد الربح، وهذا واضح في السجلات، إذن لماذا يفسد الكازينو سمعته بتجميد الالعاب؟ أنت فقط من يمكنه حماية أرباحك من خلال التوقف عن مواصلة عند نقطة مناسبة. غير أنه هناك أسباب أخرى قد تؤدي إلى تعطيل العاب الكازينو خلال اللعب، مثل أن اتصالك بشبكة الإنترنت يكون ضعيف، أو استخدامك هاتف جوال ذو اصدار متوسط للعب.

رابعاً: المراهنة في الكازينوهات على الإنترنت تسبب الإدمان بدرجة أكبر من النوادي الفعلية

هذه الشائعة غير صحيحة بالمرة، لأن إدمان العاب الكازينوهات على الإنترنت يكون بنفس درجة الإدمان التي ربما تتعرض لها في النوادي الفعلية، وخاصة إذا لم تتمكن من التحكم في نفسك والتوقف في الأوقات المناسبة.

ربما يكون السبب وراء هذه الخرافة أن في مقدروك الوصول إلى الكازينو او لاين بسهولة وفي أي وقت وفي أي مكان، من خلال هاتفك الجوال أو الحاسوب اللوحي، بلمسة بسيطة على شاشة جهازك يمكنك البدء في اللعب والترفيه والمتعة، هذا بخلاف أن الوصول إلى النوادي الأرضية يحتاج للسفر والتكلفة ووقت أطول. ومع هذا يمكنك أن تحمي نفسك من إدمان العاب الكازينو على الإنترنت، إذا كنت لاعب واعي لديك خبرة جيدة تضع لنفسك نقطة معينة تتوقف عندها مهما كانت ظروف اللعب، مثل أن تخصص وقت لا تتجاوزه مهما كانت الأسباب، أو تخصص ميزانية تتوقف عن اللعب متى انتهت هذه الميزانية.

خامساً: استحالة الحصول على عرض مجاني في الكازينو اون لاين

هذا أيضاً أمر مثير للضحك، فمن المعروف أن كافة الكازينوهات على الإنترنت لديها برامج قوية لتقديم العروض الترويجية والمكافآت السخية لزوارها، سواء اللاعبين الجدد أو الدائمين. هذه الخرافة جاءت عن تجربة بعض اللاعبين في كازينوهات غير موثوقة، أو عدم فهمهم طبيعة الحصول على المكافآت من الأساس.

الحقيقة أنه ليس هناك شيء مجاني في الكازينو اون لاين، كل مكافأة تأتي مع بعض الشروط الأحكام التي يجب عليك أن تقوم بسدادها، حتى تستفيد من مال المكافأة والأرباح المترتبة عليها، وغالباً ما تتمثل هذه الشروط في متطلبات رهان، وهى عبارة عن أنك تقوم بعمل عدد من الرهانات يحددها الكازينو وفق مبلغ المكافأة.

وتأتي مكافأة أول إيداع للاعبين الجدد في مقدمة المكافآت التي يمكن الحصول عليها في الكازينوهات على الإنترنت، وهى تعتبر الأكبر في القيمة، ولهذا تأتي عادة بشروط صعبة، بينما هناك أنواع أخرى من المكافآت الجيدة مثل مكافأة اللفات المجانية وغيرها الكثير.

خلاصة القول؛ قبل أن تنساق وراء الخرافات حول الكازينوهات على الإنترنت، يجب أن تفكر قليلاً لترى ما إذا كانت منطقية أم لا، والأهم من هذا أن تتأكد من أن غالبية هذه الخرافات جاءت نتيجة تجربة مراهنة سيئة وقع فيها البعض نتيجة اللعب في كازينوهات غير موثوقة أو مرخصة. حتى تتفادي كل هذا وتحصل على تجربتك الحقيقية، اختر كازينو موثوق وأبدأ اللعب، وستتأكد من عدم صحة هذه الخرافات، بعد أن تحصل على جلسة لعب في غاية الإثارة والمتعة!